فيديو | بكاء ونهاية مأساوية لمحمد شرف بسبب الوحدة وقلة الأموال!
الأحد | 29/07/2018 - 12:04 مساءاً
فيديو | بكاء ونهاية مأساوية لمحمد شرف بسبب الوحدة وقلة الأموال!

 تلفزيون السلام - فلسطين : كشفت عائلة الممثل المصري الراحل ​محمد شرف​ أنها قررت إقامة التعازي بالراحل يوم غد (الأحد) في محافظة الإسكندرية، بعد صلاة الظهر، من مسجد علي بن أبي طالب، ليتم دفنه بمقابر المنارة هناك.

ورحل شرف عن عالمنا امس (الجمعة) عن عمر ناهز 55 عامًا، بعد صراع مع المرض والشكوى من الوحدة وقلة الأعمال، إذ أصيب بعدة جلطات في المخ في عام 2009، الأمر الذي جعله يخضع لثلاث عمليات جراحية على مدار عام، أنفق خلالها ما يزيد على 180 ألف جنيه منذ مرضه، وأصبح على حد تعبيره "ع الحديدة"، حيث ينفق كل أسبوع 300 جنيه على الأدوية.

وقال في حينه: "لم يسأل عني في مرضي سوى عدد قليل من زملائي، كان على رأسهم الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، ومحمد هنيدي، وخالد النبوي، وهاني رمزي ونهال عنبر" .

وظهر قبل رحيله في برنامج "مساء dmc" في 21 ايار (مايو الماضي)، متحدثاً عن الأزمات الصحية التي داهمته، ومعاناته مع المرض.

وأكد أنه أنفق كل ما يمتلكه من أموال على العلاج، ووجه الشكر لنقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، الذي ساهم في جمع أموال له من خلال الفنانين، وأبرزهم أحمد حلمي، وطارق لطفي، ومحمد هنيدي، وأحمد آدم.

وأضاف أن زوجته لم تتأخر عنه في أي لحظة أثناء مرضه، وابنته دينا، وابنه هشام، والفنان عاطف عمّار، الذي قال عنه بأنه كان يتواجد معه في المستشفى بصفة مستمرة.

وبكى شرف أثناء مداخلة ابنه هشام معه على الهواء، قائلاً له: "فخور بابني هشام"، في الوقت الذي قال له هشام: "نفسي نشتغل مع بعض يا بابا في أي دور خلال الفترة المقبلة.. ووحشني رغم إنك كنت امبارح معايا".

ونعى عدد من ابرز الفنانين المصريين شرف عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، فودع حمدي الميرغني الراحل بقوله: "في رعاية الله ورحمته يا أستاذنا يا ملك الضحكة الصافية، يا فريد الموهبة، يا سبب ضحكة الملايين. ربنا يرحمك ويصبر أهلك وحبايبك جميعاً".

وقدم الاعتذار لنجله هشام الذي شارك معه في عروض "مسرح مصر" في البداية، بسبب تقصيره في السؤال عنه، وكتب "قول الحق واجب.. بعتذر عن تقصيري في السؤال عن الأستاذ محمد شرف من خلال نجله الفنان هشام شرف صديقي، حقك عليا يا هشام ربنا يصبرك ويسكن والدك فسيح جناته".

ونعى أشرف عبد الباقي كلا من محمد شرف وهياتم بعد رحيلهما في يوم واحد، ونشر صورتهما وكتب "الله يرحمهم ويغفر لهم".

وكتب محمود البزاوي: "الله يرحمك يا محمد يا حبيبي.. من اجمل مشاهده اللي فعلا تحس ان محمد بيقولها بجد كان مشهد مع احمد حلمي لما قاله: هما بيتكلموا عن قطر واحد مع انهم كذا قطر.. قطر الشغل، قطر العمر، قطر الجواز، تركب قطر الشغل يادوب تعملك قرشين تلاقي قطر الجواز فاتك وهوب قطر العمر يتقلب بيك.. وداعا محمد شرف".

وقال ​طلعت زكريا​: "مع السلامة يا حبيبي في جنة الخلد".

وغرّدت زينة: "ما أصعب فراق أطيب القلوب في رحلة الحياة. وداعا محمد شرف".

وكتب ​أيمن بهجت قمر​: ‏"من احلى الأدوار اللي كتبتها في فيلم "آسف على الإزعاج" ومن أحلى الأدوار اللي مثلها شخصيه إتكتبت على الهوا، وما كانش للشخصيه إسم، بس من بساطتها علمت وهتعيش. الله يرحمك يا ... محمد شرف.. الفاتحة".

 






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:03
الظهر 12:34
العصر 04:03
المغرب 06:43
العشاء 08:05
استفتاء السلام
من يتحمل مسؤولية ارتفاع الخضار والفواكه في الاسواق الفلسطينية ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 24/07/2018

اكتشاف أحدث وآمن "مفتاح" للتنحيف
 تلفزيون السلام - فلسطين : وجد علماء من مركز هلمهولنز للأبحاث في ميونيخ مادة نباتية تستخدم في ...
سماعات الأذن تهدد سمعنا
تلفزيون السلام - فلسطين : سماعات الأذن باتت جزءا من حياة معظمنا، نستخدمها بشكل يومي ومتكرر، ولكننا ...
تحذير علمي مخيف: هذا ما قد يفعله قضم الأظافر لسنوات
تلفزيون السلام - فلسطين : مثل ملايين الأشخاص، لم تتوقف كورتني ويتهورن عن ممارسة عادة قضم الأظافر ...
دراسة جديدة : للشوكلاتة فائدة كبيرة على القلب
تلفزيون السلام - فلسطين :  يتجنب الكثيرون تناول الشكولاتة بسبب الخوف من تسببها في زيادة الوزن، إلا ...
ماذا يحدث لجسم الإنسان عندما يكذب؟
تلفزيون السلام - فلسطين : يشكل الكذب فعلا مذموما في أغلب الثقافات البشرية لكن هذا الالتفاف على ...