الاتحاد الفلسطيني الأمريكي لكرة السلة يواصل تحضيراته لزيارة فلسطين
الإثنين | 02/07/2018 - 11:04 صباحاً
الاتحاد الفلسطيني الأمريكي لكرة السلة يواصل تحضيراته لزيارة فلسطين

تلفزيون السلام- فلسطين: واصل فريق الاتحاد الرياضي الفلسطيني الأمريكي لكرة السلة تحضيراته لزيارة فلسطين في الرابع والعشرين من تموز الحالي، بهدف إقامة العديد من المباريات الودية مع مختلف فرق السلة الفلسطينية.

وكان الاتحاد الرياضي الفلسطيني الأمريكي، وهو أحد الأندية المنضوية تحت مظلة اللجنة الأولمبية الفلسطينية، قد عمل عقب تشكيله الجديد في الفترة الأخيرة، على تفعيل العديد من النشاطات الرياضية في مختلف الألعاب بهدف الاستفادة من مهارات اللاعبين الأمريكيين من أصول فلسطينية، وتحضيرهم فنيا وبدنيا ليكونوا جاهزين لتمثيل فلسطين في المحافل الدولية ضمن المنتخبات الوطنية لمختلف الألعاب.
وخاض فريق السلة صباح اليوم تدريبه بقيادة المدرب رشاد درويش الذي سيشرف على الوفد المكون من 14 لاعبا واداريا، سيغادرون الى فلسطين في 24 الشهر الحالي، حتى الثاني من آب/أغسطس القادم.
وأكد درويش خلال التدريبات، على أهمية الزيارة المرتقبة الى فلسطين، مثمنا حرص اللاعبين الذين قَدِموا من مختلف مدن ولاية الينوي، حرصا منهم على توثيق العلاقات الرياضية مع مختلف الأندية السلوية الفلسطينية، الى جانب تعزيز انتمائهم الى وطنهم الام.
وحرص درويش خلال التدريبات على تحضير اللاعبين بدنيا، الى جانب التركيز على الجانب الفني، بهدف تجهيزهم قبيل الرحلة الطويلة التي سيستغرق فيها الفريق قرابة اليومين حتى وصول ارض الوطن.
وأشاد امين عام الاتحاد سامي المهدي الذي حضر تدريبات الفريق، بكافة الجهود التي بذلتها اللجنة الأولمبية الفلسطينية، وزملائه بالاتحاد الرياضي، في سبيل إنجاح المشاركة على كافة المستويات من استضافة وترتيبات السفر وغيرها، الى جانب تثمينه لجهود المدرب رشاد درويش في تحضير اللاعبين للزيارة الهامة للفريق التي ستحمل الكثير من الرسائل في طياتها على مختلف المستويات.
وقال المهدي إن تلك الزيارة ستكون فاتحة لزياراتٍ مختلفة في كافة الألعاب، تهدف الى ربط اللاعبين بوطنهم، من خلال بناء علاقات مميزة مع اللاعبين والمدربين في مختلف الأندية السلوية الفلسطينية.
وأشار الى أن الاتحاد الرياضي الفلسطيني الأمريكي، يعمل بشكل متواصل مع اللجنة الأولمبية الفلسطينية، لتوفير كل سبب النجاح للنشاطات والمسابقات التي يعمل الاتحاد على تحضيرها في مختلف الألعاب، والتي ستمتد الى العديد من الولايات داخل أمريكا.






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:25
الظهر 12:24
العصر 03:35
المغرب 06:01
العشاء 07:23
استفتاء السلام
كيف تتوقعون اداء حكومة الدكتور اشتيه ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 5/5/2019

كثرة النوم قد تسبب مرضا لا علاج له
تلفزيون السلام - فلسطين : ربطت قائمة طويلة من الدراسات التي أجريت في السنوات الأخيرة، مرض ألزهايمر ...
سبب صادم وغريب "للصلع "
تلفزيون السلام - فلسطين :  كشفت دراسة حديثة عن سبب غريب للصلح، يتمثل في الملوثات الشائعة في ...
دراسة : خفض الراتب قد يزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب
تلفزيون السلام - فلسطين : وجدت دراسة حديثة أن الحصول على زيادة في الراتب قد تحمي من ...
للسيدة الحامل ..لانجاب طفل ذكي عليك تناول هذه الاطعمة
تلفزيون السلام - فلسطين : ذكرت دراسة حديثة، أن تناول المأكولات البحرية أثناء الحمل يساعد على نمو ...
علماء يكشفون أهمية الشاي لصحة الدماغ
تلفزيون السلام - فلسطين : وجدت دراسة أن شرب الشاي يمكن أن يكون مفيدا للدماغ وأنه يمنع ...