الاتحاد الفلسطيني الأمريكي لكرة السلة يواصل تحضيراته لزيارة فلسطين
الإثنين | 02/07/2018 - 11:04 صباحاً
الاتحاد الفلسطيني الأمريكي لكرة السلة يواصل تحضيراته لزيارة فلسطين

تلفزيون السلام- فلسطين: واصل فريق الاتحاد الرياضي الفلسطيني الأمريكي لكرة السلة تحضيراته لزيارة فلسطين في الرابع والعشرين من تموز الحالي، بهدف إقامة العديد من المباريات الودية مع مختلف فرق السلة الفلسطينية.

وكان الاتحاد الرياضي الفلسطيني الأمريكي، وهو أحد الأندية المنضوية تحت مظلة اللجنة الأولمبية الفلسطينية، قد عمل عقب تشكيله الجديد في الفترة الأخيرة، على تفعيل العديد من النشاطات الرياضية في مختلف الألعاب بهدف الاستفادة من مهارات اللاعبين الأمريكيين من أصول فلسطينية، وتحضيرهم فنيا وبدنيا ليكونوا جاهزين لتمثيل فلسطين في المحافل الدولية ضمن المنتخبات الوطنية لمختلف الألعاب.
وخاض فريق السلة صباح اليوم تدريبه بقيادة المدرب رشاد درويش الذي سيشرف على الوفد المكون من 14 لاعبا واداريا، سيغادرون الى فلسطين في 24 الشهر الحالي، حتى الثاني من آب/أغسطس القادم.
وأكد درويش خلال التدريبات، على أهمية الزيارة المرتقبة الى فلسطين، مثمنا حرص اللاعبين الذين قَدِموا من مختلف مدن ولاية الينوي، حرصا منهم على توثيق العلاقات الرياضية مع مختلف الأندية السلوية الفلسطينية، الى جانب تعزيز انتمائهم الى وطنهم الام.
وحرص درويش خلال التدريبات على تحضير اللاعبين بدنيا، الى جانب التركيز على الجانب الفني، بهدف تجهيزهم قبيل الرحلة الطويلة التي سيستغرق فيها الفريق قرابة اليومين حتى وصول ارض الوطن.
وأشاد امين عام الاتحاد سامي المهدي الذي حضر تدريبات الفريق، بكافة الجهود التي بذلتها اللجنة الأولمبية الفلسطينية، وزملائه بالاتحاد الرياضي، في سبيل إنجاح المشاركة على كافة المستويات من استضافة وترتيبات السفر وغيرها، الى جانب تثمينه لجهود المدرب رشاد درويش في تحضير اللاعبين للزيارة الهامة للفريق التي ستحمل الكثير من الرسائل في طياتها على مختلف المستويات.
وقال المهدي إن تلك الزيارة ستكون فاتحة لزياراتٍ مختلفة في كافة الألعاب، تهدف الى ربط اللاعبين بوطنهم، من خلال بناء علاقات مميزة مع اللاعبين والمدربين في مختلف الأندية السلوية الفلسطينية.
وأشار الى أن الاتحاد الرياضي الفلسطيني الأمريكي، يعمل بشكل متواصل مع اللجنة الأولمبية الفلسطينية، لتوفير كل سبب النجاح للنشاطات والمسابقات التي يعمل الاتحاد على تحضيرها في مختلف الألعاب، والتي ستمتد الى العديد من الولايات داخل أمريكا.






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 04:12
الظهر 12:46
العصر 04:27
المغرب 07:44
العشاء 09:20
استفتاء السلام
من يتحمل مسؤولية ارتفاع الخضار والفواكه في الاسواق الفلسطينية ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 24/07/2018

ماذا تفعل عند ابتلاع طفلك جسما غريبا؟
تلفزيون السلام- فلسطين: قالت الرابطة الألمانية لأطباء التخدير إن بعض الأطعمة كالفول السوداني والعنب والحلوى، بالإضافة إلى ...
دراسة حديثة : انجاب المزيد من الأطفال يزيد من خطر الاصابة با ...
تلفزيون السلام ـ فلسطين : أجرى باحثون من جامعة سول في كوريا الجنوبية، دراسة حديثة توصلوا فيها  ...
أمراض تنتقل من الأم لابنتها
تلفزيون السلام - فلسطين : يمكن التنبؤ أحيانا بصحة الشخص من الحالة الصحية لأمه، حيث كشف الخبراء ...
النظام النباتي.. 'المعيار الذهبي' لخفض الكوليسترول
تلفزيون السلام- فلسطين: تعتبر المستويات المرتفعة للكوليسترول سبباً مؤثراً في الإصابة بالكثير من الأمراض، مثل ألزهايمر و ...
كيف تحافظ على الأدوية داخل السيارة صيفا؟
تلفزيون السلام- فلسطين: حذّرت الصيدلانية الألمانية غابرييلا أوفرفينينغ من تعرض الأدوية لأشعة الشمس الساطعة عند اصطحابها في ...