الأخبار :
تنبيه.. أسابيع ويختفي ‘واتس آب’ من ملايين الأجهزة !     العاهل السعودي يؤكد على حق الشعب الفلسطيني بإقامته دولته المستقلة     اردان يصدر مرسوماً يحظر أي نشاط للسلطة الفلسطينية بالقدس     العالول : حركة فتح مصرة على إجراء الانتخابات العامة     الاردن يسجل وفاة و8 حالات إصابة بانفلونزا الخنازير     اجتماع بين التربية والمالية لصرف مستحقات العاملين في امتحان الثانوية العامة     اجتماع فلسطيني اسرائيلي لبحث إلغاء قطع الكهرباء عن الضفة     اعتقال 11 شاباً رشقوا الأجهزة الامنية بالحجارة في بلدة سلواد شرق رام الله     احتراق عروسين اثناء قضائهما شهر العسل     الرئيس يهدد بإلغاء الاتفاقيات مع "إسرائيل" إذا ضمت الاغوار     الضفة الغربية .. الكهرباء الاسرائيلية ستقطع التيار الكهربائي لمدة 3 ساعات متواصلة     الشيخ : تقدمنا بطلب من اسرائيل للسماح باجراء انتخابات في القدس     الهلال الاحمر يكذب المنسق بشأن مناورة الجلمة     حاخام كبير يلتقي العاهل البحريني     خمسة اصابات في صفوف العمال عند بوابة جدار الفصل شمال طولكرم    
والدة الجندي في غزة : نتنياهو لا يريد إعادة ابننا وأنا من سيحرره
الإثنين | 16/07/2018 - 06:12 مساءاً
والدة الجندي في غزة : نتنياهو لا يريد إعادة ابننا وأنا من سيحرره

تلفزيون السلام- فلسطين: أفادت عائلة الضابط الأسير في جيش الاحتلال "هدار غوليدن" اليوم الإثنين، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لا ينوي إعادته هو والجنود الاسرائيليين  الأسرى الآخرين.

وقالت ليئا غولدين والدة هدار، إن حكومة "إسرائيل" رفضت أن تقرر بشأن استعادة الجنود، بحسب ما نقلته القناة السابعة العبرية عن والدته.

وتابعت غولدين، "اتخذنا قراراً صهيونياً ووافقنا على طلب الجيش بإقامة مراسم دفن هدار ولكنهم خانونا ولم يفوا بوعودهم بإعادته للدفن في إسرائيل، ولست أنا من أرسلت ابني إلى ميدان القتال ولكنني أنا من سيعيده على الرغم من محاولة من أرسلوه إعاقة هذه المهمة".

وجاء ذلك خلال أسطول بحري نظمته العائلة مقابل المياه الإقليمية لقطاع غزة، ظهر اليوم، للمطالبة بالإفراج عن الضباط والجنود الإسرائيليين الأسرى في القطاع بمشاركة أعضاء كنيست عن اليمين ونشطاء في حملة استعادة الضابط هدار، وفقا لوكالة "صفا".

واعتقل الاحتلال أكثر من 50 مُحررًا بالصفقة التي تمت عام 2011، وأفرج بموجبها عن ألف أسير من ذوي الأحكام العالية مقابل إطلاق سراح الجندي شاليط الذي أسر من على حدود القطاع صيف 2006، وبقي في قبضة المقاومة خمس سنوات.

وأكدت حركة حماس، أنّ أي مفاوضات مع الاحتلال الإسرائيلي تتعلق بصفقة تبادل أسرى "لن تتم إلا بعد الإفراج عن محرري صفقة شاليط، الذين أعيد اعتقالهم مؤخرًا".

المصدر : وكالة صفا






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 06:02
الظهر 12:32
العصر 03:16
المغرب 05:35
العشاء 07:02
استفتاء السلام
هل برأيك ستجرى الانتخابات في القريب العاجل ؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/11/2019

تنظيف الأسنان يقي من أمراض قلبية
تلفزيون السلام - فلسطين : أشارت دراسة أجراها باحثون بجامعة إيهاوا النسائية في كوريا الجنوبية، إن تنظيف ...
شركة يابانية تقدم "بخاخا" يخفي التجاعيد ويمنحك "بشرة جديدة"
تلفزيون السلام - فلسطين : تخطط شركة مستحضرات التجميل اليابانية Kao Corporation (كاو) لبيع منتج تجميل جديد ...
انتحار طفلة بسبب هاتف محمول
تلفزيون السلام - فلسطين : أقدمت طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها 8 سنوات، على الانتحار أمام أحد ...
احذر هذه الأطعمة تزيد الصداع النصفي
تلفزيون السلام - فلسطين : يؤثر الصداع النصفي على بليون إنسان، وفقاً لتقديرات منظمة الصحة العالمية. وتصاحب ...
8 فوائد رائعة للأفوكادو
تلفزيون السلام - فلسطين : فاكهة خضراء مصدرها أمريكا الجنوبية، وتمتاز بالمغذيات التي تحمي القلب والدماغ. ولأن ...