الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
الساحر ميسي يقود برشلونة لاكتساح يوفينتوس والثأر منه
الأربعاء | 13/09/2017 - 10:49 صباحاً
الساحر ميسي يقود برشلونة لاكتساح يوفينتوس والثأر منه

تلفزيون السلام - فلسطين : نجح فريق البلوغرانا برشلونة في التغلب على فريق السيدة العجوز اليوفينتوس بنتيجة كبيرة في الكامب نو في الجولة الاولى من دور المجموعات بدوري الابطال .

وبدأ اللقاء بقوة بين الطرفين ، حيث بدت رغبة كل فريق واضحة في تسجيل هدف التقدم ، وفي الدقيقة 18 احتسب الحكم خطأ لبرشلونة بعد عرقلة انيستا من قبل ماتويدي عقب مرور رائع من بين مدافعي اليوفينتوس أمام منطقة الـ18 وتقدم ميسي ليسدد الركلة الحرة المباشرة ولكنها ارتطمت في الحائط لتعود أمام سواريز الذي سدد في اتجاه مرمى بوفون ولكن كرته علت المرمى بقليل .

وفي الدقيقة 37 ومن انفراد واضح كاد ديمبلي يسجل من خلالها التقدم لولا أنه أهدر الفرصة بغرابة حيث سددها بجوار العارضة ، وقبل نهاية الشوط سنحت فرصة خطيرة لهيغواين وسط تزعزع في دفاع برشلونة ولكن فرصته ضاعت عليه ، وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط نجح ميسي في أن يسجل الهدف الأول بيسراه عقب تمريرة جميلة من سواريز لينتهي الشوط على تقدم البلوغرانا  .

وفي الشوط الثاني حاول برشلونة اضافة مزيد من الاهداف وكاد ميسي ان يسجل الهدف الثاني بتسديدة رائعة لولا ان العارضة ردت تسديدته .

و في الدقيقة 55 نجح الكرواتي ايفان راكيتيتش في ان يعزز تقدم برشلونة بتسجيله الهدف الثاني ، حيث جاء الهدف بعدما مر ميسي من دفاع اليوفي وسدد كرة في طريق المرمى ولكن مدافع اليوفي ابعد الكرة بنجاح لتأتي امام راكيتيتش والذي سددها مباشرة في الشباك .

وفي الدقيقة 60 احتسب الحكم خطا لميسي لصالح ديمبلي سدده ميسي وكاد يسكن في الشباك لولا بوفون الذي استطاع أن يمسك الكرة بنجاح ، وواصل برشلونة سيطرته وفي الدقيقة 69 عاد ميسي ليشارك في التسجيل مرة أخرى بعدما تلقى تمريرة جميلة من انيستا سددها بيسراه لتسكن في شباك بوفون ويمنح برشلونة التقدم بثلاثية .

حاول الاوروغواياني لويس سواريز ان يشارك في حفلة فريقه التهديفية امام يوفينتوس واستطاع ان يسدد كرة بنجاح في شباك بوفون في الدقيقة 81 ولكن الحكم الغى الهدف بداعي التسلل لتظل النتيجة على تقدم برشلونة بثلاثية . كما حاول اليوفي تسجيل هدف لحفظ ماء الوجه وكاد ديبالا ان يزور شباك برشلونة لولا براعة شتيغن الذي تصدى للكرة بطريقة جميلة لينتهي اللقاء على فوز برشلونة .





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:10
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:56
العشاء 08:19
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...