محافظة طولكرم وفعالياتها ومؤسساتها تبرق رسالة تضامن ودعم لأهلنا في الخان الأحمر
الثلاثاء | 18/09/2018 - 08:14 صباحاً

تلفزيون السلام - فلسطين : أبرقت محافظة طولكرم، ومؤسساتها وفعالياتها رسالة تضامن ودعم وتأييد لأهلنا في الخان الأحمر- البوابة الشرقية للقدس المحتلة. جاء ذلك على رأس وفد تقدمه محافظ طولكرم عصام أبو بكر، وبمشاركة أمين سر حركة فتح حمدان إسعيفان، وفصائل العمل الوطني، ورئيس جامعة خضوري الأستاذ الدكتور نور الدين أبو الرب، ومجلس طلبة خضوري، وحركة الشبيبة الطلابية، ورئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب، وعدد من رؤساء البلديات والمجالس المحلية، وأعضاء من المجلسين التنفيذي والاستشاري، وممثلي المؤسسة الأمنية،والنقابات والجمعيات،وقطاعات المحافظة.


وقال المحافظ أبو بكر إنها رسالة دعم ومؤازرة لأهلنا في الخان الأحمر، ومبايعة للرئيس محمود عباس " أبو مازن" ونهجه السياسي الممنهج في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي والولايات المتحدة الأمريكية، ضمن مواجهة مفتوحة سياسياً، منوهاً إلى أن قوة الفلسطينيين  تتمثل بالإرادة الفلسطينية الصلبة التي تقول لا للمس بحقوق شعبنا الفلسطيني غير القابلة للتصرف.


وأشار المحافظ أبو بكر إلى جهود الحكومة ممثلة برئيس الوزراء الأستاذ الدكتور رامي الحمد الله في دعم صمود أبناء شعبنا في كل مكان، وتحديداً في الخان الأحمر وهذه التجمعات البدوية التي يهددها الاحتلال بالتشريد والترحيل، مؤكداً على البرنامج التضامني الداعم للخان الأحمر بمتابعة من مستشار الرئيس لشؤون المحافظات اللواء الحاج إسماعيل جبر، والذي سيستمر ويتواصل حتى الانتصار وكسر عنجهية الاحتلال وعدوانه وظلمه وجبروته. 


وأضاف المحافظ أبو بكر قائلاً: " عدنا اليوم  باسم محافظة طولكرم وبكل مكوناتها، وهذه ليست الزيارة الأولى، ولن تكون الأخيرة، وسنعود حتى ينتصر شعبنا على ظلم الاحتلال وقهره، ولنقول أن أهل الخان الأحمر ليسوا وحدهم، وخاصة أننا سوف نكسر ما تصدره حكومة الاحتلال من قرارات باطلة بحق أبناء شعبنا".


وعبر المحافظ أبو بكر عن شكره لهيئة مقاومة الجدار والاستيطان وطاقمها، والأهل الصامدين في الخان الأحمر، وأقاليم حركة فتح، وإقليم القدس وجميع المؤسسات على ما يقدمونه من روح وطنية عاليةً، للدفاع عن أهالي الخان الأحمر وتثبيتهم على أرضهم. 


و شدد  حمدان إسعيفان على الوقوف إلى جانب أهالي الخان الأحمر في معركتهم الكبيرة للدفاع عن أرضهم، وفي رفض جميع جرائم الاحتلال، مشدداً على أن طولكرم ستحافظ على تضامنها الدائم والمستمر مع الخان الأحمر، وجميع القضايا الوطنية، منوهاً إلى كل ما وفره الرئيس محمود عباس " أبو مازن" من دعم وصمود لأهلنا في الخان الأحمر، لوقف هذه الجريمة التي تستهدف جميع المواطنين في كل مكان.


واعتبر الأستاذ الدكتور نور الدين أبو الرب أن  الوقوف  مع أهالي الخان الأحمر، واجب وشرف لكل فلسطيني، لرفض جرائم الاحتلال الهادفة إلى الترحيل، والقتل، ومصادرة الأرض، والاعتداء على المواطنين،  مؤكداً على تضامن جامعة خضوري مع الصامدين والمرابطين في هذا المكان، الذي لن تكسره قوة الاحتلال وجبروته وعدوانه.


من جانبه، أثنى عبد الله أبو رحمه، في كلمة له باسم هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، على موقف محافظة طولكرم ممثلة بالمحافظ أبو بكر، ومؤسساتها وفعالياتها، وفصائلها، وكل المكونات، على ما يقدمونه من تضامن ومؤازرة مستمرة مع الأهل في الخان الأحمر.








التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:27
الظهر 12:24
العصر 03:33
المغرب 05:58
العشاء 07:20
استفتاء السلام
من يتحمل مسؤولية ارتفاع الخضار والفواكه في الاسواق الفلسطينية ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 24/07/2018

لماذا يزداد وزننا في الشتاء؟
تلفزيون السلام - فلسطين :   اكتشف علماء جامعة ماساتشوستس الأمريكية سبب زيادة وزن العديد من الناس في ...
دراسة: عدم تناول الإفطار يؤثر على قلوب الأطفال
 تلفزيون السلام - فلسطين : أظهرت دراسة إسبانية حديثة، أن الأطفال الذين لا يتناولون وجبة الإفطار، لديهم ...
8 فوائد مذهلة للجوز بالنسبة للشعر والبشرة
تلفزيون السلام - فلسطين : يتميّز الجوز الذي يُعرف أيضاً باسم عين الجمل بكونه من المكسّرات التي ...
دراسة تحذر من احتواء طلاء الأظافر على سموم
تلفزيون السلام - فلسطين :  أفادت دراسة جديدة بأنه على الرغم من أن مصنعي #طلاء_الأظافر بدأوا استبعاد ...
لهذا يتساقط شعرك في الخريف!
تلفزيون السلام - فلسطين :يتزامن تساقط شعرنا في الخريف مع تساقط أوراق الأشجار خلال هذا الفصل. ولكن ...