انطلاق العمل بمشروع ربط نقطة كهرباء طولكرم – كفر اللبد
الأحد | 02/09/2018 - 04:03 مساءاً
انطلاق العمل بمشروع ربط نقطة كهرباء طولكرم – كفر اللبد

تلفزيون السلام - فلسطين : انطلق العمل بمشروع ربط نقطة كهرباء طولكرم – كفر اللبد، وذلك بمشاركة محافظ طولكرم عصام أبو بكر، وقائد المنطقة العميد زاهي سعادة، والشرطة،ومعن راشد  مدير عام المشاريع في سلطة الطاقة، ومدير عام الحكم المحلي م. إياد خلف، ورئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب، والجهات المختصة ذات العلاقة.    


وأكد المحافظ أبو بكر على أنه وضمن حرص وتوجهات الحكومة برئاسة الأستاذ الدكتور رامي الحمد الله لتنظيم أوضاع شبكات الكهرباء وتصويبها، ولتوفير  قدرات الكهرباء اللازمة لاحتياجات المواطنين في كل التجمعات السكانية.


وأضاف المحافظ أبو بكر قائلاً: " بناءً على ذلك بدأ العمل في نقطة ربط كهرباء كفر اللبد – طولكرم، من خلال تأسيس نقطة الربط وإنشاء خط شبكة واصل لشبكة بلدية طولكرم، على أن يتم وضع مفتاح تحكم على هذه النقطة يحدد قدرة الكهرباء الداخلة إلى خط طولكرم، بما لا يمس ولا يتعارض مع احتياجات الكهرباء في بلدتي كفر اللبد وبلعا".


وشدد المحافظ أبو بكر على أهمية هذا المشروع الرابط للمحافظة، والذي يخدم تلك البلدات، مشيراً إلى أن الاستفادة ستكون من حيث التعرفة والقدرة الكهربائية والتوفير على المواطنين، منوهاً إلى أنه سيتم إنشاء نقطة ربط كهرباء بالقرب من ما يسمى حاجز عناب من شركة الكهرباء القطرية، باسم كفر اللبد – بلعا، فيما سيتم عبر هذه النقطة إدخال امبيرات إضافية محولة من طوباس ومن خلال شركة النقل الوطنية ، مما يساعد في حل مشكلة الكهرباء في كفر اللبد وبلعا، واستفادة بلدية طولكرم بالجزء الفائض من الأمبيرات المحولة من طوباس.


وتابع المحافظ أبو بكر قائلاً: " سوف تتغير تعرفة شراء الكهرباء لصالح المواطنين والبلديات بحيث سيوفر ذلك ما يزيد عن مبلغ (500) ألف شيقل لصالح بلدة كفر اللبد، و (720) ألف شيقل لصالح بلدة بلعا، مع التأكيد على أن الحكومة والمحافظة، وكل جهات الاختصاص، حريصون على مصالح المواطنين ، من خلال العمل على تحقيقها وفق النظام والقانون والأصول بما يخدم المصلحة العامة.






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:06
الظهر 12:32
العصر 03:59
المغرب 06:36
العشاء 07:58
استفتاء السلام
من يتحمل مسؤولية ارتفاع الخضار والفواكه في الاسواق الفلسطينية ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 24/07/2018

اكتشاف علاقة بين الاكتئاب والإصابة بالتهاب المفاصل
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة جديدة أنه كلما اشتدت حالة الاكتئاب لدى المريض، زاد احتمال ...
أسطورة أكل اللبن والسمك لا وجود لها
تلفزيون السلام - فلسطين : يسود اعتقاد شائع لدى كثيرين بأن تناول السمك واللبن معا يؤدي إلى ...
اكتشاف أحدث وآمن "مفتاح" للتنحيف
 تلفزيون السلام - فلسطين : وجد علماء من مركز هلمهولنز للأبحاث في ميونيخ مادة نباتية تستخدم في ...
سماعات الأذن تهدد سمعنا
تلفزيون السلام - فلسطين : سماعات الأذن باتت جزءا من حياة معظمنا، نستخدمها بشكل يومي ومتكرر، ولكننا ...
تحذير علمي مخيف: هذا ما قد يفعله قضم الأظافر لسنوات
تلفزيون السلام - فلسطين : مثل ملايين الأشخاص، لم تتوقف كورتني ويتهورن عن ممارسة عادة قضم الأظافر ...