مدرسة بنات عمر بن عبد العزيز الثانوية تختتم برنامجاً تدريبياَ بالتعاون مع قوات الأمن الوطني تحت عنوان" نظام وانتماء"
الإثنين | 30/04/2018 - 02:48 مساءاً
مدرسة بنات عمر بن عبد العزيز الثانوية تختتم برنامجاً تدريبياَ بالتعاون مع قوات الأمن الوطني تحت عنوان" نظام وانتماء"

تلفزيون السلام - فلسطين : اختتمت مدرسة بنات عمر بن عبد العزيز الثانوية وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبمشاركته برنامجاً تدريبياَ بالتعاون مع قوات الأمن الوطني تحت عنوان" نظام وانتماء". وحضر حفل الاختتام  كل من قائد المنطقة العميد زاهي سعادة، وحمدان إسعيفان أمين سر حركة فتح، وسلام الطاهر مدير التربية والتعليم العالي في طولكرم، ومصعب أبو صلاح مدير دائرة المعارف في بلدية طولكرم، ومديرة المدرسة نداء حمدان والمعلمات، ومجموعة من الرسامين التشكيليين من  جامعة فلسطين التقنية " خضوري". 


وأشاد المحافظ أبو بكر بأهمية التعاون والجهود التي بذلها الأمن الوطني من خلال تنفيذ المبادرة في (22) مدرسة على مستوى المحافظة، وبالتنسيق المباشر مع مديرية التربية والتعليم العالي، مشيراً إلى حالة التميز التي حققتها مدرسة بنات عمر بن العزيز الثانوية للبنات باعتبارها نموذجاً متميزاً، مشدداً على ترسيخ مبادئ الانتماء للوطن والتركيز على السلوك الحياتي في التربية، معبراَ عن شكره وتقديره للفنانين التشكيلين المشاركين في الفعالية، مثنياً على دور الطالبات والتزامهن بالمبادرة وتطبيقها بالشكل الصحيح.


بدورها تحدث سلام الطاهر عن الشراكة والتعاون مع المؤسسة الرسمية ممثلةً بالمحافظ أبو بكر والمؤسسة الأمنية وقوات الأمن الوطني من خلال تنفيذ مثل هذه الأنشطة الحيوية والمهمة والتي تصقل شخصية الطالب وتنمي الانتماء والمحبة للوطن، وخاصةً أن ذلك يأتي من ضمن إستراتجية وزارة التربية والتعليم العالي وضمن الأنشطة اللامنهجية والتي تأتي بشكل تكاملي مع العملية التعليمية في المدارس.


إلى ذلك ثمنت نداء حمدان، دور المحافظ أبو بكر ودعمه الدائم والمستمر لأنشطة المدرسة وجميع المدارس على مستوى المحافظة، شاكرةً تعاون قيادة المنطقة والأمن الوطني ممثلاً بالعميد زاهي سعادة، من خلال تنظيم هذه المبادرة والتي ركزت على تعليم الطالبات لقيم الانضباط، وزيادة الانتماء للمدرسة والمكان المحيط بها،من خلال الرسم على الجدران وتجميل المكان والمظهر الخارجي لساحات المدرسة والأسوار المجاورة.


وفي الختام سلمت مديرة التربية والتعليم سلام الطاهر ومديرة المدرسة نداء حمدان دروع التكريم للمحافظ أبو بكر، والعميد سعادة، وضباط وضباط صف الأمن الوطني والقائمين على المبادرة تقديراً لدورهم وجهودهم.






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 04:39
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:12
العشاء 08:38
استفتاء السلام
كيف تتوقعون اداء حكومة الدكتور اشتيه ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 5/5/2019

دراسة تحذر من خطورة تجاهل وجبة الإفطار
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة علمية إلى أن الذين يتجاهلون وجبة الإفطار ويتناولون العشاء قبل ...
قناع الكاتشب للعناية بجمال بشرتك
تلفزيون السلام - فلسطين :تستخدم بعض النساء مكونات وعناصر غريبة للعناية بجمالهن، ومن بينها الكتشب، الذي يمكن ...
وداعا للتجاعيد.. اكتشاف يوقف شيخوخة البشرة!
تلفزيون السلام - فلسطين : يمكن أن تصبح التجاعيد شيئا من الماضي قريبا مع تحديد الآلية الرئيسية ...
الاغذية الغير صحّية تقتل 11 مليون انسان في العالم
تلفزيون السلام - فلسطين : أظهرت دراسة عالمية أن 11 مليون حالة وفاة مسجلة في العالم عام ...
ودّعي التجاعيد.. وتناولي السلمون
تلفزيون السلام - فلسطين : يعتبر السلمون أحد الأطعمة الصديقة للمرأة، إذ تبيّن أن تناوله يساعد على ...