ريال مدريد يعود من بيتيس بفوز ثمين بخماسية ويواصل تألقه
الإثنين | 19/02/2018 - 10:55 صباحاً
ريال مدريد يعود من بيتيس بفوز ثمين بخماسية ويواصل تألقه

تلفزيون السلام - فلسطين : نجح الفريق الملكي ريال مدريد في أن يحقق فوزا صعبا بخماسية على حساب ريال بيتيس خلال اللقاء الذي جمعهما في ملعب بينتو فيامارين .

وبدأ ريال مدريد مباراته بقوة منذ الدقائق الاولى وفي الدقيقة 12 تمكن ماركو اسينسيو من راسية رائعة ان يسجل الهدف الاول للريال بعدما تابع تسديدة كريستيانو الذي تصدى لها الحارس لتأتي أمام رأس اسينسيو ويضعها بنجاح في الشباك مانحا التقدم للريال .

وضغط بيتيس بقوة عقب هدف اسينسيو وسنحت له اكثر من فرصة لتعديل النتيجة ولكن الحظ عانده ولم يتمكن من هز الشباك ، و في الدقيقة 28 احتسب حكم المباراة خطأ لبيتيس تقدم خواكين ليسدده وسدده بقوة وكاد ان يسكن الكرة الشباك لولا براعة نافاس الذي تصدى للكرة وابعدها عن شباكه بنجاح .

في الدقيقة 34 نجح بيتيس بعد محاولات كثيرة في ان يسجل هدف التعادل في شباك نافاس بعدما سدد ايساميندي كرة رأسية رائعة سكنت الشباك عقب عرضية متقنة من خواكين لتعود المباراة على مابدأت عليه ، وفي الدقيقة 36 سجل كريستيانو ولكن الهدف لم يحتسب بداعي التسلل .

وواصل بيتيس تألقه وفي الدقيقة 37 تمكن بيتيس من قلب الطاولة بعدما انطلق خواكين بسرعة كبيرة في هجمة مرتدة ومرر الكرة ليضعها ناتشو بالخطأ في مرماه ويتقدم بيتيس بهدفين مقابل هدف .

وحاول الريال العودة في المباراة وتسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط ولكن الشوط انتهى على تقدم الفريق الأخضر والأبيض .

وفي الشوط الثاني ضغط الريال بقوة منذ الدقائق الأولى وفي الدقيقة 50 تمكن سيرجيو راموس من أن يسدد برأسه كرة رائعة لاترد عقب عرضية من فاسكيز من ركنية ليعدل النتيجة لفريقه ويعود مرة أخرى إلى أجواء المباراة .

وفي الدقيقة 56 سنحت فرصة كبيرة لبيل لتسجيل الهدف الثالث للريال ولكنه فشل في أن يسكن الكرة الشباك ليضيع على فريقه فرصة تسجيل هدف آخر ، و في الدقيقة 57 اهدر غاريث بيل كرة انفراد واضح ، حيث سدد الكرة بعيدا عن الشباك بغرابة ليضيع على الريال فرصة تسجيل الهدف الثالث والتقدم مرة أخرى .

و في الدقيقة 60 تمكن اسينسيو من هجمة  سريعة أن يسدد كرة رائعة في الشباك لاترد ليسجل الهدف الثالث للفريق الابيض ويعيد التقدم للريال مرة أخرى ، وواصل الريال ضغطه وقوته في الشوط الثاني ، وفي الدقيقة 65 تمكن كريستيانو رونالدو من أن يسدد كرة ناجحة بيمناه في شباك بيتيس ليتقدم الريال برباعية مقابل هدفين .

وفي الدقيقة 85 نجح سيرجيو ليون لاعب بيتيس في أن يسجل الهدف الثالث لفريقه في مرمى ريال مدريد بعدما سدد كرة ناجحة ليعيد فريقه إلى المباراة ويقلص الفارق إلى هدف وحيد .

وفي الوقت بدل الضائع تمكن الفرنسي كريم بينزيما من أن يسجل الهدف الخامس للريال بعد تمريرة خاطئة من تيو وصلت إلى فاسكيز الذي مررها بدوره لبينزيما الذي لم يتوانى عن وضع الكرة في الشباك مانحا التقدم للريال بخماسية وينتهي اللقاء على هذه النتيجة .






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:08
الظهر 12:31
العصر 03:58
المغرب 06:33
العشاء 07:55
استفتاء السلام
من يتحمل مسؤولية ارتفاع الخضار والفواكه في الاسواق الفلسطينية ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 24/07/2018

اكتشاف علاقة بين الاكتئاب والإصابة بالتهاب المفاصل
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة جديدة أنه كلما اشتدت حالة الاكتئاب لدى المريض، زاد احتمال ...
أسطورة أكل اللبن والسمك لا وجود لها
تلفزيون السلام - فلسطين : يسود اعتقاد شائع لدى كثيرين بأن تناول السمك واللبن معا يؤدي إلى ...
اكتشاف أحدث وآمن "مفتاح" للتنحيف
 تلفزيون السلام - فلسطين : وجد علماء من مركز هلمهولنز للأبحاث في ميونيخ مادة نباتية تستخدم في ...
سماعات الأذن تهدد سمعنا
تلفزيون السلام - فلسطين : سماعات الأذن باتت جزءا من حياة معظمنا، نستخدمها بشكل يومي ومتكرر، ولكننا ...
تحذير علمي مخيف: هذا ما قد يفعله قضم الأظافر لسنوات
تلفزيون السلام - فلسطين : مثل ملايين الأشخاص، لم تتوقف كورتني ويتهورن عن ممارسة عادة قضم الأظافر ...