كريستيانو رونالدو يتلقى عرضين من فرنسا وإنجلترا
الأحد | 18/06/2017 - 12:22 مساءاً
كريستيانو رونالدو يتلقى عرضين من فرنسا وإنجلترا

تلفزيون السلام - فلسطين : تلقى البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد التاريخي، عرضين من مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، بعد اقترابه من مغادرة قلعة "سانتياجو برنابيو".

 

وكانت الصحافة البرتغالية أعلنت غضب واستياء كريستيانو رونالدو، من اتهامه بالتهرب الضريبي، وأنه أبدى رغبته في الرحيل عن إسبانيا، والبحث عن فريق جديد.

 

وينتظر مجلس إدارة الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز، انتهاء بطولة كأس العالم للقارات المقامة في روسيا، والتي ستلعب أخر مبارياتها يوم 2 يوليو/تموز المقبل، للتحدث مع اللاعب وإقناعه بتغيير رأيه، كما حاول الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الملكي، وسيرجيو راموس، قائد المرينجي، التحدث مع اللاعب للأمر ذاته.

 

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أنّ مانشستر يونايتد خصص  200 مليون يورو، لاستعادة صاروخ ماديرا، إلا أنّ العرض قد يصل إلى 210 مليون يورو، على أن يكون انضمام ألفارو موراتا من ريال مدريد إلى مسرح الأحلام، ورحيل الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، عن الشياطين الحمر للعب لصالح الملكي ضمن الصفقة.


 

وأشارت الصحيفة إلى أنّ باريس سان جيرمان قدّم عرضًا أقل بقمية 140 مليون يورو، وراتب سنوي يصل إلى 30 مليون يورو، ليكون كريستيانو رونالدو خليفة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي رحل في صيف 2016  لمانشستر يونايتد.

 

وسبق وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أنّ ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، جلس مع وكيل أعمال صاروخ ماديرا في كارديف يوم 3 يونيو/حزيران الماضي، لبحث انتقال اللاعب إلى "حديقة الأمراء"، حتى قبل أزمة الدون مع الضرائب.

 

وكانت نيابة مدريد، اتهمت كريستيانو، بالتهرب الضريبي بقيمة 14.7 مليون يورو بشكل "متعمَّد"، مشيرة إلى أنه استغل شركة تأسست في عام 2010، كي يُخفي الدخل الذي حققه في إسبانيا نظير حقوق تسويق صورته.

 

وقال الادعاء، إن رونالدو تهرب من سلطات الضرائب بمبلغ 1.4 مليون يورو في 2011، و1.7 مليون يورو في 2012، و3.2 مليون يورو في 2013، و8.5 مليون يورو في 2014.

 

وأشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن البرتغالي، وبالنظر للجرائم الضريبية المتهم بها، فإنه قد يواجه عقوبة سجن، قد تصل إلى 7 سنوات.

 

يذكر أن كريستيانو انضم إلى ريال مدريد في 2009 بصفقة بلغت 94 مليون يورو قادمًا من مانشستر يونايتد، كما أنّه جدد عقده مع النادي الملكي لينتهي في 2021 بشرط جزائي يصل إلى مليار يورو.

عدد القراءات: 280





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 04:03
الظهر 12:36
العصر 04:17
المغرب 07:34
العشاء 09:09
استفتاء السلام
ما رأيك برد السلطة الفلسطينية على إعلان ترامب بشأن القدس ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 28/01/2018

التنميل .. ظاهرة عانى منها الجميع فما هي؟
تلفزيون السلام - فلسطين : تنميل الأطراف شعور بفقدان الإحساس في الذراع أو القدم وغيرهما من أجزاء ...
اكتشاف علاج 'مدهش' لمرضى السكري
تلفزيون السلام - فلسطين : خلصت دراسة أميركية حديثة إلى أن دعم الأسرة والأصدقاء قد يساعد مرضى ...
دراسة تؤكد : الكرش عامل رئيسي في نوبات القلب
 تلفزيون السلام - فلسطين  : كشفت دراسة حديثة أن حجم الكرش عامل رئيسي في احتمالات الإصابة بالنوبات ...
خبر سار لمن يتناول ثلاثة أكواب من القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين : توصلت دراسة طبية حديثة، أجرتها الكلية الأميركية لأمراض القلب، إلى أن تناول ...
4 فوائد مهمة للتفاح.. إحداها “تقليل تراكم الشحوم”
تلفزيون السلام - فلسطين : ان تناول الغذاء المناسب هو أساسي للمحافظة على صحة جيدة والتمتع بالنشاط ...