محافظ طولكرم عصام أبو بكر يستقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله
السبت | 09/09/2017 - 11:32 صباحاً

تلفزيون السلام - فلسطين : إستقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، وبحضور وزير الحكم المحلي د. حسين الأعرج، ووزير الصحة د. جواد عواد، ووزيرة الإقتصاد الوطني عبير عودة، ومستشار رئيس الوزراء للصناديق العربية والإسلامية ناصر قطامي.
وترأس رئيس الوزراء د. الحمد الله اجتماعا مع مدراء الأجهزة الأمنية، إطلع خلاله على الوضع الامني في المحافظة، مثمناً جهود المؤسسة الأمنية مشدداً في حفظ أمن المواطنين والحفاظ على السلم الأهلي، مجدداً تأكيده على ملاحقة الخارجين عن القانون وتقديمهم للعدالة.

 

 

من جانبه رحب المحافظ أبو بكر برئيس الوزراء د. الحمد الله والوزراء المرافقين، مقدماً شرحاً عن  واقع المحافظة والوضع الأمني  والتحديات والإحتياجات والمشاريع، وخاصة مع إطلاق محافظة طولكرم لدراسة الخارطة الإستثمارية برعاية من البنك الإسلامي العربي والغرفة التجارية وبتنفيذ من شركة أجلتي للإستشارات المالية.
 

 

وشدد المحافظ أبو بكر على أهمية زيارة رئيس الوزراء ومتابعته المستمرة والدائمة لكافة الأمور والقضايا التي تخص المواطنين وإحتياجاتهم.
وتأتي زيارة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله لمحافظة طولكرم ولقاء المحافظ أبو بكر على هامش جولة تفقدية للمحافظة إستهلها بوضع حجر الأساس لمبنى  مديرية الصحة الجديد، وإطلاق الخارطة الإستثمارية لمحافظة طولكرم، وزيارة لبلدية طولكرم.








التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 04:11
الظهر 12:46
العصر 04:27
المغرب 07:45
العشاء 09:21
استفتاء السلام
من يتحمل مسؤولية ارتفاع الخضار والفواكه في الاسواق الفلسطينية ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 24/07/2018

دراسة حديثة : انجاب المزيد من الأطفال يزيد من خطر الاصابة با ...
تلفزيون السلام ـ فلسطين : أجرى باحثون من جامعة سول في كوريا الجنوبية، دراسة حديثة توصلوا فيها  ...
أمراض تنتقل من الأم لابنتها
تلفزيون السلام - فلسطين : يمكن التنبؤ أحيانا بصحة الشخص من الحالة الصحية لأمه، حيث كشف الخبراء ...
النظام النباتي.. 'المعيار الذهبي' لخفض الكوليسترول
تلفزيون السلام- فلسطين: تعتبر المستويات المرتفعة للكوليسترول سبباً مؤثراً في الإصابة بالكثير من الأمراض، مثل ألزهايمر و ...
كيف تحافظ على الأدوية داخل السيارة صيفا؟
تلفزيون السلام- فلسطين: حذّرت الصيدلانية الألمانية غابرييلا أوفرفينينغ من تعرض الأدوية لأشعة الشمس الساطعة عند اصطحابها في ...
دراسة: تخلّص من البدانة.. وعالج السكري بحقنة واحدة
تلفزيون السلام- فلسطين: كشفت دراسة طبية حديثة، أن حقنة تحتوي هرمونا معينا، قد تساهم في علاج الأشخاص ...