المجلس الأعلى للشباب والرياضة بطولكرم وتحت رعاية المحافظ أبو بكر ينظم الحفل الختامي للمخيمات الصيفية لعام 2018
الثلاثاء | 24/07/2018 - 02:51 مساءاً

تلفزيون السلام - فلسطين : نظم المجلس الأعلى للشباب والرياضة الحفل الختامي للمخيمات الصيفية لعام 2018 تحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبمشاركته. جاء ذلك في مدارس الإسراء النموذجية،وبحضور كل من د. سهام ثابت عضو المجلس التشريعي، ونائب قائد المنطقة العقيد علاء زبن وممثلي المؤسسة الأمنية وحمدان إسعيفان أمين سر حركة فتح، وممثلي المؤسسات الرسمية والمؤسسات الأهلية، والجامعات،والغرفة التجارية، والبنوك والقطاع الخاص، ورئيس لجنة الزكاة المركزية غازي الحاج قاسم، وممثلين عن المجلس الأعلى للشباب والرياضة والشركاء.


ونقل المحافظ أبو بكر تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" ومباركته وتهانيه للأطفال والطلائع والطلبة المشاركين في حفل التخريج مؤكداً على اهتمام الرئيس الدائم، بالشباب الفلسطيني والطلائع، بناة المستقبل والأمل الواعد، وصولاً إلى إقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وشدد المحافظ أبو بكر على أن  شعبنا وقيادتنا ماضون  بعزيمة وإصرار لمواجهة التحديات الكبيرة التي يفرضها الاحتلال الإسرائيلي، وعلى رأسها الجرائم اليومية من القتل ومصادرة الأراضي والاستيطان وخاصةً في الخان الأحمر – البوابة الشرقية للقدس المحتلة،واستهداف المقدسات الإسلامية والمسيحية، وفي مقدمتها المسجد الأقصى المبارك، والوقوف في وجه مؤامرة القرن وما يحاك من مؤامرات ضد شعبنا وقضيتنا العادلة.


ونوه المحافظ أبو بكر إلى أن جميع جرائم الاحتلال لن تثني شعبنا وقيادتنا عن الوصول إلى حقوقنا الوطنية وإنهاء الاحتلال، مضيفاً بأن ذلك  يتطلب تحقيق الوحدة الوطنية وطي صفحة الانقسام السوداء بعودة الشرعية الفلسطينية إلى قطاع غزة وتمكين حكومة التوافق الوطني لتمارس مسؤولياتها في خدمة أبناء شعبنا هناك.


وثمن المحافظ أبو بكر جهود الحكومة وعلى رأسها الأستاذ الدكتور رامي الحمد الله في خدمة أبناء شعبنا ودعم صمود المواطنين وثباتهم على الأرض، موجهاً الشكر للواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وللواء الحاج إسماعيل جبر مستشار السيد الرئيس لشؤون المحافظات، وأمين عام المجلس الوزير عصام القدومي، وطواقم المجلس على جهودهم المستمرة لتنظيم المخيمات الصيفية على مستوى محافظة طولكرم والتي شهدت نشاطاً مميزاً هذا العام.


وأشار المحافظ أبو بكر إلى أهمية الرياضة والنشاطات اللامنهجية، في تنمية قدرات الطلائع وبناء شخصيتهم، من خلال المخيمات الصيفية، مؤكداً على ضرورة  زيادة أعداد هذه المخيمات، لتشمل كافة التجمعات السكانية على مستوى المحافظة، والتركيز على تنظيم مخيمات صيفية متخصصة في مجالات عدة وخاصةً للموهوبين والرياديين والاهتمام بالحركة الكشفية.


وعبر المحافظ أبو بكر عن شكره للقائمين على المخيمات الصيفية والطلائع المشاركين، والشركاء وعلى رأسهم المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وحركة فتح إقليم طولكرم،والأمن الوطني والشرطة والتربية والتعليم والهلال الأحمر والتوجيه السياسي وجميع الشركاء.


هذا وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية، والغنائية من أداء الطلائع والأطفال المشاركين في المخيمات الصيفية.








التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:07
الظهر 12:32
العصر 03:58
المغرب 06:35
العشاء 07:56
استفتاء السلام
من يتحمل مسؤولية ارتفاع الخضار والفواكه في الاسواق الفلسطينية ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 24/07/2018

اكتشاف علاقة بين الاكتئاب والإصابة بالتهاب المفاصل
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة جديدة أنه كلما اشتدت حالة الاكتئاب لدى المريض، زاد احتمال ...
أسطورة أكل اللبن والسمك لا وجود لها
تلفزيون السلام - فلسطين : يسود اعتقاد شائع لدى كثيرين بأن تناول السمك واللبن معا يؤدي إلى ...
اكتشاف أحدث وآمن "مفتاح" للتنحيف
 تلفزيون السلام - فلسطين : وجد علماء من مركز هلمهولنز للأبحاث في ميونيخ مادة نباتية تستخدم في ...
سماعات الأذن تهدد سمعنا
تلفزيون السلام - فلسطين : سماعات الأذن باتت جزءا من حياة معظمنا، نستخدمها بشكل يومي ومتكرر، ولكننا ...
تحذير علمي مخيف: هذا ما قد يفعله قضم الأظافر لسنوات
تلفزيون السلام - فلسطين : مثل ملايين الأشخاص، لم تتوقف كورتني ويتهورن عن ممارسة عادة قضم الأظافر ...