"إل جي" تعلن نتائجها المالية للربع الثالث من العام الحالي
الثلاثاء | 31/10/2017 - 11:28 صباحاً
"إل جي" تعلن نتائجها المالية للربع الثالث من العام الحالي

تلفزيون السلام - فلسطين : أعلنت شركة "إل جي إلكترونيكس"، نتائجها المالية للربع الثالث من العام الحالي، كاشفةً عن إيرادات هذا الربع التي بلغت 15.22 تريليون وون كوري (أي ما يعادل 13.44 مليار دولار أميركي)، وذلك بزيادة بلغت نسبتها أكثر

من 15 % على الفترة نفسها من العام الماضي. وبينت "إل جي" أن كل وحدات الأعمال لديها شهدت زيادة في عوائدها في هذا الربع بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي، متمكنة من مضاعفة دخلها التشغيلي إلى 516.1 مليار وون كوري (أي ما يعادل 455.7 مليون دولار أميركي)، الأمر الذي يعكس الأرباح القوية التي حققتها شركتا الأجهزة المنزلية والترفيه المنزلي على الرغم من فتور بيئة الأعمال الناتجة عن تزايد المخاوف التجارية الدولية.

هذا وحققت شركة "إل جي" للأجهزة المنزلية وحلول الهواء مرة أخرى الحصة الأكبر من الإيرادات الربعية للشركة، مسجلةً ما مجموعه 4.98 تريليون وون كوري (أي ما يعادل 4.4 مليار دولار أميركي) بزيادة بلغت نسبتها 16 % بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي، الأمر الذي عزي إلى المبيعات القوية في كل من أميركا الشمالية، وأوروبا، وآسيا، لاسيما في السوق المحلية. وسجلت الشركة دخلاً تشغيلياً بلغ 424.9 مليار وون كوري (أي ما يعادل 375.16 مليون دولار أميركي) بزيادة بلغت نسبتها 26 % بالمقارنة مع الربع نفسه من العام الماضي. ومن المتوقع أن يستمر الطلب قوياً على المنتجات الفاخرة في كل من أوروبا وأميركا اللاتينية وآسيا، وكوريا بالأخص، خلال الربع الرابع من العام الحالي.

هذا وسجلت شركة "إل جي" للترفيه المنزلي أعلى أرباح تشغيلية ربعية في تاريخها بلغت 458 تريليون وون كوري (أي ما يعادل 404.39 مليون دولار أميركي)، بالإضافة لتسجيلها لهامش ربح تشغيلي قياسي بلغت نسبته 9.9 %، الأمر الذي يعود لارتفاع الطلب على أجهزة التلفاز الفاخرة في أسواق أميركا وآسيا. وشهدت مبيعات الشركة ارتفاعاً بلغت نسبته 12 % بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي، مسجلة ما مجموعه 4.64 تريليون وون كوري (أي ما يعادل 4.09 مليار دولار أميركي).






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:57
الظهر 12:53
العصر 04:02
المغرب 06:27
العشاء 07:49
استفتاء السلام
هل برأيك سيستمر العرب في تطبيع اكبر مع اسرائيل ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 24/02/2019

10 أطعمة تستطيع تناولها دون الخوف من الوزن الزائد
تلفزيون السلام - فلسطين :  ينصح خبراء التغذية بضرورة عدم حرمان الجسم من الأكل لدرجة الجوع الشديد، ...
الصحة العالمية: الهواتف الذكية تهدد مليار شخص بفقدان السمع
تلفزيون السلام - فلسطين :  حذّرت منظمة الصحة العالمية، من أن نحو 1.1 مليار شخص في العالم ...
تناول الفواكه والخضروات بكثرة يحسن صحة عقلك
تلفزيون السلام - فلسطين : أظهرت دراسة بريطانية حديثة، أن زيادة كمية الفواكه والخضروات التي يتناولها الأفراد، ...
لعشاق "الكرواسون".. احذروا
تلفزيون السلام - فلسطين :   يعتبر الكرواسون، من أشهر المخبوزات التي نتناولها في أوقات الإفطار، خاصة لرواد ...
اخصائية: المواد الملونة الصناعية تشتت انتباه الطفل وتسبب فرط ...
تلفزيون السلام - فلسطين :   قالت اخصائية التغذية رشا شواورة، ان هناك مواد ملونة طبيعية تضاف إلى  ...