محافظ طولكرم عصام أبو بكر يكرم الناشطة المجتمعية على الساحة الأمريكية وسن فياض .. شاهد الفيديو
الخميس | 28/12/2017 - 03:40 مساءاً

تلفزيون السلام - فلسطين :  كرم محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة الناشطة المجتمعية على الساحة الأمريكية وسن فياض وذلك تقديراً لدورها وعملها الإنساني واختيارها من ضمن أفضل الشخصيات على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية تقديراً لجهودهم في مساعدة الآخرين في المجتمع . جاء التكريم في دار المحافظة  بحضور كل من  د. سهام ثابت ورئيس جامعة فلسطين التقنية "خضوري" د. مروان عورتاني، ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب وممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية وعدد من الشخصيات، إلى جانب مشاركة  جهات الاختصاص في المحافظة .


ونقل المحافظ أبو بكر للناشطة فياض وعائلتها تحيات  الرئيس محمود عباس "أبو مازن" وتقديره لجهود الطاقات الشابة من أبناء شعبنا في الداخل والخارج، وللشباب من أبناء محافظة طولكرم، وخاصةً أنهم  سفراء للقضية الفلسطينية ولشعبنا، من خلال إبداعاتهم ومساهماتهم في مساعدة الآخرين  انطلاقا من الحس التطوعي والذي امتلكته وسن في مساعدة جميع حالات اللجوء في العالم، ومنهم  اللاجئين السوريين على وجه التحديد.


وأوضح المحافظ أبو بكر  أن ذلك ليس غريبا على شعبنا وخاصة أن الناشطة فياض اهتمت بقضية اللجوء لجميع الشعوب بحيث كانت سفيرة للشعب الفلسطيني في مساعدة اللاجئين السوريين، فيما تحمل قضية شعبنا وتنقل معاناته إلى المجتمع الأمريكي، حيث أن شعبنا يبحث عن الحرية والاستقلال والعيش بأمن وسلام بإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.


وأضاف المحافظ أبو بكر :"سوف نستمر في البحث عن المتميزين والمبدعين لتكريمهم وتقديرهم ، ولدينا في  طولكرم الكثير من الطاقات الذين حققوا نجاحات كبيرة سواء داخل الوطن أو خارجه، ومن الواجب علينا أن نكرمهم على جهودهم وإبداعاتهم".


بدورها عبرت فياض عن شكرها وتقديرها للمحافظ أبو بكر وأسرة المحافظة على مبادرة التكريم  التي تشكل لها حافزا لمواصلة العمل في خدمة الناس ومساندتهم ومساعدتهم مشيرة إلى أن ذلك دافع كبير لها لتقديم المزيد من العمل للإنسانية ومساعدة من يحتاج المساندة، منوهةً إلى  دور والدها  ووالدتها وأسرتها في تربيتها على قيم المحبة والتطوع وخدمة الناس والوقوف إلى جانبهم.


وكان الإعلامي معين شديد قد تحدث في بداية التكريم عن دور الناشطة وسن فياض، واختيارها من ضمن أفضل الشخصيات لمساعدتها  أبناء الجاليات العربية والمسلمة في المجتمع الأمريكي.


هذا وفي نهاية التكريم سلم المحافظ أبو بكر وممثلي عدد من المؤسسات  للناشطة فياض دروعاً تكريميةً تقديراً لدورها.



عدد القراءات: 5,143





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 04:29
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:17
العشاء 08:45
استفتاء السلام
ما رأيك برد السلطة الفلسطينية على إعلان ترامب بشأن القدس ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 28/01/2018

دراسة تؤكد : الكرش عامل رئيسي في نوبات القلب
 تلفزيون السلام - فلسطين  : كشفت دراسة حديثة أن حجم الكرش عامل رئيسي في احتمالات الإصابة بالنوبات ...
خبر سار لمن يتناول ثلاثة أكواب من القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين : توصلت دراسة طبية حديثة، أجرتها الكلية الأميركية لأمراض القلب، إلى أن تناول ...
4 فوائد مهمة للتفاح.. إحداها “تقليل تراكم الشحوم”
تلفزيون السلام - فلسطين : ان تناول الغذاء المناسب هو أساسي للمحافظة على صحة جيدة والتمتع بالنشاط ...
أيهما أخطر على الصحة .. البدانة أم التدخين؟
تلفزيون السلام - فلسطين: قالت دراسة طبية إن البدانة باتت أشد فتكا على الإنسان من عادة التدخين ...
هذا ما يقوله خبراء الصحة حول شرب الماء وسط الاكل ابو بعده
تلفزيون السلام - فلسطين : ينصح الناس في العادة بشرب الماء قبل تناول الطعام، على اعتبار أن ...