الأخبار :
اشتية: الحكومة ستشغل المستشفى التركي ردا على المشفى الأمريكي     تفاصيل مثيرة لسرقة صراف آلي جنوب نابلس     طولكرم: وقفة تضامنية منددة باعتداء الاحتلال على طواقم تلفزيون فلسطين في القدس     اشتية: قررنا تشغيل المستشفى التركي بغزة ردا على الامريكي     النقل والمواصلات تسمح للراسب بالتؤريا اعادة الامتحان بنفس اليوم     دراسة تكشف فوائد الزواج والرجال هم الرابح الاكبر     برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ينظم زيارة صحفية للاطلاع على سير مشروع مكافحة تلوث مياه الصرف الصحي العابرة للحدود     القبض على 3 أشخاص مُتلبسين بمحاولة سرقة صراف آلي في ضواحي القدس     أكثر من 7 آلاف مواطن تنقلوا عبر معبر الكرامة يوم امس     الرئيس يعبر عن ارتياحه لموقف الفصائل من الانتخابات     تقرير: ربع الإسرائيليين يعيشون تحت خط الفقر     الإضراب الشامل يعم الخليل تنديدا     مختصون يبدأون اليوم تقييم مجمع فلسطين الطبي برام الله     ردا على بومبيو: مبادرة لاعتراف أوروبي مشترك بفلسطين     العملات والمعادن    
ليبرمان : اضراب الاسرى لا علاقة لنا به وسننتصر على اعدائنا
الثلاثاء | 09/05/2017 - 11:01 صباحاً
ليبرمان : اضراب الاسرى لا علاقة لنا به وسننتصر على اعدائنا

تلفزيون السلام -فلسطين : هاجم وزير الأمن الإسرائيلي، أفيغدور ليبرمان، اليوم الإثنين، النواب العرب، كما زعم أن إسرائيل ليس لها أي علاقة بإضراب الأسرى في سجون الاحتلال،وبدأ ليبرمان حديثه بالتأكيد على أن إسرائيل ستتغلب على أعدائها الذين يعملون ضدها، من الداخل ومن الخارج، مثلما تم الانتصار على النازية.

وذكر ليبرمان في سياق حديثه هذا، في جلسة لكتلة "يسرائيل بيتينو"، حركة حماس وحزب الله، وعددا من النواب العرب، ملمحا للنائب السابق د. باسل غطاس.وقال ليبرمان "نحتفل اليوم بذكرى مرور 72 عاما على الانتصار على النازية، وبدون هذا الانتصار فمن المشكوك به أن تقوم دولة إسرائيل".

وأضاف أن "هناك من يواصل طريق النازيين، ويحاولون القضاء على إسرائيل والمس بالشعب اليهودي"، على حد قوله.وتابع أنه "مثلما كان لألمانيا حلفاء في الشرق الأوسط، وأقصد المفتي أمين الحسيني، فإني أرى اليوم من يستمر في طريقه"، على حد زعمه.

وتطرق ليبرمان في حديثه إلى حزب الله وحماس، كما ذكر "النواب الذين حاولوا تهريب هاتف خليوي" أو "أولئك الذين تضامنوا مع عائلات الشهداء"، وذلك في إلى إشارة إلى د. غطاس وعدد من النواب العرب.

وذكر ليبرمان، لاحقا، اسم الشيخ رائد صلاح، وأولئك الذين وصفوا شمعون بيرس بـ"القاتل"، وهم من كفركنا، ورفضوا المشاركة في جنازته، وفي نفس الوقت توجهوا إلى رام الله لإحياء ذكرى عرفات، على حد تعبيره.

وقال أيضا إنه "مثلما هزمنا النازية، سنهزم القوى التي تعمل ضدنا، سواء من الداخل أم من الخارج".وفي تعقيبه على زيارة الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، قال ليبرمان إنه واثق أن ترامب سيأتي ومعه "مبادرة حقيقية وصادقة".

وأضاف أن الحديث عن "إدارة صديقة، تدرك تحديات الشرق الأوسط".وفي حديثه عن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، قال ليبرمان "حتى في ولاية الإدارة الأميركية السابق قلنا إننا على استعداد دائم للقائه، والتحدث معه ومناقشته في أي موضوع".وعن إضراب الأسرى في سجون الاحتلال، زعم أن الحديث عن صراع قوى بين مروان البرغوثي وبين الرئيس  محمود عباس.كما زعم أن "الإضراب عن الطعام غير مرتبط بنا، فهم يحاولون قيادة هذا الصراع على ظهورنا، ولكننا لسنا طرفا في ذلك"، على حد تعبيره.






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 06:01
الظهر 12:31
العصر 03:16
المغرب 05:34
العشاء 07:02
استفتاء السلام
هل برأيك ستجرى الانتخابات في القريب العاجل ؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/11/2019

تنظيف الأسنان يقي من أمراض قلبية
تلفزيون السلام - فلسطين : أشارت دراسة أجراها باحثون بجامعة إيهاوا النسائية في كوريا الجنوبية، إن تنظيف ...
شركة يابانية تقدم "بخاخا" يخفي التجاعيد ويمنحك "بشرة جديدة"
تلفزيون السلام - فلسطين : تخطط شركة مستحضرات التجميل اليابانية Kao Corporation (كاو) لبيع منتج تجميل جديد ...
انتحار طفلة بسبب هاتف محمول
تلفزيون السلام - فلسطين : أقدمت طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها 8 سنوات، على الانتحار أمام أحد ...
احذر هذه الأطعمة تزيد الصداع النصفي
تلفزيون السلام - فلسطين : يؤثر الصداع النصفي على بليون إنسان، وفقاً لتقديرات منظمة الصحة العالمية. وتصاحب ...
8 فوائد رائعة للأفوكادو
تلفزيون السلام - فلسطين : فاكهة خضراء مصدرها أمريكا الجنوبية، وتمتاز بالمغذيات التي تحمي القلب والدماغ. ولأن ...