أتلتيكو مدريد يخطف التعادل من أنياب الريال
الأحد | 08/04/2018 - 07:16 مساءاً
أتلتيكو مدريد يخطف التعادل من أنياب الريال

  تلفزيون السلام - فلسطين : أفلت أتلتيكو مدريد بنقطة التعادل أمام مضيفه ريال مدريد، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإسباني.

تقدم ريال مدريد بهدف كريستيانو رونالدو بالدقيقة 53، ورد أنطوان جريزمان بهدف التعادل في الدقيقة 57.

أضاف كل فريق نقطة إلى رصيده، ليبقى الوضع على ما هو عليه، أتلتيكو مدريد في المركز الثاني برصيد 68 نقطة، خلفه ريال مدريد 64 نقطة في الثالث.

 

فعل ريال مدريد كل شيء في كرة القدم من أجل هز شباك جاره، إلا أن يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد كان له رأي آخر، حيث كان نجم الشوط الأول بلا منازع بتصديه لعدة فرص خطيرة، منها محاولتين لكريستيانو رونالدو، وتسديدة داني كارفاخال، وأنقذ هدف مؤكد أمام أقدام رافائيل فاران.

كما تعاطف القائم الأيمن مع أوبلاك في تسديدة رائعة لماركو أسينسيو، بينما تكفل القائم الأيسر بتسديدة رائعة لمارسيلو بيمناه.

أما أتلتيكو مدريد، دخل أجواء اللقاء متأخرا، وتحديدا بعد مرور 20 دقيقة، حيث سقط كوكي قبل أمتار قليلة من مرمى كيلور نافاس قبل تسديد الكرة، كما أضاع دييجو كوستا انفرادا تاما، مسددا الكرة في الزاوية القريبة، ليتصدى لها نافاس ببراعة شديدة، كما سدد ساؤول نيجويز كرة قوية فوق العارضة بالدقيقة 33.

واصل الميرينجي ضغطه في بداية الشوط الثاني بضربة رأس ضعيفة لفاسكيز، قبل أن يستقبل رونالدو، كرة عرضية من بيل بيمناه قوية على يمين أوبلاك، إلا أن فرحة الملكي بالهدف لم تدم طويلا، حيث رد أنطوان جريزمان بهدف التعادل بعدها بأربع دقائق..

وكاد الضيف أن يصدم أصحاب الأرض مجددا، بكرة فشل دفاع ريال مدريد في تشتيتها لتجد كوكي الذي سدد كرة قوية، تصدى لها كيلور نافاس ببراعة، لينقذ مرماه من هدف مؤكد، ثم سدد ساؤول كرة قوية بجوار القائم الأيمن.

أجرى مدربا الفريقين سلسلة من التبديلات، حيث شارك بنزيما وإيسكو ومودريتش مكان رونالدو وأسينسيو وكوفاسيتش، ورد سيميوني بتبديلات ذات صبغة دفاعية لتأمين خط الوسط بإشراك آنخيل كوريا وجابي وكيفن جاميرو مكان فيتولو ودييجو كوستا وبارتي.

ضغط ريال مدريد بكل قوة، وأمطر منطقة جزاء منافسه بالعديد من الكرات العرضية للنشيط مارسيلو، إلا أنها لم تجد الاستقبال الجيد من بيل وبنزيما وإيسكو وتوني كروس.

في الدقيقة 91، سدد سيرجيو راموس ركلة حرة أنقذها أوبلاك من المقص الأيمن، ثم عاد راموس مجددا للارتقاء لركلة ركنية برأسه، ولكن الكرة مرت فوق العارضة، قبل أن ينتهي اللقاء بالتعادل.

عدد القراءات: 188





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 04:30
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:16
العشاء 08:44
استفتاء السلام
ما رأيك برد السلطة الفلسطينية على إعلان ترامب بشأن القدس ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 28/01/2018

دراسة تؤكد : الكرش عامل رئيسي في نوبات القلب
 تلفزيون السلام - فلسطين  : كشفت دراسة حديثة أن حجم الكرش عامل رئيسي في احتمالات الإصابة بالنوبات ...
خبر سار لمن يتناول ثلاثة أكواب من القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين : توصلت دراسة طبية حديثة، أجرتها الكلية الأميركية لأمراض القلب، إلى أن تناول ...
4 فوائد مهمة للتفاح.. إحداها “تقليل تراكم الشحوم”
تلفزيون السلام - فلسطين : ان تناول الغذاء المناسب هو أساسي للمحافظة على صحة جيدة والتمتع بالنشاط ...
أيهما أخطر على الصحة .. البدانة أم التدخين؟
تلفزيون السلام - فلسطين: قالت دراسة طبية إن البدانة باتت أشد فتكا على الإنسان من عادة التدخين ...
هذا ما يقوله خبراء الصحة حول شرب الماء وسط الاكل ابو بعده
تلفزيون السلام - فلسطين : ينصح الناس في العادة بشرب الماء قبل تناول الطعام، على اعتبار أن ...