الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
شركة دواجن فلسطين عزيزا تعقد إجتماع مدراء الدوائر الاول لعام 2018 في البحر الميت
الإثنين | 22/01/2018 - 11:22 صباحاً
شركة دواجن فلسطين عزيزا تعقد إجتماع مدراء الدوائر الاول لعام 2018 في البحر الميت

تلفزيون السلام - فلسطين - طولكرم : الأردن - عقد مدراء دوائر شركة دواجن فلسطين عزيزا إجتماعهم الأول للعام 2018 في الاردن فندق Crown Plaza البحر الميت يوم الجمعة الموافق 19/1/2018 بحضور مدير عام الشركة امجد ابو نبعة وأعضاء مجلس الادارة الدكتور محمد حسونة والسيد زهدي خواجة بمشاركة جميع مدراء الدوائر في الشركة من أجل البحث والمناقشة في نتائج العام 2017 وأهم الانجازات التي حققتها الشركة وكذلك التحديات التي واجهتا الشركة خلال العام الماضي ، وكذلك تم مناقشة موازنة العام 2018 وتحديات السوق .

كما افتتح ابو نبعة الاجتماع بكلمة ترحيبية شاكرا الجهود التي بذلت في السنة الماضية، مناقشا أهم التحديات التي واجهت الشركة وقطاع الدواجن في فلسطين وأهم انجازات الشركة، حيث أكد خلال كلمته أن الموظفين هم المورد الاساسي في أي مؤسسة والعنصر الأهم لنجاحها ولابد من التركيز على تطوير الموظفين وتأهيلهم بالطرق السليمة من خلال دورات تدريبية وإستقطاب الخبرات من داخل وخارج الشركة وتقديم كل ما يزيد من رضاهم عن عملهم وقدرتهم على العطاء والإبداع لدعم مسيرة الشركة.

وشمل الاجتماع عرض تقديمي قام به مدراء الدوائر من أجل توضيح اليات تحسين مؤشرات الأداء الفنية والمالية وزيادة الانتاجية والحصة السوقية في قطاع الدواجن وتحفيز العاملين على العمل وزيادة كفاءتهم وتعزيز صورة الشركة.

وكذلك تم مناقشة دور الشركة في المساهمة الفاعلة في تحقيق الاستقرار في قطاع الدواجن وتوفير الكميات المناسبة من بيض التفريخ ،والصوص اللاحم ،والدجاج الحي ،والاعلاف النباتية ذات الجودة العالية حسب احتياجات السوق الفلسطيني .

وتتويجا لهذه الجهود صرح ابو نبعة أن مجلس ادارة الشركة أقر اطلاق فكرة الجائزة السنوية للأفكار والتطوير الابداعي لعام 2018 بهدف تحفيزالموظفين والعاملين لتقديم المقترحات والدراسات الخاصة بتطوير الشركة ومراكز الانتاج فيها او أي مقترحات قابلة لتنفيذ مشاريع تكميلية ، ويحصل الموظفون على جوائز نقدية بسبب افكارهم الابداعية والتطويرية.

هذا وشكر السيد أمجد أبونبعة ومدراء الدوائر رئيس مجلس الادارة السيد عبد الحكيم فقهاء على الدعم المتواصل الذي يقدمة وبصورة مستمرة للادارة التنفيذية للمساعدة في تحسين البيئة الداخلية وتطوير العاملين في الشركة .





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:23
الظهر 12:47
العصر 04:14
المغرب 06:50
العشاء 08:12
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...