النيران الصديقة تقود برشلونة لفوز كبير على روما
الخميس | 05/04/2018 - 10:30 صباحاً
النيران الصديقة تقود برشلونة لفوز كبير على روما

تلفزيون السلام - فلسطين : نجح فريق البلوغرانا برشلونة في أن يحقق الفوز خلال لقائه الذي خاضه أمام روما بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد .

وبدأ برشلونة المباراة بقوة منذ البداية ، وفي الدقيقة العاشرة سدد ميسي كرة رائعة كانت في طريقها إلى المرمى لولا حارس روما الذي تصدى للكرة وكان في الموعد ، وفي الدقيقة 18 كاد راكيتيتش أن يسجل أولى اهداف برشلونة في المباراة بعدما سدد كرة رائعة ولكن القائم تصدى له وحرمه من التسجيل .

وبعد محاولات عديدة نجدح فريق البلوغرانا برشلونة في أن يسجل الهدف الاول في شباك روما ، حيث سجله دي روسي بالخطأ في مرماه بعد كرة انيستا التي كانت في طريقها إلى ميسي لولا دي روسي الذي وضعها في شباكه بالخطأ .

و في الدقيقة 38 ارتكب اومتيتي مدافع برشلونة خطأ على لاعب روما بيلغريني على حافة منطقة الجزاء ليحتسب الحكم خطأ لروما سدده بيلغريني ولكنه اصطدم في الحائط .لينتهي الشوط على تقدم برشلونة .

وفي الشوط الثاني حاول روما تعديل النتيجة وسنحت فرصة لبيروتي ولكنه أهدرها ، كما حاول برشلونة تعزيز تقدمه وفي الدقيقة 55 تمكن برشلونة من إضافة الهدف الثاني في مرمى روما ومرة أخرى عن طريق مدافع من الخصم ، حيث سجله مانولاس بالخطا في مرماه بعد ضغط من اومتيتي ليتقدم برشلونة بثنائية .

وواصل برشلونة ضغطه أمام روما وفي الدقيقة 59 تمكن جيرارد بيكيه من أن يسجل الهدف الثالث لبرشلونة بعد تسديدة سواريز الذي تصدى لها الحارس لتأتي الكرة أمام بيكيه الذي انفرد بالمرمى وسدد مباشرة مانحا برشلونة التقدم بثلاثية .

و في الدقيقة 78 أخطأ تير شتيغن ومنح فرصة للاعبي روما لتعديل النتيجة ولكنه سرعان ماصحح خطأه وعاد إلى منطقته وتصدى للكرة وحافظ على شباكه نظيفة .

وفي الدقيقة 80 تمكن ادين دزيكو من ان يقلص الفارق لروما في مرمى برشلونة بعدما سدد كرة ناجحة سكنت شباك شتيغن لتكون النتيجة على تقدم برشلونة 3-1 .

وفي اللحظات الاخيرة من اللقاء تمكن الاوروغواياني لويس سواريز من أن يسجل الهدف الرابع لبرشلونة بعدما استغل تمريرة دينس سواريز وسدد مباشرة في الشباك مانحا التقدم لبرشلونة برباعية مقابل هدف وينتهي اللقاء على هذه النتيجة .






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 04:40
الظهر 12:39
العصر 04:17
المغرب 07:11
العشاء 08:37
استفتاء السلام
كيف تتوقعون اداء حكومة الدكتور اشتيه ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 5/5/2019

دراسة تحذر من خطورة تجاهل وجبة الإفطار
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة علمية إلى أن الذين يتجاهلون وجبة الإفطار ويتناولون العشاء قبل ...
قناع الكاتشب للعناية بجمال بشرتك
تلفزيون السلام - فلسطين :تستخدم بعض النساء مكونات وعناصر غريبة للعناية بجمالهن، ومن بينها الكتشب، الذي يمكن ...
وداعا للتجاعيد.. اكتشاف يوقف شيخوخة البشرة!
تلفزيون السلام - فلسطين : يمكن أن تصبح التجاعيد شيئا من الماضي قريبا مع تحديد الآلية الرئيسية ...
الاغذية الغير صحّية تقتل 11 مليون انسان في العالم
تلفزيون السلام - فلسطين : أظهرت دراسة عالمية أن 11 مليون حالة وفاة مسجلة في العالم عام ...
ودّعي التجاعيد.. وتناولي السلمون
تلفزيون السلام - فلسطين : يعتبر السلمون أحد الأطعمة الصديقة للمرأة، إذ تبيّن أن تناوله يساعد على ...