حفل لتكريم الطلبة المتفوقين واستقبال الجدد في جامعة خضوري
الأربعاء | 07/04/2010 - 12:05 صباحاً

تلفزيون السلام - طولكرم - كرّمت الشبيبة الطلابية ومجلس الطلبة في جامعة فلسطين التقنية خضوري بطولكرم، الطلبة الاوائل في الجامعة، وذلك في حفل اقيم في ساحتها، بالغضافة الى استقبال الطلبة الجدد، بحضور جمال سعيد نائب المحافظ، والدكتور داوود الزعتري رئيس الجامعة، ومصطفى طقاطقة امين سر فتح، ومنسق الشبيبة عصام القاسم، والاستاذ محمد القبج مدير التربية والتعليم، ومدير الشرطة المقدم معروف البربري، ومدراء الدوائر والمؤسسات وحشد من الطلبة وذويهم.

وفي كلمته امام الحضور، شدد سعيد على اهمية تكريم الطلاب المتفوقين لتشجيعهم وحثهم للدراسة والتفوق اكثر، متوجهاً بالشكر الى ادارة وموظفي جامعة خضوري ومجلس الطلبة على تنظيمهم لهذا الحفل.

بدوره، رحب الزعتري بالطلبة الجدد، متمنيناً لهم التفوق والنجاح في جامعة خضوري، وتقدم بالتهنئة الى الطلبة المتفوقين على ما حصلوا عليه من درجات علمية متميزة.

وتطرق الزعتري الى الاضراب الاخير الذي شهدته الجامعة، موضحاً انه لا يوجد اي تأخير للفصل الدراسي وستجري الامور بما تقتضية مصلحة الطلبة.


من جانبه، تطرق طقاطقة في كلمته الى الوضع السياسي العام الذي تشهده الساحة الفلسطينية وخاصة في مدية القدس، مشدداً على ضرورة التواصل في الانتفاضة الشعبية السلمية المناهضة للجدار ومصادرة الاراضي، مضيفاً اننا اليوم بحاجة الى الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام الذي اثقل كاهل كل فلسطيني.

وتقدّم طقاطقة بتهانيه الى كافة الطلبة المتفوقين، ومرحباً بالطلبة الجدد في جامعة خضوري، داعياً اياهم الى بذل كل جهد للتميز والتقدم العلمي.

هذا، ورحب رئيس مجلس الطلبة ساري ابو صاع بالحضور وخاصة الطلبة الجدد، مثمنياً على جهود الطلبة المتفوقين، مؤكداً ان الشعب الفلسطيني إضافة لنضاله وكفاحه فإنه يناضل بالعلم والقلم وانه شعب معطاء ومنبع للتضحة والفداء.

وقدم ابو صاع الشكر لمدير التربية والتعليم الاستاذ القبج لمده يد العون للطلبة، مضيفاً : " سيبقى المجلس صوت الطلبة الناطق بالحق ".

وتخلل الحفل فقرات غنائية وطنية إضافة الى مسرحية عرضها مجموعة من طلبة الجامعة، وتم تكريم الطلبة المتفوقين، واستقبال الطلبة الجدد.






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 06:14
الظهر 12:49
العصر 03:39
المغرب 05:58
العشاء 07:24
استفتاء السلام
من يتحمل مسؤولية ارتفاع الخضار والفواكه في الاسواق الفلسطينية ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 24/07/2018

فوائده لا تحصى.. لا ترم قشر البصل بعد اليوم
تلفزيون السلام - فلسطين : من يتوقع أن تحمل قشور البصل التي نتخلص منها يوميا فوائد تفوق ...
تحذير هام للأمهات ...لا للكورن فليكس في إفطار أطفالكن
تلفزيون السلام - فلسطين :  تتجه السلطات الصحية البريطانية إلى تحذير الآباء من تقديم رقائق الذرة والشوكولاتة ...
للنساء ...فوائد خفية ومذهلة للحمص
تلفزيون السلام - فلسطين : يحمي الحمص الذي يحتوي على البروتين والألياف من أمراض خطيرة مثل السرطان ...
ضمادة "كهربائية" تسرع شفاء الجروح !
تلفزيون السلام - فلسطين :  توصلت دراسة حديثة إلى أن ضمادة مطورة تولد تيارا كهربائيا لطيفا، يمكن ...
مخ الأطفال في خطر.. بسبب الأجهزة الذكية
تلفزيون السلام - فلسطين :  يواجه الآباء، الذين كانوا يشعرون بالقلق من أن أطفالهم يقضون وقتاً طويلاً ...