طولكرم : المجلس الأعلى للشباب والرياضة وتحت رعاية المحافظ أبو بكر ينظم ورشة عمل بعنوان" آلية تسجيل الأندية الرياضية " .. شاهد الفيديو
الأربعاء | 08/08/2018 - 04:00 مساءاً
طولكرم : المجلس الأعلى للشباب والرياضة وتحت رعاية المحافظ أبو بكر ينظم ورشة عمل بعنوان" آلية تسجيل الأندية الرياضية " .. شاهد الفيديو

تلفزيون السلام - فلسطين : تحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبمشاركته  نظم المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة الداخلية   ورشة عمل في دار المحافظة  بعنوان "آلية تسجيل الأندية الرياضية "  بحضور مدير عام الأندية  في المجلس  ماهرة الجمل  ومدير دائرة الأندية في الشمال وائل عطعوط ومدير عام داخلية طولكرم طارق سلامة .

 

و أكد المحافظ أبو بكر على أهمية هذه الورشة الهادفة لتقديم  تعريف عن آلية تسجيل الأندية الرياضية في وزارة الداخلية ،مشددا على أنها تساهم  بنهوض وتطوير أداء الأندية  من خلال التعاون المشترك ما بين المجلس الأعلى للشباب والرياضة  ووزارة الداخلية ،و العمل على تصويب الأوضاع القانونية للأندية في المحافظة لدورها المميز و لمساهمتها في تعزيز الثقافة الوطنية و الحفاظ على السلم الأهلي من خلال تنشئة الأجيال وتوعيتهم  ،مشيرا إلى وجود 22 نادياً في المحافظة 9 منهم بحاجة إلى تصويب أوضاعهم القانونية .

 

وشكر المحافظ أبو بكر رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة اللواء جبريل الرجوب على دوره في إنجاح فعاليات وأنشطة الأندية في المحافظة حيث تم تخريج ما يقارب 2500 طليع وطليعة من المخيمات الصيفية  بالإضافة إلى دور وتعاون  كل من  الأجهزة الأمنية وحركة التحرر الوطني الفلسطيني "فتح" والصحة وجميع الشركاء .

 

بدورها أشارت  الجمل إلى أنه وبناء على تعليمات رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة اللواء جبريل الرجوب والأمين العام الوزير عصام قدومي نعمل إلى تصويب وضع الهيئات الإدارية للأندية الرياضية للوصول إلى الطريق الصحيح  حيث تم تشكيل لجنة مشتركة بين المجلس ووزارة الداخلية لتوضيح جميع الاستفسارات والإجابة عنها وكيفية كتابة التقارير   ،مقدمة شرحا مفصلا عن آلية التسجيل وإجراءات الترخيص ،شاكرة  المحافظ  أبو بكر على رعايته ودعمه لهذه الورشة الهامة.

 

وأكد  سلامة على  دور وزارة الداخلية  ممثلة برئيس الوزراء، وزير الداخلية  د.رامي الحمد الله  في تصويب الأوضاع القانونية لجميع الأندية والجمعيات من أجل خدمة المواطنين والوطن  مؤكدا على التعاون المشترك بين وزارة الداخلية  والمجلس الأعلى للشباب والرياضة لإصدار  شهادات التسجيل والتراخيص للأندية.






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 06:04
الظهر 12:33
العصر 03:17
المغرب 05:35
العشاء 07:03
استفتاء السلام
من يتحمل مسؤولية ارتفاع الخضار والفواكه في الاسواق الفلسطينية ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 24/07/2018

5 أقنعة طبيعيّة يحتاجها شعركِ المجعّد
تلفزيون السلام-فلسطين:  إذا كنتِ صاحبة تجعيدات صغيرة أو تموّجات عريضة فهذا يعني أنكِ تتميّزين بشعر مجعّد يحتاج ...
ما هي الكمية الآمنة من البطاطس المقلية التي يجب تناولها
تلفزيون السلام - فلسطين : الناس الذين يأكلون البطاطس المقلية مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع هم ...
5 أطعمة تقي الجسم من برد الشتاء وأمراضه
تلفزيون السلام - فلسطين : ما أن يدخل الشتاء حتى تنتشر أمراض عدة، أبرزها الإنفلونزا ونزلات البرد، ...
دراسة حديثة: الشوكلاتة تحمي جسم الإنسان من الإصابة الجلطات
تلفزيون السلام - فلسطين :  كشفت دراسة جديدة  أن الشوكولاتة تحمي جسم الانسان من الإصابة بالجلطات وفق ...
علماء : وداعا للتمارين الرياضية.. طريقة لتخفيض الوزن وأنت نا ...
تلفزيون السلام - فلسطين : توصل علماء من جامعة فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية إلى أن تخفيض ...