فوز باهت لبدلاء ريال مدريد على ليجانيس
الأحد | 29/04/2018 - 11:09 صباحاً
فوز باهت لبدلاء ريال مدريد على ليجانيس

تلفزيون السلام - فلسطين : حقق ريال مدريد، فوزا متواضعا، اليوم السبت، على ضيفه ليجانيس، بنتيجة 2-1، في إطار الجولة الـ 35 من منافسات الدوري الإسباني.

افتتح جاريث بيل، النتيجة لريال مدريد، في الدقيقة الثامنة، قبل أن يضيف مايورال، هدف التعزيز، في الدقيقة 45، أما هدف ليجانيس، حمل توقيع داركو براشانا، في الدقيقة 66.

ورفع ريال مدريد، رصيده إلى 71 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد ليجانيس، عند 40 نقطة، في المركز الـ 16.

 

بدأ ريال مدريد، المباراة، بصورة رائعة، بالاستحواذ المرتفع على الكرة، من أجل تسجيل هدف مبكر، بينما لجأ ليجانيس، للدفاع واللعب على الهجمات المرتدة.

ونجح جاريث بيل، في تسجيل الهدف الأول لريال مدريد، في الدقيقة 8 من زمن اللقاء، بعدما حول تسديدة كريم بنزيما الضعفية، التي غيرت مسارها، بالارتطام بمدافع ليجانيس، إلى شباك الخصم.

وكاد جيريرو، أن يسجل هدف التعادل لفريق ليجانيس، في الدقيقة 26، من رأسية قوية، بعد عرضية من ريكو، لكن كيكو كاسيا، أخرج الكرة لركلة ركنية.

 

وفشل بورخا مايورال في استغلال خروج الحارس إيفان كويلار في الدقيقة 29، لكن مهاجم ريال مدريد، سدد في أقدام دفاع ليجانيس، وأهدر فرصة تسجيل الهدف الثاني.

ومرت 30 دقيقة من انطلاقة المباراة، سيطر فيها ريال مدريد على الكرة، لكنه خلق فرصتين فقط للتسجيل، على مرمى ليجانيس، الذي تحسن مستواه، بعدما اعتمد على الكرات الثابتة وإرسال العرضيات.

وحاول داني سيبايوس، مخادعة الحارس إيفان كويلار، عندما سدد تسديدة متوسطة، في الدقيقة 36، لكن حارس الخصم، تعامل معها بصورة جيدة.

 

وكاد المغربي نور الدين أمرابط، أن يسجل هدف التعادل لليجانيس في الدقيقة 37، عندما سدد بصورة رائعة من خارج منطقة الجزاء، لكن العارضة حرمته من ذلك.

ونجح بورخا مايورال، في تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد، في الدقيقة 45، بعدما استفاد من ارتباك دفاع ليجانيس والحارس كويلار في عرضية لداني سيبايوس، ليضع الكرة في الشباك الخالية.

وتحسن فريق ليجانيس بصورة جيدة في الشوط الثاني، بالضغط المرتفع على لاعبي ريال مدريد، دون السماح لعناصر الفريق الملكي من السيطرة على الكرة وخلق الفرص.

وقام المغربي نبيل الزهر، بمجهود رائع في الجبهة اليمنى بمراوغة دفاع ريال مدريد، وأرسل عرضية جيدة، لكن جيريرو حولها لرأسية سهلة على الحارس كيكو كاسيا في الدقيقة 50.

وأجرى الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الريال، تغييرين في الدقيقة 62، بخروج كريم بنزيما وكوفاسيتش، ودخول ماركو أسينسيو وتوني كروس، بدلا منهما.

ونجح داركو براشانا، في تسجيل هدف التقليص لفريق ليجانيس في الدقيقة 66، بعدما استفاد من عرضية المغربي نور الدين أمرابط، وسط غياب تام لدفاع ريال مدريد.

 

وحاول أمرابط، معادلة النتيجة لليجانيس، عندما أرسل تسديدة قوية في الدقيقة 69، لكن كيكو كاسيا تصدى لها بصورة جيدة.

ومنع كيكو كاسيا، حارس مرمى ريال مدريد، أوناي بوستينزا من تسجيل هدف التعادل لفريق ليجانيس، في الدقيقة 75.

وكاد كلاوديو بيوفو، أن يسجل هدف التعادل للضيوف، في الدقيقة 77، عندما لمح تقدم كيكو كاسيا عن مرماه، لكن تسديدته مرت بسلام.

وحصل جابرييل بيريز، لاعب ليجانيس، على البطاقة الحمراء في نهاية اللقاء، بسبب اعتراضه على حكم المباراة، في الدقيقة 91، قبل صافرة النهاية، بفوز ريال مدريد.






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:27
الظهر 12:24
العصر 03:34
المغرب 05:59
العشاء 07:21
استفتاء السلام
من يتحمل مسؤولية ارتفاع الخضار والفواكه في الاسواق الفلسطينية ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 24/07/2018

لماذا يزداد وزننا في الشتاء؟
تلفزيون السلام - فلسطين :   اكتشف علماء جامعة ماساتشوستس الأمريكية سبب زيادة وزن العديد من الناس في ...
دراسة: عدم تناول الإفطار يؤثر على قلوب الأطفال
 تلفزيون السلام - فلسطين : أظهرت دراسة إسبانية حديثة، أن الأطفال الذين لا يتناولون وجبة الإفطار، لديهم ...
8 فوائد مذهلة للجوز بالنسبة للشعر والبشرة
تلفزيون السلام - فلسطين : يتميّز الجوز الذي يُعرف أيضاً باسم عين الجمل بكونه من المكسّرات التي ...
دراسة تحذر من احتواء طلاء الأظافر على سموم
تلفزيون السلام - فلسطين :  أفادت دراسة جديدة بأنه على الرغم من أن مصنعي #طلاء_الأظافر بدأوا استبعاد ...
لهذا يتساقط شعرك في الخريف!
تلفزيون السلام - فلسطين :يتزامن تساقط شعرنا في الخريف مع تساقط أوراق الأشجار خلال هذا الفصل. ولكن ...