بلدية طولكرم ولجنة ضاحية العزب يفتتحان قاعة ضاحية العزب المجتمعية
الثلاثاء | 07/08/2018 - 10:35 صباحاً
بلدية طولكرم ولجنة ضاحية العزب يفتتحان قاعة ضاحية العزب المجتمعية

تلفزيون السلام - فلسطين : احتفلت بلدية طولكرم ولجنة ضاحية العزب بافتتاح وتشغيل قاعة ضاحية العزب المجتمعية متعددة الاغراض التي قامت بلدية طولكرم بإنشائها خدمة لأهالي وسكان الضاحية لإقامة مناسباتهم الاجتماعية فيها.

 

وفي كلمة له هنأ رئيس بلدية طولكرم المهندس محمد يعقوب باسمه وباسم المجلس البلدي أهالي ضاحية العزب على تشغيل هذه القاعة المجتمعية التي قامت البلدية ببنائها من ميزانيتها الخاصة  على قطعة أرض تعود للبلدية وبأشراف هندسي كامل من قبل الطواقم الهندسية في البلدية. مستذكرا ان هذا البناء تم في عهد المجلس السابق برئاسة رئيس البلدية الاسبق المرحوم اياد الجلاد الذي  قدم الكثير لمدينته والذي صادفت الذكرى السنوية الاولى لوفاته قبل ايام قليله.

 

واوضح رئيس البلدية ان المجلس البلدي يولي أهمية خاصة لمناطق العزب وشرق ذنابه والضواحي وتنفيذ المشاريع التطويرية اللازمة فيها. وبين أن بلدية طولكرم قامت باستئجار مبنى المدرسة الشرعية في ضاحية ذنابه من وزارة الاوقاف لاستخدامها كمكتبه  وغيرها . وأشار رئيس البلدية الى ان المجلس البلدي كان  قد تقدم الى دولة رئيس الوزراء  برزمة مشاريع لتطوير البنية التحتية في المدينة والضواحي وقد تم الموافقة على معظمها حيث يتم البدء حاليا بتنفيذ عدد منها بعد ترسيتها على شركات المقاولات الفائزه بالعطاءات  والمتمثلة في تعبيد عدد من الطرق والشوارع واعادة تأهيلها وتنفيذ خط مياه يخدم ضاحية الرشيد.

 

من جانبه شكر اياد الجراد رئيس واعضاء المجلس البلدي على تعاونهم مع لجنة ضاحية العزب وتنفيذ مشاريع البنية التحتية فيها, مقدما شكره للرئيس السابق للبلدية المرحوم اياد الجلاد  واعضاء المجلس البلدي السابقين الذين تم في عهدهم بناء قاعة العزب للمناسبات الاجتماعية. مبينا حاجة ضاحية العزب لمثل هذه القاعه المجتمعية لتمكين سكان الضاحية من اقامة مناسباتهم الاجتماعية فيها . كما اشاد بالشراكة و بالتعاون المستمر مع بلدية طولكرم في تحديد وحصر احتياجات وأولويات منطقة العزب من المشاريع.

 

ومن الجدير بالذكر ان بلدية طولكرم قامت  وبتمويل من صندوق البلدية بإنشاء وتشييد ثلاث قاعات مجتمعية متعددة الاعراض في كل من ضاحيتي ارتاح وذنابه بالإضافة الى قاعة ضاحية العزب  حيث يتم تشغيل وادارة هذه القاعات من خلال مجلس امناء لكل قاعه مكون من البلدية وممثلين عن الضاحية.






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:56
الظهر 12:53
العصر 04:03
المغرب 06:29
العشاء 07:51
استفتاء السلام
هل برأيك سيستمر العرب في تطبيع اكبر مع اسرائيل ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 24/02/2019

الرياضة يمكن أن تمنع ألزهايمر عن طريق تحفيز هذا الهرمون
تلفزيون السلام - فلسطين : توصلت دراسة جديدة إلى أن التمارين الرياضية يمكن أن تحمي من مرض ...
10 أطعمة تستطيع تناولها دون الخوف من الوزن الزائد
تلفزيون السلام - فلسطين :  ينصح خبراء التغذية بضرورة عدم حرمان الجسم من الأكل لدرجة الجوع الشديد، ...
الصحة العالمية: الهواتف الذكية تهدد مليار شخص بفقدان السمع
تلفزيون السلام - فلسطين :  حذّرت منظمة الصحة العالمية، من أن نحو 1.1 مليار شخص في العالم ...
تناول الفواكه والخضروات بكثرة يحسن صحة عقلك
تلفزيون السلام - فلسطين : أظهرت دراسة بريطانية حديثة، أن زيادة كمية الفواكه والخضروات التي يتناولها الأفراد، ...
لعشاق "الكرواسون".. احذروا
تلفزيون السلام - فلسطين :   يعتبر الكرواسون، من أشهر المخبوزات التي نتناولها في أوقات الإفطار، خاصة لرواد ...