الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
ريال مدريد يُنهي الليجا بالسقوط في فخ فياريال
الأحد | 20/05/2018 - 12:48 مساءاً
ريال مدريد يُنهي الليجا بالسقوط في فخ فياريال

تلفزيون السلام ـ فلسطين : تعادل نادي ريال مدريد، اليوم السبت، مع مضيفه فياريال، بنتيجة 2-2، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من عمر الدوري الإسباني.

افتتح جاريث بيل، أهداف اللقاء في الدقيقة 11 لريال مدريد، ثم ضاعف كريستيانو رونالدو، النتيجة، في الدقيقة 32، فيما أحرز هدفي فياريال، الثنائي روجر مارتينز، في الدقيقة 70، وصامويل كاستييخو، في الدقيقة 84.

وبتلك النتيجة، أنهى ريال مدريد، الليجا في المركز الثالث برصيد 76 نقطة، فيما ارتفع رصيد فياريال إلى 61 نقطة، في المركز الخامس.

دخل ريال مدريد، المباراة بالتشكيلة شبه الأساسية، بعد عودة كريستيانو رونالدو وداني كارفاخال، عقب تعافيهما من الإصابة، فيما ظهر الحارس لوكا زيدان، للمرة الأولى في الليجا مع الفريق الملكي.

ركز ريال مدريد، في الدقائق الأولى على امتصاص حماس فياريال، الذي دخل بضغط هجومي، أسفر عن هجمة خطيرة، على مرمى لوكا في الدقيقة الرابعة، ولكن جاءت تسديدة فورنالس، خارج الملعب.

حاول فريق الغواصات الصفراء، السيطرة على مجريات اللعب، عن طريق التمريرات القصيرة، وصاحب ذلك، الضغط القوي من لاعبي الملكي، خاصة من ثلاثي محور الإرتكاز.

وأخذ ريال مدريد، زمام الهجوم، ومع الدقيقة التاسعة، ظهر كريستيانو رونالدو، في محاولة أولى، على المرمى، بتسديدة قوية للغاية، كادت أن تباغت الحارس فيرنانديز، ولكنه أخرجها بصعوبة.

وافتتح الويلزي جاريث بيل، أهداف المباراة في الدقيقة 11، حيث تعامل مع تمريرة لوكا مودريتش بذكاء شديد، ليتمكن من مراوغة المدافع بمهارة، ويسدد الكرة بيمناه داخل الشباك.

 

تسيد الميرنجي، اللقاء بعد هدف التقدم، حيث بدأ الفريق الملكي، في الاحتفاظ بالكرة وتمريرها بين لاعبي الوسط والأطراف، وحاول الدون أكثر من مرة، لافتتاح أهدافه في اللقاء، عن طريق سلاح التسديدات، ولكنه لم ينجح.

واستطاع النجم البرتغالي، من إحراز الهدف الأول له، والثاني لريال مدريد في الدقيقة 32، من ضربة رأسية، استغل فيها كرة عرضية رائعة من البرازيلي مارسيلو.

تعطلت مراكز القوى في فياريال، عقب تلقي الهدف الثاني، بعدما ظل إينيس أونال وحيدا في الهجوم، نظرا لتراجع زملائه، للتعامل مع الضغط الهجومي لريال مدريد.

ومع انطلاق الشوط الثاني، حصل سوريانو على ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء، حيث قدم لوكا زيدان، لمحة فنية، بالتصدى لتسديدته القوية ببراعة، تلقى بعدها الإشادة من زملائه.

وأجرى خافيير كاييخا، تغييره الأول في الدقيقة 57، بدخول سالم الدوسري بدلا من خافي فويجو، كما أجرى زيدان، تبديلين، بدخول لوكاس فاسكيز وكريم بنزيما، بدلا من كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش في الدقيقة 62.

وأضاع بنزيما فرصة سهلة أمام المرمى في الدقيقة 65، بعدما مرر بيل، كرة عرضية وصلت للمهاجم الفرنسي، الذي سدد كرة ضعيفة تعامل معها الحارس.

وأسفرت تغييرات كاييخا عن نشاط في النواحي الهجومية، خاصة بعد دخول روجر مارتينز، الذي تكفل بتقليص الفارق في الدقيقة 70، بتسديدة قوية في شباك الحارس لوكا زيدان.

وأخرج زيدان، إيسكو ودفع بماتيو كوفاسيتش في وسط الملعب، ومع أولى لمساته، مرر كرة رائعة وصل بها بنزيما بمواجهة المرمى، ولكنه سددها أيضا في أحضان الحارس.

وفي الدقيقة 77، دفع كاييخا، بآخر تغييراته بدخول صامويل كاستييخو بدلا من فورنالس، وفي الدقيقة 84، استغل اللاعب البديل، غفلة مدافعي ريال مدريد، لينفرد بالحارس ثم يراوغه، ويحرز هدف التعادل للغواصات، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 2-2.





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:10
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:56
العشاء 08:19
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...