النيران الصديقة تقود برشلونة لفوز كبير على روما
الخميس | 05/04/2018 - 10:30 صباحاً
النيران الصديقة تقود برشلونة لفوز كبير على روما

تلفزيون السلام - فلسطين : نجح فريق البلوغرانا برشلونة في أن يحقق الفوز خلال لقائه الذي خاضه أمام روما بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد .

وبدأ برشلونة المباراة بقوة منذ البداية ، وفي الدقيقة العاشرة سدد ميسي كرة رائعة كانت في طريقها إلى المرمى لولا حارس روما الذي تصدى للكرة وكان في الموعد ، وفي الدقيقة 18 كاد راكيتيتش أن يسجل أولى اهداف برشلونة في المباراة بعدما سدد كرة رائعة ولكن القائم تصدى له وحرمه من التسجيل .

وبعد محاولات عديدة نجدح فريق البلوغرانا برشلونة في أن يسجل الهدف الاول في شباك روما ، حيث سجله دي روسي بالخطأ في مرماه بعد كرة انيستا التي كانت في طريقها إلى ميسي لولا دي روسي الذي وضعها في شباكه بالخطأ .

و في الدقيقة 38 ارتكب اومتيتي مدافع برشلونة خطأ على لاعب روما بيلغريني على حافة منطقة الجزاء ليحتسب الحكم خطأ لروما سدده بيلغريني ولكنه اصطدم في الحائط .لينتهي الشوط على تقدم برشلونة .

وفي الشوط الثاني حاول روما تعديل النتيجة وسنحت فرصة لبيروتي ولكنه أهدرها ، كما حاول برشلونة تعزيز تقدمه وفي الدقيقة 55 تمكن برشلونة من إضافة الهدف الثاني في مرمى روما ومرة أخرى عن طريق مدافع من الخصم ، حيث سجله مانولاس بالخطا في مرماه بعد ضغط من اومتيتي ليتقدم برشلونة بثنائية .

وواصل برشلونة ضغطه أمام روما وفي الدقيقة 59 تمكن جيرارد بيكيه من أن يسجل الهدف الثالث لبرشلونة بعد تسديدة سواريز الذي تصدى لها الحارس لتأتي الكرة أمام بيكيه الذي انفرد بالمرمى وسدد مباشرة مانحا برشلونة التقدم بثلاثية .

و في الدقيقة 78 أخطأ تير شتيغن ومنح فرصة للاعبي روما لتعديل النتيجة ولكنه سرعان ماصحح خطأه وعاد إلى منطقته وتصدى للكرة وحافظ على شباكه نظيفة .

وفي الدقيقة 80 تمكن ادين دزيكو من ان يقلص الفارق لروما في مرمى برشلونة بعدما سدد كرة ناجحة سكنت شباك شتيغن لتكون النتيجة على تقدم برشلونة 3-1 .

وفي اللحظات الاخيرة من اللقاء تمكن الاوروغواياني لويس سواريز من أن يسجل الهدف الرابع لبرشلونة بعدما استغل تمريرة دينس سواريز وسدد مباشرة في الشباك مانحا التقدم لبرشلونة برباعية مقابل هدف وينتهي اللقاء على هذه النتيجة .

عدد القراءات: 207





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 04:30
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:16
العشاء 08:44
استفتاء السلام
ما رأيك برد السلطة الفلسطينية على إعلان ترامب بشأن القدس ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 28/01/2018

دراسة تؤكد : الكرش عامل رئيسي في نوبات القلب
 تلفزيون السلام - فلسطين  : كشفت دراسة حديثة أن حجم الكرش عامل رئيسي في احتمالات الإصابة بالنوبات ...
خبر سار لمن يتناول ثلاثة أكواب من القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين : توصلت دراسة طبية حديثة، أجرتها الكلية الأميركية لأمراض القلب، إلى أن تناول ...
4 فوائد مهمة للتفاح.. إحداها “تقليل تراكم الشحوم”
تلفزيون السلام - فلسطين : ان تناول الغذاء المناسب هو أساسي للمحافظة على صحة جيدة والتمتع بالنشاط ...
أيهما أخطر على الصحة .. البدانة أم التدخين؟
تلفزيون السلام - فلسطين: قالت دراسة طبية إن البدانة باتت أشد فتكا على الإنسان من عادة التدخين ...
هذا ما يقوله خبراء الصحة حول شرب الماء وسط الاكل ابو بعده
تلفزيون السلام - فلسطين : ينصح الناس في العادة بشرب الماء قبل تناول الطعام، على اعتبار أن ...