الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
بلدية طولكرم : اعادة طرح مزاد تأجير محال تجاريه عدد (4) ضمن مبنى البلدية الرئيسي
الأربعاء | 27/06/2018 - 04:31 مساءاً

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دولة فلسطين
وزارة الحكم المحلي
بلدية طولكرم
مـزاد عـلنـي
موضوع المزاد العلني: اعادة طرح مزاد تأجير محال تجاريه عدد (4) ضمن مبنى البلدية الرئيسي

تعلن بلدية طولكرم للراغبين عن تأجير عدد من المحال التجاريه عدد (4)(اربعة مخازن) بمساحات مختلفه تتراوح مابين 18م2 الى 20 م2 الواقعة اسفل مبنى البلديه الرئيسي من الجهة الجنوبية وضمن مزاد علني، وحيث تم تخصيص هذه المحال التجاريه لغايات التجاره ضمن شروط وحرف محدده، فتعلن البلديه للراغبين باستئجار أي من المحال التجاريه المذكوره موضوع هذا الإعلان ضمن مزاد علني وحسب الشروط أدناه:
1. على من يرغب بالتقدم الى المزاد العلني للاستئجار ان يقدم كفالة دخول المزاد بقيمة (5,000 دينار اردني) لكل محل تجاري يرغب بالمزاوده عليه من خلال شيك بنكي مصدق لصالح بلدية طولكرم أو توضع نقدا في حساب بلدية طولكرم كتأمينات أو من خلال كفاله بنكيه ولمده لا تقل عن 90يوم.
2. على المتقدم للمزاد ارفاق براءة ذمه ماليه مع الطلب، ولن يتم النظر في طلب المتقدم بحالة عدم ارفاقه لبراءة الذمه وعلى أن تكون صادره ليس قبل (1/2018).
3. كل من يرغب بالتقدم للمزاوده العلنيه عليه مراجعة وحدة العقود والمشتريات في بلدية طولكرم اعتبارا من يوم الخميس الموافق (28/6/2018) وخلال ساعات العمل الرسمي للحصول على نسخه من الشروط الخاصه بالمزاوده العلنيه مقابل مبلغ غير مسترد وقدره (100 شيكل) لكل محل تجاري.
4. للاطلاع على واقع المحال (المخازن) المعلن عنها للايجار السنوي وللاستفسار عن اي من متطلبات الموقع فبالامكان زيارة الموقع في يوم (السبت) الموافق (7/7/2018) بتمام الساعه العاشره صباحا واللقاء مع موظفي البلديه المتابعين للموضوع في الموقع وتقديم اية استفسارات والاطلاع على واقع المحال التجاريه.
5. الحرف المسموح ممارستها في المخازن الحرف التجارية فقط ويجب أن يتم ذكر نوع الحرفه في ورقة اثبات دخول المزاد التي يحصل عليها من وحدة العقود والمشتريات .
6. سيكون المزاد على قيمة الخلو لكل مخزن والذي ستبدا المناداه به من مبلغ (7500 دينار) وتكون الاجرة السنوية بقيمة (2000 دينار) .
7. يكون الحد الادني للمبلغ المناداه به هو (200 دينار اردني).
8. سيتم بدء المزاوده على المحال التجاريه في (قاعة مكتبة البلدية) وذلك بتمام الساعه العاشرة صباحا من يوم الاربعاء الموافق 11/7/2018، وذلك حسب ترتيب أرقام المحال التجاريه المبينه على مدخل كل منها مدة المزاودة 15 دقيقة لكل محل تجاري .
9. يحق لأي من الراغبين التقدم بالمزاوده على أكثر من محل على أن يتقدم بطلب منفصل لكل محل منها وحسب الشروط السابقه، مع ضرورة تبيان رقم المحل الذي يرغب بالمزاوده عليه.
10. على من يرغب دخول المزاوده العلنيه اصطحاب نسخه معه عن (تأمين دخول المزاوده، براءة الذمه، الورقه الثبوتيه التي تسلمها من وحدة العقود والمشتريات التي تثبت أنه مسجل للمزاد)
11. يحق للبلديه اعادة المزاوده لأي من المحال موضوع الاعلان بحال عدم ملائمة المبلغ أو ان كان هناك يقين لديها بالتلاعب بالاسعار المزاود بها دون ابداء الاسباب.

12. لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة بلدية طولكرم على تلفاكس ( 092686783 ) أو من خلال مراجعة الموظف المسؤول عن متابعة اعمال المزاد وخلال ساعات الدوام ألرسمي (وحدة العقود و المشتريات – جوال رقم 0594222616)
مع الاحترام
م. محمد يعقوب
رئيس بلدية طولكرم





اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 04:32
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:15
العشاء 08:43
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...