الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
جامعة خضوري تبدأ عامها الأكاديمي وتنظم حفلاً لاستقبال 2400 طالبا وطالبة جديداً .. شاهد الفيديو
الأحد | 10/09/2017 - 04:21 مساءاً

تلفزيون السلام - فلسطين : بدأت جامعة فلسطين التقنية –خضوري، اليوم  الأحد أولى أيام عامها الأكاديمي والدراسي للعام 2017-2018، باستقبال ما يزيد عن 8 الاف طالب وطالبة طالب من  كافة التخصصات في مقر الجامعة الرئيس وفرعيها برام الله والعروب، ضمن إطار رؤوي نحو تكريس خضوري كجامعة الدولة والريادة والابداع وحاضنة التعليم التقني والتكنولوجي. 
 

وتم خلال اليوم الاول نظمت الجامعة بالتعاون مع مجلس اتحاد الطلبة القطريوتحت رعاية شركة جوال حفلا لاستقبال ما يزيد عن 2400 طالبا وطالبة في كافة كليات وفروع الجامعة المختلفة بحضور كادر الجامعة الأكاديمي والاداري وحشد من الطلبة الجدد تخلله تقديم عدد من الفقرات الفنية قدمها كورال مدرسة عمر بن عبد العزيز.  
 

من جهته دعا نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية د. معتمد الخطيب الطلبة الى الاهتمام بمسارهم الأكاديمي وتحصيلهم الدراسي باعتباره مفتاح النجاح لاستثمار الفرص الاكاديمية ومنح الجامعة وفرص الالتحاق ببرامج التبادل الطلابي التي تنفذها الجامعة مع الجامعات العالمية. 
 

وبين د. الخطيب بان جامعة خضوري تعتبر حاضنة الريادة والابداع، وأنها تسعى الى تكريس واقعا في حياة الطلبة من خلال تشجيع الابداع والابتكار والريادة من خلال مراكزها وبرامجها المتخصصة المختلفة ودعم المشاريع الابداعية وتبنيها.
 

من جانبه نقل مساعد رئيس الجامعة للعلاقات العامة والشؤون المجتمعية د.ايهاب القبج تحيات رئيس الجامعة ا.د مروان عورتاني للطلبة الجدد، بقوله إن جامعة خضوري جامعة عريقة على مستوى الوطن والمنطقة بدأت مسيرتها في خدمة التعليم منذ العام 1930، واستطاعت خضوري ومنذ اعتمادها جامعة ومن خلال برامجها النوعية وتخصصاتها المختلفة تكريس نفسها  لتغدو مظلة  وحاضنة للتعليم التقني والتكنولوجي في فلسطين . 
 

وأضاف د.قبج  بان خريجي خضوري تمكنوا من اثبات جدارتهم وكفاءتهم وقدرتهم التنافسية على مستوى سوق العمل المحلية في المجالات كافة. 
وفي كلمة له أكد عميد شؤون الطلبة د.حسين شنك أن الجامعة  تأمل بأن ينعم طلبتها بحياة جامعية وأكاديمية يغمرها الالتزام بقيم التعاون والابتكار والعمل الجماعي والريادة والانفتاح على العالم الخارجي، في بيئة يسودها الاحترام المتبادل والاخلاق الحميدة.  

 

كما دعا الطلبة الذين يمتلكون المواهب والابداعات والرغبة في تطويرها مراجعة عمادة الشؤون الطلابية حتى تتمكن الجامعة من رعاية هذه المواهب والابداعات.

 

فيما رحب الرئيس القطري لاتحاد مجلس الطلبة  فادي بريكي بالقول: أهلا وسهلا بكم في جامعتكم العرفاتية التي تستقبلكم بكل محبة وإخاء، ونرحب بكم أجمل ترحيب، وها انتم انتقلتم  إلى حياة جامعية جديدة عليكم بكل معالمها، اخذين بيدكم حتى نهاية المشوار، ونحتضنكم بكل سعة صدر.







التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 04:22
الظهر 12:36
العصر 04:17
المغرب 07:21
العشاء 08:51
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...