الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
افتتاح أسبوع قبس الرابع الثقافي في جامعة خضوري بطولكرم .. شاهد الفيديو
الأحد | 24/09/2017 - 02:56 مساءاً

تلفزيون السلام - فلسطين - وفا - هدى حبايب : افتتح محافظ طولكرم عصام أبو بكر، أسبوع قبس الثقافي في جامعة فلسطين التقنية خضوري، الذي يتضمن عدة فعاليات ثقافية ينظمها مجلس اتحاد الطلبة ونادي أصدقاء المكتبة.

 

واستهلت الفعاليات، التي ستستمر حتى الثامن والعشرين من الشهر الجاري، بمعرض للكتب ضم عدة زوايا ثقافية متنوعة، منها زاوية تختص بإبداعات الطلبة الفنية، وعرض لوحاتهم ورسوماتهم، إضافة إلى زاوية للخط العربي، وأخرى لمبادرة قراءة عربية للتعريف بالمبادرة وتشجيع القراءة وزاوية لمؤسسة تامر للتعليم المجتمعي.

 

وشدد أبو بكر على أهمية تنظيم المعرض، انطلاقا من التقدير لقيمة الكتاب والعلم والثقافة، باعتباره السلاح الأقوى في بناء الأمم، منوهاً إلى أن مثل هذه الأنشطة تشكل رسالة للأجيال تجاه بناء الوعي تجاه الهوية الوطنية الفلسطينية، عن طريق تعزيز القراءة والاطلاع والمطالعة.

 

وأشاد بجهود جامعة خضوري ممثلة بإدارتها وأساتذتها، ومجلس الطلبة، وحركة الشبيبة الطلابية، ونادي أصدقاء المكتبة، وكل الشركاء، على تنظيم معرض قبس للسنة الرابعة على التوالي، مشيراً إلى مشاركته بافتتاح المعرض لثلاث سنوات متتالية، وداعياً إلى تعميم مثل هذه التجارب والبناء عليها في المستقبل.

 

إلى ذلك أكد نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية الدكتور نافع عساف، على مساعي الجامعة لتنفيذ جميع الأنشطة دائماً لتفعيل الأنشطة والفعاليات التي من شأنها تنمية العملية التعليمية وتطويرها، منوهاً إلى ما يحمله معرض قبس الرابع من أثر كبير على العلم والمعرفة والثقافة على طلبة الجامعة، معبراَ عن شكره وتقديره للمحافظ والمؤسسات الرسمية وفعاليات المحافظة على ما يبذلونه من دعم لجامعة خضوري.

 

وقدم رئيس نادي أصدقاء المكتبة محمد أبو سعدة، شرحاً عن زوايا المعرض، والمواضيع والكتب التي اشتمل عليها معرض قبس بنسخته الرابعة، مع الزوايا المتعددة، وعناوين الكتب، منوهاً إلى أهمية استمرار فعالياته، نظراً لما حققه من نتائج مهمة خلال المعارض الثلاث التي تم تنظيمها في السابق.

 

بدوره، أشار منسق حركة الشبيبة الطلابية وسيم أبو شمس، إلى بذل جميع الجهود في خدمة طلبة الجامعة، من خلال تنفيذ مجموعة من الأنشطة والفعاليات التي من شأنها أن تساهم في دعم الطلبة، علمياً وثقافياً، وأكاديمياً، ومنها تنظيم معرض قبس الرابع على مستوى الجامعة، من خلال الشراكة مع نادي أصدقاء المكتبة وكل الشركاء، مؤكداً على ما يبذله المحافظ أبو بكر من دعم وجهود في خدمة الحركة الطلابية على مستوى الجامعة ورعاية أنشطتها وفعالياتها.

 







التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 04:40
الظهر 12:39
العصر 04:17
المغرب 07:11
العشاء 08:37
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...