الشعبية تحذر من استمرار الإجراءات ضد غزة
الأربعاء | 23/05/2018 - 12:34 مساءاً
الشعبية تحذر من استمرار الإجراءات ضد غزة

تلفزيون السلام ـ فلسطين : حذرت الجبهة الشعبية، اليوم الأربعاء، من مواصلة الحكومة فرض "عقوباتها الإجرامية" على غزة، وتداعياتها الخطيرة على أهلنا وعلى  العلاقات الوطنية.
وأكدت الشعبية في بيان، أن "أن استمرار السلطة ضربها بعرض الحائط النداءات والدعوات والقرارات الوطنية والشعبية وعدم أخذها بعين الاعتبار تدهور الأوضاع يمثل إمعان في مفاقمة حياة المواطنين".
وشددت الشعبية، على أن "استمرار العقوبات مخالفة قانونية بامتياز، تستدعي من جميع القانونيين ونقابة المحامين اتخاذ المقتضى القانوني لوقف مجزرة الرواتب، ولا يجوز للرئيس وقيادة السلطة ممارسة التمييز بحق أبناء الشعب الواحد، فأهالي القطاع ليسوا متسولين بل هم خزان الثورة".
وقالت الشعبية:"إن التصريحات الصادرة عن قيادات السلطة حول العقوبات وخلق الذرائع هي تضليل وكذب مكشوف، وتمثل استهتاراً بعذابات المواطنين بفعل الحصار والانقسام والأوضاع المعيشية والمجازر الصهيونية، والاستمرار في العقوبات يُشكّل دفع مسبق لتطبيق صفقة القرن ومحاولات تصفية قضيتنا بدفع غزة نحو الانفصال كخطوة أولية".
ويعاني أهالي القطاع من أوضاع اقتصادية متردية، بسبب الحصار المفروض منذ12عاماً، إضافة إلى عدم تلقي موظفي القطاع العام رواتبهم كاملة منذ أكثر من عام.






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 04:35
الظهر 12:44
العصر 04:24
المغرب 07:25
العشاء 08:53
استفتاء السلام
من يتحمل مسؤولية ارتفاع الخضار والفواكه في الاسواق الفلسطينية ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 24/07/2018

الجلوس طويلا يجلب الأمراض
تلفزيون السلام - فلسطين : قال أستاذ علم الوبائيات والطب الوقائي الألماني ميشائيل لايتسمان إن الجلوس طويلا ...
دراسة حديثة: عليكم بالكرز لتحسين صحة أمعائكم
 تلفزيون السلام ـ فلسطين :  أفادت دراسة أمريكية حديثة بأن الكرز الحامض يلعب دورا كبيرا في تحسين ...
اجعلي من الخيار حليف جمالك هذا الصيف
تلفزيون السلام- فلسطين: يتميّز #الخيار بفعاليته في مجال تنظيف #البشرة، وترطيبها، وتنعيمها، وتهدئتها مما يجعل منه حليفاً ...
دراسة مرعبة تكشف تأثير استخدام الطفل للهواتف الذكية
تلفزيون السلام - فلسطين : نبهت دراسة طبية ألمانية حديثة أجريت في جامعة لايبزغ الألمانية، أن استخدام ...
ماذا تفعل عند ابتلاع طفلك جسما غريبا؟
تلفزيون السلام- فلسطين: قالت الرابطة الألمانية لأطباء التخدير إن بعض الأطعمة كالفول السوداني والعنب والحلوى، بالإضافة إلى ...