الأخبار :
تنبيه.. أسابيع ويختفي ‘واتس آب’ من ملايين الأجهزة !     العاهل السعودي يؤكد على حق الشعب الفلسطيني بإقامته دولته المستقلة     اردان يصدر مرسوماً يحظر أي نشاط للسلطة الفلسطينية بالقدس     العالول : حركة فتح مصرة على إجراء الانتخابات العامة     الاردن يسجل وفاة و8 حالات إصابة بانفلونزا الخنازير     اجتماع بين التربية والمالية لصرف مستحقات العاملين في امتحان الثانوية العامة     اجتماع فلسطيني اسرائيلي لبحث إلغاء قطع الكهرباء عن الضفة     اعتقال 11 شاباً رشقوا الأجهزة الامنية بالحجارة في بلدة سلواد شرق رام الله     احتراق عروسين اثناء قضائهما شهر العسل     الرئيس يهدد بإلغاء الاتفاقيات مع "إسرائيل" إذا ضمت الاغوار     الضفة الغربية .. الكهرباء الاسرائيلية ستقطع التيار الكهربائي لمدة 3 ساعات متواصلة     الشيخ : تقدمنا بطلب من اسرائيل للسماح باجراء انتخابات في القدس     الهلال الاحمر يكذب المنسق بشأن مناورة الجلمة     حاخام كبير يلتقي العاهل البحريني     خمسة اصابات في صفوف العمال عند بوابة جدار الفصل شمال طولكرم    
قمة جديدة بين الكوريتان الشهر المقبل
الثلاثاء | 14/08/2018 - 08:51 صباحاً
قمة جديدة بين الكوريتان الشهر المقبل

تلفزيون السلام ـ فلسطين ـ اتفقت الكوريتان على عقد لقاء قمة بين زعيميهما في سبتمبر المقبل في العاصمة الكورية الشمالية بيونغ يانغ، غير أنهما لم تتفقا بعد على تفاصيل محددة حول جدول عمل القمة.

وأعلنت الكوريتان عما اتفقتا عليه حول لقاء القمة الثالث المرتقب بين رئيسي البلدين في بيان صحفي مشترك تبناه الجانبان بعد انتهاء محادثات وزارية رفيعة المستوى عقدت اليوم الاثنين في دار الوحدة في الجانب الشمالي، في قرية بانمونجوم الحدودية.

وكان المراقبون يتوقعون توصل الجانبين إلى قرار نهائي حول لقاء القمة الثالثة بين زعيمي البلدين، في الوقت الذي انتشرت فيه شائعات تشير إلى اتفاق الجانبين على عقد لقاء القمة في بيونغ يانغ في نهاية أغسطس أو بداية سبتمبر من خلال اتصالات وراء الستار.

وقال المتحدث باسم القصر الرئاسي في كوريا الجنوبية، كيم إي- غيوم، يوم أمس الأحد: " نتطلع إلى أن يتم الاتفاق على موعد ومكان لقاء القمة القادم وحجم وفدي البلدين، في المحادثات رفيعة المستوى".

يشار إلى أن الوفد الجنوبي الذي يرأسه وزير الوحدة، جو ميونغ-غيون، اجتمع مع الوفد الشمالي برئاسة رئيس لجنة السلام والوحدة الوطنية، لي سون-غوان، في قرية بانمونجوم قبل ظهر الاثنين.

واجتمع رئيس كوريا الجنوبية، مون جيه إن، في بانمونجوم يوم 27 أبريل الماضي، لأول مرة مع زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، ووعد بزيارة بيونغ يانغ هذا الخريف. ثم التقيا مرة أخرى في مايو قبل قمة سنغافورة بين كيم ورئيس الولايات المتحدة، دونالد ترامب، يوم 12 يونيو الماضي.






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 06:02
الظهر 12:32
العصر 03:16
المغرب 05:35
العشاء 07:02
استفتاء السلام
هل برأيك ستجرى الانتخابات في القريب العاجل ؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/11/2019

تنظيف الأسنان يقي من أمراض قلبية
تلفزيون السلام - فلسطين : أشارت دراسة أجراها باحثون بجامعة إيهاوا النسائية في كوريا الجنوبية، إن تنظيف ...
شركة يابانية تقدم "بخاخا" يخفي التجاعيد ويمنحك "بشرة جديدة"
تلفزيون السلام - فلسطين : تخطط شركة مستحضرات التجميل اليابانية Kao Corporation (كاو) لبيع منتج تجميل جديد ...
انتحار طفلة بسبب هاتف محمول
تلفزيون السلام - فلسطين : أقدمت طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها 8 سنوات، على الانتحار أمام أحد ...
احذر هذه الأطعمة تزيد الصداع النصفي
تلفزيون السلام - فلسطين : يؤثر الصداع النصفي على بليون إنسان، وفقاً لتقديرات منظمة الصحة العالمية. وتصاحب ...
8 فوائد رائعة للأفوكادو
تلفزيون السلام - فلسطين : فاكهة خضراء مصدرها أمريكا الجنوبية، وتمتاز بالمغذيات التي تحمي القلب والدماغ. ولأن ...