شركة دواجن فلسطين عزيزا تعقد إجتماع مدراء الدوائر الاول لعام 2018 في البحر الميت
الإثنين | 22/01/2018 - 11:22 صباحاً
شركة دواجن فلسطين عزيزا تعقد إجتماع مدراء الدوائر الاول لعام 2018 في البحر الميت

تلفزيون السلام - فلسطين - طولكرم : الأردن - عقد مدراء دوائر شركة دواجن فلسطين عزيزا إجتماعهم الأول للعام 2018 في الاردن فندق Crown Plaza البحر الميت يوم الجمعة الموافق 19/1/2018 بحضور مدير عام الشركة امجد ابو نبعة وأعضاء مجلس الادارة الدكتور محمد حسونة والسيد زهدي خواجة بمشاركة جميع مدراء الدوائر في الشركة من أجل البحث والمناقشة في نتائج العام 2017 وأهم الانجازات التي حققتها الشركة وكذلك التحديات التي واجهتا الشركة خلال العام الماضي ، وكذلك تم مناقشة موازنة العام 2018 وتحديات السوق .

كما افتتح ابو نبعة الاجتماع بكلمة ترحيبية شاكرا الجهود التي بذلت في السنة الماضية، مناقشا أهم التحديات التي واجهت الشركة وقطاع الدواجن في فلسطين وأهم انجازات الشركة، حيث أكد خلال كلمته أن الموظفين هم المورد الاساسي في أي مؤسسة والعنصر الأهم لنجاحها ولابد من التركيز على تطوير الموظفين وتأهيلهم بالطرق السليمة من خلال دورات تدريبية وإستقطاب الخبرات من داخل وخارج الشركة وتقديم كل ما يزيد من رضاهم عن عملهم وقدرتهم على العطاء والإبداع لدعم مسيرة الشركة.

وشمل الاجتماع عرض تقديمي قام به مدراء الدوائر من أجل توضيح اليات تحسين مؤشرات الأداء الفنية والمالية وزيادة الانتاجية والحصة السوقية في قطاع الدواجن وتحفيز العاملين على العمل وزيادة كفاءتهم وتعزيز صورة الشركة.

وكذلك تم مناقشة دور الشركة في المساهمة الفاعلة في تحقيق الاستقرار في قطاع الدواجن وتوفير الكميات المناسبة من بيض التفريخ ،والصوص اللاحم ،والدجاج الحي ،والاعلاف النباتية ذات الجودة العالية حسب احتياجات السوق الفلسطيني .

وتتويجا لهذه الجهود صرح ابو نبعة أن مجلس ادارة الشركة أقر اطلاق فكرة الجائزة السنوية للأفكار والتطوير الابداعي لعام 2018 بهدف تحفيزالموظفين والعاملين لتقديم المقترحات والدراسات الخاصة بتطوير الشركة ومراكز الانتاج فيها او أي مقترحات قابلة لتنفيذ مشاريع تكميلية ، ويحصل الموظفون على جوائز نقدية بسبب افكارهم الابداعية والتطويرية.

هذا وشكر السيد أمجد أبونبعة ومدراء الدوائر رئيس مجلس الادارة السيد عبد الحكيم فقهاء على الدعم المتواصل الذي يقدمة وبصورة مستمرة للادارة التنفيذية للمساعدة في تحسين البيئة الداخلية وتطوير العاملين في الشركة .






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 06:14
الظهر 12:50
العصر 03:42
المغرب 06:02
العشاء 07:27
استفتاء السلام
من يتحمل مسؤولية ارتفاع الخضار والفواكه في الاسواق الفلسطينية ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 24/07/2018

علماء: أغلبية البطاطا في العالم تعاني من "الاكتئاب الشديد"!
تلفزيون السلام - فلسطين : كشفت دراسة حديثة أن معظم البطاطا في العالم تعاني من "الاكتئاب الشديد". وأشارت ...
فوائده لا تحصى.. لا ترم قشر البصل بعد اليوم
تلفزيون السلام - فلسطين : من يتوقع أن تحمل قشور البصل التي نتخلص منها يوميا فوائد تفوق ...
تحذير هام للأمهات ...لا للكورن فليكس في إفطار أطفالكن
تلفزيون السلام - فلسطين :  تتجه السلطات الصحية البريطانية إلى تحذير الآباء من تقديم رقائق الذرة والشوكولاتة ...
للنساء ...فوائد خفية ومذهلة للحمص
تلفزيون السلام - فلسطين : يحمي الحمص الذي يحتوي على البروتين والألياف من أمراض خطيرة مثل السرطان ...
ضمادة "كهربائية" تسرع شفاء الجروح !
تلفزيون السلام - فلسطين :  توصلت دراسة حديثة إلى أن ضمادة مطورة تولد تيارا كهربائيا لطيفا، يمكن ...