الساحر ميسي يقود برشلونة لاكتساح يوفينتوس والثأر منه
الأربعاء | 13/09/2017 - 10:49 صباحاً
الساحر ميسي يقود برشلونة لاكتساح يوفينتوس والثأر منه

تلفزيون السلام - فلسطين : نجح فريق البلوغرانا برشلونة في التغلب على فريق السيدة العجوز اليوفينتوس بنتيجة كبيرة في الكامب نو في الجولة الاولى من دور المجموعات بدوري الابطال .

وبدأ اللقاء بقوة بين الطرفين ، حيث بدت رغبة كل فريق واضحة في تسجيل هدف التقدم ، وفي الدقيقة 18 احتسب الحكم خطأ لبرشلونة بعد عرقلة انيستا من قبل ماتويدي عقب مرور رائع من بين مدافعي اليوفينتوس أمام منطقة الـ18 وتقدم ميسي ليسدد الركلة الحرة المباشرة ولكنها ارتطمت في الحائط لتعود أمام سواريز الذي سدد في اتجاه مرمى بوفون ولكن كرته علت المرمى بقليل .

وفي الدقيقة 37 ومن انفراد واضح كاد ديمبلي يسجل من خلالها التقدم لولا أنه أهدر الفرصة بغرابة حيث سددها بجوار العارضة ، وقبل نهاية الشوط سنحت فرصة خطيرة لهيغواين وسط تزعزع في دفاع برشلونة ولكن فرصته ضاعت عليه ، وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط نجح ميسي في أن يسجل الهدف الأول بيسراه عقب تمريرة جميلة من سواريز لينتهي الشوط على تقدم البلوغرانا  .

وفي الشوط الثاني حاول برشلونة اضافة مزيد من الاهداف وكاد ميسي ان يسجل الهدف الثاني بتسديدة رائعة لولا ان العارضة ردت تسديدته .

و في الدقيقة 55 نجح الكرواتي ايفان راكيتيتش في ان يعزز تقدم برشلونة بتسجيله الهدف الثاني ، حيث جاء الهدف بعدما مر ميسي من دفاع اليوفي وسدد كرة في طريق المرمى ولكن مدافع اليوفي ابعد الكرة بنجاح لتأتي امام راكيتيتش والذي سددها مباشرة في الشباك .

وفي الدقيقة 60 احتسب الحكم خطا لميسي لصالح ديمبلي سدده ميسي وكاد يسكن في الشباك لولا بوفون الذي استطاع أن يمسك الكرة بنجاح ، وواصل برشلونة سيطرته وفي الدقيقة 69 عاد ميسي ليشارك في التسجيل مرة أخرى بعدما تلقى تمريرة جميلة من انيستا سددها بيسراه لتسكن في شباك بوفون ويمنح برشلونة التقدم بثلاثية .

حاول الاوروغواياني لويس سواريز ان يشارك في حفلة فريقه التهديفية امام يوفينتوس واستطاع ان يسدد كرة بنجاح في شباك بوفون في الدقيقة 81 ولكن الحكم الغى الهدف بداعي التسلل لتظل النتيجة على تقدم برشلونة بثلاثية . كما حاول اليوفي تسجيل هدف لحفظ ماء الوجه وكاد ديبالا ان يزور شباك برشلونة لولا براعة شتيغن الذي تصدى للكرة بطريقة جميلة لينتهي اللقاء على فوز برشلونة .

عدد القراءات: 277





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:07
الظهر 12:31
العصر 03:58
المغرب 06:34
العشاء 07:56
استفتاء السلام
خطاب الرئيس المرتقب امام الامم المتحدة في منتصف اكتوبر
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 30/09/2017

جديد الطب.. حقنة تحمل جميع تطعيمات الأطفال بجرعة واحدة
تلفزيون السلام -فلسطين : قال باحثون أميركيون، إنهم نجحوا في تطوير تكنولوجيا يمكنها أن تساعد في إعطاء ...
جديد الطب.. حقنة تحمل جميع تطعيمات الأطفال بجرعة واحدة
تلفزيون السلام - فلسطين ـ قال باحثون أميركيون، إنهم نجحوا في تطوير تكنولوجيا يمكنها أن تساعد في ...
هذا ما يحصل لدماغنا.. بعد يوم كامل دون نوم!
تلفزيون السلام -فلسطين : لا شك أن الحرمان من النوم صعب على جميع المستويات النفسية والجسدية، إلا ...
جديد الطب.. حقنة تحمل جميع تطعيمات الأطفال بجرعة واحدة
تلفزيون السلام -فلسطين : قال باحثون أميركيون، إنهم نجحوا في تطوير تكنولوجيا يمكنها أن تساعد في إعطاء ...
المحليات الاصطناعية تزيد خطر الإصابة بمرض السكري
تلفزيون السلام -فلسطين : أشارت أبحاث جديدة إلى أن استهلاك المحليات الاصطناعية قد يزيد من خطر الإصابة ...