الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
يوفنتوس ينهي مغامرة موناكو ويتأهل لنهائي أبطال أوروبا
الأربعاء | 10/05/2017 - 09:18 صباحاً
يوفنتوس ينهي مغامرة موناكو ويتأهل لنهائي أبطال أوروبا

تلفزيون السلام - فلسطين : تأهل نادي يوفنتوس الإيطالي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما استطاع الفوز على موناكو الفرنسي بنتيجة (2-1) في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "يوفنتوس أرينا" في إطار إياب نصف نهائي البطولة.

ونجح يوفنتوس في تكرار فوزه على الفريق الفرنسي، وذلك بعدما حقق البييانكونيري الانتصار في موقعة الذهاب الأسبوع الماضي على ملعب لويس الثاني بهدفين دون رد أحرزهما المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين.

يدين اليوفي بانتصار اليوم، لظهيره الأيمن البرازيلي داني ألفيس، الذي صنع الهدف الأول من كرة عرضية، انقض عليها ماريو ماندزوكيتش بقدمه لترتد من الحارس الكرواتي دانييل سوباسيتش، ليضعها اللاعب نفسه مجددًا في المرمى بسهولة، ليسجل الهدف الأول للسيدة العجوز بعد مرور 33 دقيقة.

وضغط يوفنتوس بحثًا عن هدف ثان لقتل المباراة تمامًا، ومن ركلة ركنية، أخرجها سوباسيتش إلى خارج منطقة الجزاء، لتصل إلى ألفيس الذي سدد كرة قوية في الشباك الخالية، مسجلاً الهدف الثاني في الدقيقة 44.



مع بداية الشوط الثاني، أراح ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا، ليشارك مكانه خوان كوادرادو، بينما دفع ليوناردو جارديم مدرب موناكو بكل من فابينو وتوماس ليمار بدلا من بينيامين ميندي وبرناردو سيلفا لتنشيط الهجوم.

حاول موناكو البحث عن ثغرة في دفاع اليوفي، وكاد أن يسجل كيليان مبابي هدفًا، إلا أن جيانلويجي بوفون تصدى للكرة بذكاء شديد، بعدها اخترق جواو موتينيو من الجهة اليسرى، ولعب كرة أرضية، وضعها مبابي في الشباك ليسجل هدفا شرفيا في الدقيقة 69.



رمى جارديم بورقة هجومية أخرى بإشراك رأس الحربة فاليري جيرمان مكان تيمو باكايوكو، إلا أن دفاع اليوفي تماسك للنهاية، ومنع أي خطورة عن بوفون، ولم يتضرر سوى من إصابة أندريا بارزالي، ليغادر الملعب ويشارك مكانه المدافع المغربي مهدي بنعطية.

وفي الدقائق الأخيرة، زادت الاحتكاكات العنيفة بين الفريقين، واستفزازات لاعبي موناكو، أدت لحصول الثنائي ماريو ماندزوكيتش وليوناردو بونوتشي على بطاقة صفراء لينتهي اللقاء بفوز يوفنتوس (2-1) والتأهل للمباراة النهائية.

يشار إلى أن يوفنتوس سيواجه في المباراة النهائية المقرر إقامتها في كارديف سيتي بويلز، الفائز من مواجهة أتلتيكو مدريد وريال مدريد المقرر إقامتها غدا الأربعاء على ملعب "فيسنتي كالديرون" علما بأن اللقاء الأول انتهى بفوز الملكي بثلاثية نظيفة.





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 04:43
الظهر 12:39
العصر 04:16
المغرب 07:09
العشاء 08:35
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...