الشرطة تقبض على 5 أشخاص لحيازتهم وتعاطيهم لمواد مخدرة في طولكرم
الخميس | 21/06/2018 - 06:31 مساءاً
الشرطة تقبض على 5 أشخاص لحيازتهم وتعاطيهم لمواد مخدرة في طولكرم

تلفزيون السلام - فلسطين - طولكرم : قبضت الشرطة اليوم على 5  أشخاص لحيازتهم وتعاطيهم  لمواد يشتبه أنها مخدرة في خمسة قضايا منفصله  في طولكرم.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه وبناءً على معلومات وردت لفرع مكافحة المخدرات ان مواطن من مخيم طولكرم يقوم بترويج مواد مخدرة، على الفور قامت الشرطة بإلقاء القبض عليه وبتفتيشه أصولا تم ضبط 7 حبات من حبوب الاكستازي المخدرة داخل جيب بنطاله وضبط قطعه بنيه اللون عدد (16) قطعة يشتبه أنها مادة الحشيش المخدرة، و أوراق نقدية متنوعة يحتمل أنها من بيع وترويج المواد المخدرة.

وفي قضيه أخرى وبناءً على معلومات وردت  لشرطة مكافحة المخدرات حول وجود مواد مخدرة داخل منزل في احدى مناطق طولكرم على الفور تم استصدار مذكرة تفتيش وأثناء تفتيش المنزل تم ضبط قنينة بلاستيكية تستخدم في تعاطي المخدرات عدد 2 وكيس نايلون شفاف بداخله مادة يشتبه انها مادة القنب المخدرة وسيجارة بداخلها مادة يشتبه انها مادة القنب المهجن حيث تم جلب المذكور والمضبوطات الى المديرية من اجل استكمال التحقيق .

وفي قضيه ثالثة وأثناء مهمة لشرطة المباحث في مخيم طولكرم من اجل القبض على شخص متهم بقضايا سرقة  وبمساندة الشرطة الخاصة الخاصة وأثناء المهم شاهدت الشرطة شخصاً اشتبهت به وبتفتيشه اصولا تم العثور بحوزته على قطع حشيش، وعدد من حبات اكستازي مخدرة حيث تم تسليمه  مع المضبوطات لشرطة المكافحة من اجل استكمال الإجراءات القانونية بحقه أصولا وقد تبين انه مطلوب لفرع المكافحة منذ عدة أشهر.

وفي قضية رابعة وأثناء عمل حاجز اعتيادي لشرطة المرور تم الاشتباه بسيارة وأثناء التدقيق بالأوراق الثبوتيه للمركبة تم ضبط (7) بذور ماريجوانا مخدرة داخل هوية السائق حيث تم تحويل السائق والمركبة لإدارة مكافحة المخدرات أصولا.

وفي سياق متصل وأثناء توجه فرع إدارة الشرطة القضائية إلى بلدة فرعون من اجل تنفيذ عدة مذكرات قضائية حاول شخص عليه مذكرة أمر حبس الهرب من الشرطة حيث تمكنت من القبض عليه  وبتفتيشه أصولا تم ضبط قطعه بنية اللون يشتبه انها مادة الحشيش المخدرة بحوزته حيث تم إحضار الشخص والمضبوطات وتسليمه إلى إدارة مكافحة المخدرات من اجل  استكمال التحقيق معه .

وأكد البيان أن الشرطة قامت بتوقيف الاشخاص الخمسة مع المضبوطات وإحالتهم إلى جهة الاختصاص لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم  .






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:48
الظهر 12:25
العصر 03:17
المغرب 05:37
العشاء 07:02
استفتاء السلام
من يتحمل مسؤولية ارتفاع الخضار والفواكه في الاسواق الفلسطينية ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 24/07/2018

بعد 23 عاما من الدراسات ..العلماء يكتشفون فوائد مذهلة "للشاي ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  قام علماء أستراليون بتحليل بيانات لدراسة استمرت 23 عاما وشملت 35 ألف ...
5 خطوات تجنبك "نفاد الصبر" مع أطفالك
تلفزيون السلام - فلسطين : يحاول الجميع تقديم أفضل ما لديهم ليكونوا والدين جيدين لأطفالهم، ولكن في ...
مشروبات الطاقة تدمر الشرايين في 90 دقيقة
تلفزيون السلام - فلسطين  : توصلت دراسة حديثة إلى أن تناول مشروب واحد للطاقة قد يزيد من ...
دراسة : طوال القامة أكثر عرضة للإصابة بهذا المرض
تلفزيون السلام - فلسطين : أظهرت دراسة جينية كبيرة أن طول القامة يجعل المرء أكثر عرضة للإصابة ...
الاستحمام يساعد على النوم ويتغلب على الاكتئاب
تلفزيون السلام - فلسطين :توصلت دراسة طبية حديثة إلى أن الاستحمام ارتبط باعتدال مستمر للمزاج بين الأشخاص ...