الدفاع المدني الفلسطيني يستلم ست مركبات انقاذ ومعدات جديدة
الإثنين | 16/04/2018 - 05:48 مساءاً
الدفاع المدني الفلسطيني يستلم ست مركبات انقاذ ومعدات جديدة

تلفزيون السلام - فلسطين : تسلم جهاز للدفاع المدني الفلسطيني اليوم الاثنين 16/4/2018  ، ست مركبات انقاذ صغيرة ومعدات خاصة ب إدارة العلاقات العامة والإعلام  دعما من الحكومة والشعب الأمريكي لجهاز لدفاع المدني وذلك لدعم قدرتهم للحد من مواجهة الحوادث وتطوير العمل  .

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أنه تم استلام ست مركبات إنقاذ من نوع فورد ومعمول بها في أنظمة الحماية المدنية ، لتنفيذ واجبات ومهام الدفاع المدني على أكمل وجه ،  وكذلك معدات مركز واستديو إعلام لإدارة العلاقات العامة ضم احدث أجهزة المونتاج وكاميرات فيديو وفوتوغرافي وبعض المعدات الأخرى لتطوير عمل الإعلام في الدفاع المدني  .

وفي كلمته تحدث مدير عام الدفاع المدني اللواء ركن يوسف نصار أن هذه الهدية المقدمة من الشعب الأمريكي لتطوير نظام الاستجابة لطواقم الدفاع المدني ، وذكر أن هذه المنحة تشكل رافعه لتعزيز ودعم قدرات الدفاع المدني في مواجهة حوادث الحرائق وتطوير عمل طواقم الإعلام بأحدث المعدات .

وأضاف اللواء ركن نصار ان هذه المنحة جاءت ضمن برنامج تعاون متكامل لرفع قدرات الدفاع في مجال التنمية البشرية وايضا في مجال إمداد الدفاع المدني بالمعدات والآليات ، مقدماً شكره للشعب الأمريكي على الاهتمام الدائم الذي توفره وتقدمه لتطوير الجهاز ورفده بما يلزم وتحسسهم الدائم لما يخدم مصالح شعبنا .






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 04:10
الظهر 12:46
العصر 04:27
المغرب 07:45
العشاء 09:22
استفتاء السلام
من يتحمل مسؤولية ارتفاع الخضار والفواكه في الاسواق الفلسطينية ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 24/07/2018

أمراض تنتقل من الأم لابنتها
تلفزيون السلام - فلسطين : يمكن التنبؤ أحيانا بصحة الشخص من الحالة الصحية لأمه، حيث كشف الخبراء ...
النظام النباتي.. 'المعيار الذهبي' لخفض الكوليسترول
تلفزيون السلام- فلسطين: تعتبر المستويات المرتفعة للكوليسترول سبباً مؤثراً في الإصابة بالكثير من الأمراض، مثل ألزهايمر و ...
كيف تحافظ على الأدوية داخل السيارة صيفا؟
تلفزيون السلام- فلسطين: حذّرت الصيدلانية الألمانية غابرييلا أوفرفينينغ من تعرض الأدوية لأشعة الشمس الساطعة عند اصطحابها في ...
دراسة: تخلّص من البدانة.. وعالج السكري بحقنة واحدة
تلفزيون السلام- فلسطين: كشفت دراسة طبية حديثة، أن حقنة تحتوي هرمونا معينا، قد تساهم في علاج الأشخاص ...
تقنية روسية تقضي على أورام الدماغ المعقدة
تلفزيون السلام- فلسطين: طور علماء من جامعة ساراتوف الحكومية تقنيات جديدة لعلاج فردي لأشد أنواع أورام الدماغ ...