الأخبار :
محدث : شاهد ..شاب يقتل طليقته ويدفتها قرب البحر الميت     ربع مليون عاطل عن العمل في غزة     عائدات الاردن من السياحة تتجاوز 5.4 مليار دولار     ارتفاع الوفيات المرتبطة بالسجائر الإلكترونية في أمريكا إلى 52     "ازرق ابيض" يزيد من قوته ويتقدم على "الليكود"     "اسرائل" : منع مسيحيي غزة من زيارة الأماكن المقدسة في أعياد الميلاد     تركيا ترفع قيمة الجائزة لمن يدلي بأي معلومة تؤدي لاعتقال "محمد دحلان "     الامارات تدعم اللاجئيين الفلسطينيين بمبلغ 25 مليون دولار     الرئيس يرجب بموقف الملك المغربي من القدس وفلسطين     مقتل سيدة فلسطينية ودفنها بالقرب من البحر الميت     حالة الطقس: أجواء باردة حتى الإثنين وتحذير من شدة سرعة الرياح وخطر التزحلق     استغلوا الامطار- سرقة 31 بندقية من معسكر اسرائيلي     القسام : "وجهنا ضربة موجعة للعدو "     هيئة مكافحة الفساد :تقرير الفساد في فلسطين لا يعكس الواقع     الراصد الجوي يكشف تفاصيل جديدة حول المنخفض الجوي المؤثر على فلسطين    
ميزة طال انتظارها في واتساب
السبت | 28/10/2017 - 12:11 مساءاً
ميزة طال انتظارها في واتساب

تلفزيون السلام - فلسطين : بات بإمكان مستخدمي تطبيق التراسل الفوري "واتساب" حذف رسالة تم فعلاً إرسالها عن طريق الخطأ، أو تضمنت محتوىً محرجاً، قبل أن تتم قراءتها من قبل المرسل إليه. وهي واحدة من أكثر الميزات التي كان ينتظرها المستخدمون، لتنضاف إلى أنظمة الحماية والخصوصية التي توفرها شركة "فيسبوك" لمختلف التطبيقات التابعة لها.
 
وأطلق "واتساب" ميزة تحمل اسم Delete for Everyone (حذف للجميع) تم العمل عليها لعدة أشهر سابقة قبل أن تخرج رسمياً للجميع. وتتيح حذف رسائل محددة تم إرسالها في إحدى الدردشات الفردية أو الجماعية.

لكن عند حذف الرسالة قبل قراءتها من الطرف الآخر، ستظهر عبارة "تم حذف هذه الرسالة"، مكان المحتوى المحذوف، أسوة بتطبيقات أخرى مثل "سكايب".

ومن أجل الاستفادة من هذه الخدمة يوجد شرطان، أولهما هو حذفها قبل نهاية سبع دقائق من إرسالها، وقبل رؤيتها من المرسلة إليه، ثانيهما أن يستخدم الطرفان آخر إصدار للتطبيق. وإلا لن تتمكنوا بعد ذلك من حذفها.

ولن يقوم "واتساب" بتنبيهكم إذا لم تحذف الرسالة بنجاح، كما أن الميزة لا تزال غير متاحة لمائة في المائة من المستخدمين حول العالم.

ولحذف الرسالة بهذه الطريقة انتقلوا إلى الدردشة التي تتضمن الرسالة، ثم اضغطوا مطولاً على الرسالة أو الرسائل، ثم انقروا على أيقونة الحذف في الأعلى، ثم اختاروا ميزة "حذف لدى الجميع".

وتأتي الميزة لتنضاف إلى ميزات أخرى من أجل مزيد من الحماية والخصوصية في تطبيقات تملكها "فيسبوك"، وعلى رأسها ميزة المحادثة السرية في تطبيق "ماسينجر"، والتراسل المشفر في تطبيق "واتساب".






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 06:04
الظهر 12:33
العصر 03:17
المغرب 05:35
العشاء 07:03
استفتاء السلام
هل برأيك ستجرى الانتخابات في القريب العاجل ؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/11/2019

تنظيف الأسنان يقي من أمراض قلبية
تلفزيون السلام - فلسطين : أشارت دراسة أجراها باحثون بجامعة إيهاوا النسائية في كوريا الجنوبية، إن تنظيف ...
شركة يابانية تقدم "بخاخا" يخفي التجاعيد ويمنحك "بشرة جديدة"
تلفزيون السلام - فلسطين : تخطط شركة مستحضرات التجميل اليابانية Kao Corporation (كاو) لبيع منتج تجميل جديد ...
انتحار طفلة بسبب هاتف محمول
تلفزيون السلام - فلسطين : أقدمت طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها 8 سنوات، على الانتحار أمام أحد ...
احذر هذه الأطعمة تزيد الصداع النصفي
تلفزيون السلام - فلسطين : يؤثر الصداع النصفي على بليون إنسان، وفقاً لتقديرات منظمة الصحة العالمية. وتصاحب ...
8 فوائد رائعة للأفوكادو
تلفزيون السلام - فلسطين : فاكهة خضراء مصدرها أمريكا الجنوبية، وتمتاز بالمغذيات التي تحمي القلب والدماغ. ولأن ...