ريال مدريد يقلب الطاولة على باريس ويهزمه بثلاثية
الخميس | 15/02/2018 - 10:19 صباحاً
ريال مدريد يقلب الطاولة على باريس ويهزمه بثلاثية

تلفزيون السلام - فلسطين : نجح الفريق الملكي ريال مدريد في ان يحقق الفوز خلال لقائه الذي خاضه امام باريس سان جيرمان في ذهاب دور الستة عشر من دوري الابطال .

وبدأت المباراة بقوة منذ الدقائق الاولى ، حيث بدت رغبة كل فريق واضحة في تسجيل الهدف الاول ، وسنحت الكثير من الفرص الخطيرة ابرزها فرصة رونالدو التي اهدرها بغرابة .

وفي الدقيقة 33 تمكن ادريان رابيوت لاعب باريس سان جيرمان من ان يسدد بيمناه كرة ناجحة ليسجل الهدف الاول لفريقه ويتقدم بذلك باريس سان جيرمان بهدف مقابل لاشيء .

وفي الدقيقة 37 سدد كريستيانو كرة قوية ولكنها مرت فوق العارضة  ، وفي الدقائق الاخيرة من الشوط احتسب حكم مباراة الريال وباريس ركلة جزاء لصالح الفريق الابيض بعدما عرقل توني كروس داخل المنطقة ليحصل الريال على فرصة لتسجيل الهدف الاول .

وتقدم البرتغالي كريستيانو رونالدو من اجل ان يسدد ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح لفريقه واستطاع بنجاح ان يسكنها في الشباك مانعا بذلك التعادل لفريقه ليعيد الريال الى المباراة من جديد .

وفي الشوط الثاني استمرت هجمات الفريقين ، وفي الدقيقة 48 اهدر مبابي فرصة هدف محقق بعدما اعطاه نيمار تمريرة ذهبية ولكنه لم يسكنها في الشباك ، حيث تصدى لها نافاس بنجاح .

وفي الدقيقة 53 كاد رابيوت ان يهز شباك الريال مرة ثانية ويعيد التقدم لفريقه بعدما سدد كرة قوية كانت في طريقها الى الشباك لولا براعة راموس الذي تصدى للتسديدة بصدره وابعدها عن شباك فريقه .

و في الدقيقة 79 تصدى كيمبيمبي مدافع باريس لتسديدة كانت في طريقها الى شباك فريقه من غاريث بيل ليضيع عليه فرصة التسجيل في المباراة ،وفي الدقيقة 83 نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو في ان يقلب الطاولة لصالح فريقه بعدما سدد كرة سريعة في شباك باريس ليدون بذلك على هدفه الثاني في المباراة ويتقدم الريال بهدفين لهدف .

وواصل الريال هجماته وفي الدقيقة 86 تمكن البرازيلي مارسيلو بكرة يسارية رائعة من ان يسجل الهدف الثالث للريال ليتقدم الفريق الابيض بثلاثية مقابل هدف .






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 06:14
الظهر 12:50
العصر 03:40
المغرب 05:59
العشاء 07:25
استفتاء السلام
من يتحمل مسؤولية ارتفاع الخضار والفواكه في الاسواق الفلسطينية ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 24/07/2018

علماء: أغلبية البطاطا في العالم تعاني من "الاكتئاب الشديد"!
تلفزيون السلام - فلسطين : كشفت دراسة حديثة أن معظم البطاطا في العالم تعاني من "الاكتئاب الشديد". وأشارت ...
فوائده لا تحصى.. لا ترم قشر البصل بعد اليوم
تلفزيون السلام - فلسطين : من يتوقع أن تحمل قشور البصل التي نتخلص منها يوميا فوائد تفوق ...
تحذير هام للأمهات ...لا للكورن فليكس في إفطار أطفالكن
تلفزيون السلام - فلسطين :  تتجه السلطات الصحية البريطانية إلى تحذير الآباء من تقديم رقائق الذرة والشوكولاتة ...
للنساء ...فوائد خفية ومذهلة للحمص
تلفزيون السلام - فلسطين : يحمي الحمص الذي يحتوي على البروتين والألياف من أمراض خطيرة مثل السرطان ...
ضمادة "كهربائية" تسرع شفاء الجروح !
تلفزيون السلام - فلسطين :  توصلت دراسة حديثة إلى أن ضمادة مطورة تولد تيارا كهربائيا لطيفا، يمكن ...