الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
فلسطين تقدم 6 من ابنائها شهداء خلال 24 ساعة الماضية
الأربعاء | 19/09/2018 - 10:19 صباحاً
فلسطين تقدم 6 من ابنائها شهداء خلال 24 ساعة الماضية

تلفزيون السلام ـ فلسطين : استشهد شاب فلسطيني في منطقة باب العامود بمدينة القدس المحتلة إثر إطلاق جنود الاحتلال الإسرائيلي مساء الثلاثاء النار عليه بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن.

وذكر شهود عيان أن قوات الاحتلال أطلقت النار نحو شاب بالقرب من مخبز الأمين بسوق المصرارة دون معرفة السبب.وأفادت جمعية الهلال الأحمر أن  قوات الاحتلال منعت طواقمها من الوصول للشاب الشهيد.

وشهد باب العمود حالة  من الإستنفار بين صفوف قوات الاحتلال، وقامت دورياتها باغلاق الدوار المؤدي لسوق المصرارة وباب العمود.

وفي نفس السياق استشهد الشاب محمد زغلول الريماوي (23 عاما) ، صباح اليوم الثلاثاء، عقب تعرضه لاعتداء وحشي من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، أثناء اعتقاله من منزله في بلدة بيت ريما شمال غرب رام الله.

وأفاد رئيس بلدية بيت ريما يزن الريماوي  بأن عملية الاعتقال والاعتداء تمت في وقت لا يتعدى 3 دقائق، حيث اقتحمت قوات الاحتلال منزله بطريقة عنيفة، وقاموا بخلع باب

المنزل دون سابق انذار، والاعتداء بشكل مباشر عليه أثناء نومه، وتمزيق ملابسه، واقتادوه عاريا وهو فاقد للوعي، وبعد عدة ساعات أعلنوا عن استشهاده

قطاع غزة :

فقد اعلنت مصادر طبية فلسطينية عصر اليوم عن ارتقاء شابين شهداء  وأصيب 46 آخرين عصر الثلاثاء برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي جراء قمعه لتظاهرة حاشدة قرب حاجز بيت حانون - إيرز شمال قطاع غزة.

وقالت وزارة الصحة إنه جرى نقل شهيدين من مكان التظاهرة بعد إطلاق الاحتلال النار صوبهما، فيما كان آلاف المواطنين وصلوا إلى الحاجز تلبية لدعوة من الهيئة العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار.

وأوضحت الوزارة أن الشهيد الأول هو محمد أحمد أبو ناجي (34 عامًا) والشهيد الثاني لازال مجهول الهوية.ونقلت سيارات الأسعاف الشهيدين والمصابين إلى المستشفى الإندونيسي شمال القطاع، فيما يستمر جنود الاحتلال بإطلاق قنابل الغاز صوب المتظاهرين.

وبينت الوزارة أن من بين المصابين 3 بالرصاص الحي و 37 إصابة بشظايا و قنابل غاز مباشرة و 6 اختناق بالغاز و إصابة 2 من المسعفين.

وليلة أمس ارتقى شابين اثر قصف اسرائيلي على منطقة خان يونس جراء استهدافهم من طائرات الاحتلال الإسرائيلي شرق خانيونس جنوب قطاع غزة.ووصل جثماني الشهيدين عبارة أشلاء إلى مجمع ناصر الطبي في محافظة خانيونس.

وكان المتحدث باسم جيش الاحتلال أكد أن طائرة تابعة للجيش استهدفت فلسطينين اقتربا من السياج الفاصل جنوب القطاع "بزعم وضعم جسم مشبوه".





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:10
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:56
العشاء 08:19
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...