'مسلماني هوم' ينظم يوماً تعريفياً في معرضه بطولكرم
الخميس | 10/08/2017 - 11:37 صباحاً
'مسلماني هوم' ينظم يوماً تعريفياً في معرضه بطولكرم

تلفزيون السلام - فلسطين - طولكرم : نظمت شركة مسلماني هوم يوماً تعريفياً في معرضها بمدينة طولكرم بالتعاون مع مجموعة من الجمعيات النسوية الرائدة في المدينة، حيث تضمنت الفعالية تعريف الحُضور ببعض المُنتجات الصِحية كالمقلى الهوائي (الاكتيفراي) من تيفال وعصارات مولينكس الفرنسية، وتخلل الفعالية توزيع مجموعة من النشرات التوعوية والتعريفية بهذه المُنتجات إضافة الى مُسابقة ترفيهية وزعت من خلالها مجموعة من الجوائز.

ويعتبر مقلى اكتيفراي من الحُلول التي أوجدتها شركة تيفال الفرنسية والذي يمكن من خلاله قلي البطاطا وإعداد وجبات الطعام المُختلفة من لحوم وأسماك وخضراوات وحتى الحلويات باستخدام مِلعقة زيت صَغيرة وبأقل نسبة دُهون مُمكنة والتي تصل الى 3% فقط.
وعبر الحضور عن سعادتهم بحُضورهم لهذه الفعالية التي من شأنها توعية المرأة الفلسطينية بمضار بعض المواد كزيوت القلي التي تُستخدم بكثرة، وشكروا شركة مسلماني هوم على مُبادرتها باستضافة مجموعة من سيدات المدينة من عدة جمعيات واهتمام الشركة بهن.
بدوره أفاد السيد باسم شريم مُدير معرض مسلماني هوم فرع طولكرم أن الفعالية لاقت نجاحاُ ورضى من الحضور، وأن شركة مسلماني هوم تسعى دائما لتعزيز الشراكة والتعاون مع مختلف المؤسسات والجمعيات الفلسطينية وتسعى بشكل مُتواصل لبناء جُسور التعاون والشراكة معهم بما ينسجم مع رؤية الشركة ومسؤولياتها تجاه المُؤسسات الوطنية.

وأضاف: "إن شركة مسلماني هوم تُقدم العديد من الخدمات للمُستهلك الفلسطيني، من ضمنها التسهيلات المالية التي من شأن المواطن الفلسطيني الاستفادة منها، حيث يُمكن للمُستهلك الفلسطيني اختيار وسيلة الدفع المُناسبة له كالشيكات الشخصية، بطاقات الائتمان، المُعاملات البنكية، الاتفاقيات الخاصة بالشركات والنقابات الفلسطينية، بالإضافة لمجموعة من الخدمات المُتوفرة لدى شبكة معارض مسلماني هوم كالصيانة، الشحن المجاني، خدمة الزبائن، وبرامج العُضوية".
‎ وأشار حاتم المسلماني مدير التسويق في الشركة بأن هذه الفعالية تأتي في إطار سلسة من الفعاليات التوعوية والأنشطة التي تطلقها شركة مسلماني هوم في جميع فروعها بالتعاون مع مُؤسسات المُجتمع المُختلفة.

يُذكر أن شبكة معارض مسلماني هوم هي امتداد لمجموعة مسلماني كُبرى الشركات الفلسطينية في مجال استيراد وتسويق أجود الأجهزة الكهربائية وأفخم الأدوات المنزلية، والحاصلة على وكالات لكُبرى العلامات التجارية العالمية، وهي:
Samsung, Tefal, Moulinex, Lofra ,Ariston ,Haier, Bompani, TurboAir ,Elica, ,Rowenta ,Babyliss, Babyliss PRO, Krups ,Luminarc, Pyrex ,OXO ,Home Market,Tescoma,Ocean.
حيث تنتشر شبكة معارض مسلماني هوم في الضفة الغربية في كل من طولكرم، نابلس، الخليل، والقدس.






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 04:11
الظهر 12:46
العصر 04:27
المغرب 07:45
العشاء 09:21
استفتاء السلام
من يتحمل مسؤولية ارتفاع الخضار والفواكه في الاسواق الفلسطينية ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 24/07/2018

دراسة حديثة : انجاب المزيد من الأطفال يزيد من خطر الاصابة با ...
تلفزيون السلام ـ فلسطين : أجرى باحثون من جامعة سول في كوريا الجنوبية، دراسة حديثة توصلوا فيها  ...
أمراض تنتقل من الأم لابنتها
تلفزيون السلام - فلسطين : يمكن التنبؤ أحيانا بصحة الشخص من الحالة الصحية لأمه، حيث كشف الخبراء ...
النظام النباتي.. 'المعيار الذهبي' لخفض الكوليسترول
تلفزيون السلام- فلسطين: تعتبر المستويات المرتفعة للكوليسترول سبباً مؤثراً في الإصابة بالكثير من الأمراض، مثل ألزهايمر و ...
كيف تحافظ على الأدوية داخل السيارة صيفا؟
تلفزيون السلام- فلسطين: حذّرت الصيدلانية الألمانية غابرييلا أوفرفينينغ من تعرض الأدوية لأشعة الشمس الساطعة عند اصطحابها في ...
دراسة: تخلّص من البدانة.. وعالج السكري بحقنة واحدة
تلفزيون السلام- فلسطين: كشفت دراسة طبية حديثة، أن حقنة تحتوي هرمونا معينا، قد تساهم في علاج الأشخاص ...