الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
دعم ومؤازرة بحرينية غير مسبوقة لفلسطين
الجمعة | 23/03/2018 - 02:26 مساءاً
دعم ومؤازرة بحرينية غير مسبوقة لفلسطين

تلفزيون السلام - فلسطين: قال سفير فلسطين لدى البحرين خالد العارف إن زيارة أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء جبريل الرجوب للبحرين ولقائه مع القيادة البحرينية، ستأتي أُكلها خلال الفترة القليلة المقبلة بدعم ومؤازرة بحرينية غير مسبوقة.

وأضاف السفير العارف، إن البحرين ملكا وحكومة وشعبا، تقف إلى جانب الشعب الفلسطيني في كافة المحافل الإقليمية والدولية، وبرهنت ذلك من خلال العديد من المؤتمرات والقمم التي آزرت فيها البحرين القضية الفلسطينية.

وأشار إلى أن البحرين تستضيف إلى جانب اللواء الرجوب، ثلاثة وفود فلسطينية في آن واحد، وفد الشبيبة الفلسطينية من كل محافظات الوطن بضيافة وزارة الشباب والرياضة، حيث التقوا مع شباب البحرين للتبادل الفكري والوطني والسياسي من خلال ندوات وورش عمل مشتركة.

وأوضح العارف أن الرجوب وضع القيادة البحرينية بتفاصيل ما يجري في الساحة الفلسطينية، كما اجتمع مع وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، بجلسة مطولة أسهب فيها بتقديم شرح مفصل عن الوضع الفلسطيني، وتطورات المصالحة وقضية استهداف موكب الحمد الله.

وأضاف أن الشيخ خالد جدد تأكديه دعم البحرين الدائم، للقضية الفلسطينية على كافة المستويات، وقرارات الشرعية الدولية والمبادرة العربية للسلام على أساس حل الدولتين، بما يضمن للشعب الفلسطيني حقوقه الكاملة، من خلال أربع نقاط ركز عليها وهي؛ ملك البحرين يقف بجانب الشعب الفلسطيني وقيادته، ودعم فلسطين دوليا وإقليميا من خلال علاقة البحرين المميزة بكافة الدول، ودعم الشرعية الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس، إضافة إلى التأكيد على أن القضية الفلسطينية ستبقى المركزية والمحور لدى كافة الدول العربية والإسلامية مهما كبرت القضايا الداخلية لهذه الدول.

واشار السفير العارف الى ان البحرين ستلعب دورا مهما في مؤتمر القمة العربية المزعم عقده في 15 نيسان المقبل،  لافتا إلى أن وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن حمد آل خليفة سيزور فلسطين على رأس وفد بحريني رفيع المستوى يضم المجلس النيابي، والغرفة التجارية البحرينية، وسيلتقي خلال الزيارة الرئيس محمود عباس.

وأضاف أن وفد شبابي بحريني سيزور فلسطين أيضا مطلع الشهر المقبل، إضافة إلى وفد رياضي سيكون بضيافة رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب.





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:12
العشاء 08:39
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...