ليبرمان : اضراب الاسرى لا علاقة لنا به وسننتصر على اعدائنا
الثلاثاء | 09/05/2017 - 11:01 صباحاً
ليبرمان : اضراب الاسرى لا علاقة لنا به وسننتصر على اعدائنا

تلفزيون السلام -فلسطين : هاجم وزير الأمن الإسرائيلي، أفيغدور ليبرمان، اليوم الإثنين، النواب العرب، كما زعم أن إسرائيل ليس لها أي علاقة بإضراب الأسرى في سجون الاحتلال،وبدأ ليبرمان حديثه بالتأكيد على أن إسرائيل ستتغلب على أعدائها الذين يعملون ضدها، من الداخل ومن الخارج، مثلما تم الانتصار على النازية.

وذكر ليبرمان في سياق حديثه هذا، في جلسة لكتلة "يسرائيل بيتينو"، حركة حماس وحزب الله، وعددا من النواب العرب، ملمحا للنائب السابق د. باسل غطاس.وقال ليبرمان "نحتفل اليوم بذكرى مرور 72 عاما على الانتصار على النازية، وبدون هذا الانتصار فمن المشكوك به أن تقوم دولة إسرائيل".

وأضاف أن "هناك من يواصل طريق النازيين، ويحاولون القضاء على إسرائيل والمس بالشعب اليهودي"، على حد قوله.وتابع أنه "مثلما كان لألمانيا حلفاء في الشرق الأوسط، وأقصد المفتي أمين الحسيني، فإني أرى اليوم من يستمر في طريقه"، على حد زعمه.

وتطرق ليبرمان في حديثه إلى حزب الله وحماس، كما ذكر "النواب الذين حاولوا تهريب هاتف خليوي" أو "أولئك الذين تضامنوا مع عائلات الشهداء"، وذلك في إلى إشارة إلى د. غطاس وعدد من النواب العرب.

وذكر ليبرمان، لاحقا، اسم الشيخ رائد صلاح، وأولئك الذين وصفوا شمعون بيرس بـ"القاتل"، وهم من كفركنا، ورفضوا المشاركة في جنازته، وفي نفس الوقت توجهوا إلى رام الله لإحياء ذكرى عرفات، على حد تعبيره.

وقال أيضا إنه "مثلما هزمنا النازية، سنهزم القوى التي تعمل ضدنا، سواء من الداخل أم من الخارج".وفي تعقيبه على زيارة الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، قال ليبرمان إنه واثق أن ترامب سيأتي ومعه "مبادرة حقيقية وصادقة".

وأضاف أن الحديث عن "إدارة صديقة، تدرك تحديات الشرق الأوسط".وفي حديثه عن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، قال ليبرمان "حتى في ولاية الإدارة الأميركية السابق قلنا إننا على استعداد دائم للقائه، والتحدث معه ومناقشته في أي موضوع".وعن إضراب الأسرى في سجون الاحتلال، زعم أن الحديث عن صراع قوى بين مروان البرغوثي وبين الرئيس  محمود عباس.كما زعم أن "الإضراب عن الطعام غير مرتبط بنا، فهم يحاولون قيادة هذا الصراع على ظهورنا، ولكننا لسنا طرفا في ذلك"، على حد تعبيره.






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 06:15
الظهر 12:49
العصر 03:38
المغرب 05:57
العشاء 07:23
استفتاء السلام
من يتحمل مسؤولية ارتفاع الخضار والفواكه في الاسواق الفلسطينية ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 24/07/2018

فوائده لا تحصى.. لا ترم قشر البصل بعد اليوم
تلفزيون السلام - فلسطين : من يتوقع أن تحمل قشور البصل التي نتخلص منها يوميا فوائد تفوق ...
تحذير هام للأمهات ...لا للكورن فليكس في إفطار أطفالكن
تلفزيون السلام - فلسطين :  تتجه السلطات الصحية البريطانية إلى تحذير الآباء من تقديم رقائق الذرة والشوكولاتة ...
للنساء ...فوائد خفية ومذهلة للحمص
تلفزيون السلام - فلسطين : يحمي الحمص الذي يحتوي على البروتين والألياف من أمراض خطيرة مثل السرطان ...
ضمادة "كهربائية" تسرع شفاء الجروح !
تلفزيون السلام - فلسطين :  توصلت دراسة حديثة إلى أن ضمادة مطورة تولد تيارا كهربائيا لطيفا، يمكن ...
مخ الأطفال في خطر.. بسبب الأجهزة الذكية
تلفزيون السلام - فلسطين :  يواجه الآباء، الذين كانوا يشعرون بالقلق من أن أطفالهم يقضون وقتاً طويلاً ...