الأخبار :
تنبيه.. أسابيع ويختفي ‘واتس آب’ من ملايين الأجهزة !     العاهل السعودي يؤكد على حق الشعب الفلسطيني بإقامته دولته المستقلة     اردان يصدر مرسوماً يحظر أي نشاط للسلطة الفلسطينية بالقدس     العالول : حركة فتح مصرة على إجراء الانتخابات العامة     الاردن يسجل وفاة و8 حالات إصابة بانفلونزا الخنازير     اجتماع بين التربية والمالية لصرف مستحقات العاملين في امتحان الثانوية العامة     اجتماع فلسطيني اسرائيلي لبحث إلغاء قطع الكهرباء عن الضفة     اعتقال 11 شاباً رشقوا الأجهزة الامنية بالحجارة في بلدة سلواد شرق رام الله     احتراق عروسين اثناء قضائهما شهر العسل     الرئيس يهدد بإلغاء الاتفاقيات مع "إسرائيل" إذا ضمت الاغوار     الضفة الغربية .. الكهرباء الاسرائيلية ستقطع التيار الكهربائي لمدة 3 ساعات متواصلة     الشيخ : تقدمنا بطلب من اسرائيل للسماح باجراء انتخابات في القدس     الهلال الاحمر يكذب المنسق بشأن مناورة الجلمة     حاخام كبير يلتقي العاهل البحريني     خمسة اصابات في صفوف العمال عند بوابة جدار الفصل شمال طولكرم    
مصرع رجل أمن اردني واصابة 6 آخرين بانفجار قنبلة غاز غرب عمان
السبت | 11/08/2018 - 09:23 صباحاً
مصرع رجل أمن اردني واصابة 6 آخرين بانفجار قنبلة غاز غرب عمان

تلفزيون السلام ـ فلسطين ـ أفاد مصدر أمني أردني، بمقتل عنصر في قوات الدرك، وإصابة ثلاثة آخرين بجروح، يوم الجمعة، إثر انفجار قنبلة غاز في دورية كانوا يستقلونها، بمنطقة الفحيص، غربي العاصمة عمان.

وأوضح المصدر، في تصريح لوكالة الاناضول التركية   أن "المعلومات الأولية تستبعد وقوع اعتداء،وأن القنبلة انفجرت بالخطأ".وأشار إلى أن "الأجهزة المختصة تتواجد حالياً في مكان الانفجار؛ للوقوف على أسباب الحادث".

وبيّنت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية "بترا"، في بيان لاحق، بأنه "توفي رقيب دركي وأصيب أربعة آخرون من مرتبات الدرك، واثنان من مرتبات (عناصر) الأمن العام، في انفجار مركبة تابعة لقوات الدرك، خارج منطقة مهرجان الفحيص (الغنائي)".

وأضافت وقع حادث الانفجار في مركبة تتبع لمركز أمني لقوات الدرك، أثناء اصطفافها خارج موقع المهرجان.

ونقلت الوكالة عن مصدر أمني، قوله "إن التحقيق مستمر من قبل الخبراء والفنيين للوقوف على أسباب الانفجار، وسيتم إعلان النتائج حال ظهورها".

ولفتت إلى أن وزير الداخلية ومدراء الأمن العام والدرك والدفاع المدني حضروا إلى الموقع. جدير بالذكر أن مهرجان الفحيص، افتتح دورته الـ27، في 2 أغسطس/ آب الجاري، واختتم اليوم.






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 06:02
الظهر 12:32
العصر 03:16
المغرب 05:35
العشاء 07:02
استفتاء السلام
هل برأيك ستجرى الانتخابات في القريب العاجل ؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/11/2019

تنظيف الأسنان يقي من أمراض قلبية
تلفزيون السلام - فلسطين : أشارت دراسة أجراها باحثون بجامعة إيهاوا النسائية في كوريا الجنوبية، إن تنظيف ...
شركة يابانية تقدم "بخاخا" يخفي التجاعيد ويمنحك "بشرة جديدة"
تلفزيون السلام - فلسطين : تخطط شركة مستحضرات التجميل اليابانية Kao Corporation (كاو) لبيع منتج تجميل جديد ...
انتحار طفلة بسبب هاتف محمول
تلفزيون السلام - فلسطين : أقدمت طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها 8 سنوات، على الانتحار أمام أحد ...
احذر هذه الأطعمة تزيد الصداع النصفي
تلفزيون السلام - فلسطين : يؤثر الصداع النصفي على بليون إنسان، وفقاً لتقديرات منظمة الصحة العالمية. وتصاحب ...
8 فوائد رائعة للأفوكادو
تلفزيون السلام - فلسطين : فاكهة خضراء مصدرها أمريكا الجنوبية، وتمتاز بالمغذيات التي تحمي القلب والدماغ. ولأن ...