الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
ريال مدريد يعود من بيتيس بفوز ثمين بخماسية ويواصل تألقه
الإثنين | 19/02/2018 - 10:55 صباحاً
ريال مدريد يعود من بيتيس بفوز ثمين بخماسية ويواصل تألقه

تلفزيون السلام - فلسطين : نجح الفريق الملكي ريال مدريد في أن يحقق فوزا صعبا بخماسية على حساب ريال بيتيس خلال اللقاء الذي جمعهما في ملعب بينتو فيامارين .

وبدأ ريال مدريد مباراته بقوة منذ الدقائق الاولى وفي الدقيقة 12 تمكن ماركو اسينسيو من راسية رائعة ان يسجل الهدف الاول للريال بعدما تابع تسديدة كريستيانو الذي تصدى لها الحارس لتأتي أمام رأس اسينسيو ويضعها بنجاح في الشباك مانحا التقدم للريال .

وضغط بيتيس بقوة عقب هدف اسينسيو وسنحت له اكثر من فرصة لتعديل النتيجة ولكن الحظ عانده ولم يتمكن من هز الشباك ، و في الدقيقة 28 احتسب حكم المباراة خطأ لبيتيس تقدم خواكين ليسدده وسدده بقوة وكاد ان يسكن الكرة الشباك لولا براعة نافاس الذي تصدى للكرة وابعدها عن شباكه بنجاح .

في الدقيقة 34 نجح بيتيس بعد محاولات كثيرة في ان يسجل هدف التعادل في شباك نافاس بعدما سدد ايساميندي كرة رأسية رائعة سكنت الشباك عقب عرضية متقنة من خواكين لتعود المباراة على مابدأت عليه ، وفي الدقيقة 36 سجل كريستيانو ولكن الهدف لم يحتسب بداعي التسلل .

وواصل بيتيس تألقه وفي الدقيقة 37 تمكن بيتيس من قلب الطاولة بعدما انطلق خواكين بسرعة كبيرة في هجمة مرتدة ومرر الكرة ليضعها ناتشو بالخطأ في مرماه ويتقدم بيتيس بهدفين مقابل هدف .

وحاول الريال العودة في المباراة وتسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط ولكن الشوط انتهى على تقدم الفريق الأخضر والأبيض .

وفي الشوط الثاني ضغط الريال بقوة منذ الدقائق الأولى وفي الدقيقة 50 تمكن سيرجيو راموس من أن يسدد برأسه كرة رائعة لاترد عقب عرضية من فاسكيز من ركنية ليعدل النتيجة لفريقه ويعود مرة أخرى إلى أجواء المباراة .

وفي الدقيقة 56 سنحت فرصة كبيرة لبيل لتسجيل الهدف الثالث للريال ولكنه فشل في أن يسكن الكرة الشباك ليضيع على فريقه فرصة تسجيل هدف آخر ، و في الدقيقة 57 اهدر غاريث بيل كرة انفراد واضح ، حيث سدد الكرة بعيدا عن الشباك بغرابة ليضيع على الريال فرصة تسجيل الهدف الثالث والتقدم مرة أخرى .

و في الدقيقة 60 تمكن اسينسيو من هجمة  سريعة أن يسدد كرة رائعة في الشباك لاترد ليسجل الهدف الثالث للفريق الابيض ويعيد التقدم للريال مرة أخرى ، وواصل الريال ضغطه وقوته في الشوط الثاني ، وفي الدقيقة 65 تمكن كريستيانو رونالدو من أن يسدد كرة ناجحة بيمناه في شباك بيتيس ليتقدم الريال برباعية مقابل هدفين .

وفي الدقيقة 85 نجح سيرجيو ليون لاعب بيتيس في أن يسجل الهدف الثالث لفريقه في مرمى ريال مدريد بعدما سدد كرة ناجحة ليعيد فريقه إلى المباراة ويقلص الفارق إلى هدف وحيد .

وفي الوقت بدل الضائع تمكن الفرنسي كريم بينزيما من أن يسجل الهدف الخامس للريال بعد تمريرة خاطئة من تيو وصلت إلى فاسكيز الذي مررها بدوره لبينزيما الذي لم يتوانى عن وضع الكرة في الشباك مانحا التقدم للريال بخماسية وينتهي اللقاء على هذه النتيجة .





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 04:40
الظهر 12:39
العصر 04:17
المغرب 07:11
العشاء 08:37
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...