الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
شاهد : حركة فتح وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر تنظم تأبيناً لشهيد الوطن والواجب شاكر زيدان
الأربعاء | 19/09/2018 - 02:10 مساءاً
شاهد : حركة فتح وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر تنظم تأبيناً لشهيد الوطن والواجب شاكر زيدان

تلفزيون السلام - فلسطين :  نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح – إقليم طولكرم وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبمشاركته، وبالتعاون مع اللجنة التحضيرية، تأبيناً لشهيد الوطن والواجب المرحوم شاكر زيدان، وذلك بحضور عائلته وذويه، والدكتور جمال محيسن عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومفوض التعبئة والتنظيم، وأعضاء من الثوري والتشريعي، والمجلسين التنفيذي والاستشاري بمحافظة طولكرم، وأمين سر حركة فتح في طولكرم وأعضاء الإقليم والمواقع التنظيمية، وعدد من أمناء سر الأقاليم على مستوى الوطن، وقائد المنطقة، ومدراء الأجهزة الأمنية، وفصائل العمل الوطني،ومدراء المؤسسات الرسمية والأهلية،والجامعات ومجالس الطلبة،والبلديات والمجالس المحلية، والغرفة التجارية،وفعاليات المحافظة. 


ونقل المحافظ أبو بكر لعائلة المرحوم شاكر زيدان وذويه  تعازي الرئيس محمود عباس " أبو مازن" ومواساته برحيله شهيداً للواجب الوطني، مستذكراً دوره  بكلمات من الرثاء والعزاء، والذين لا ينسون مواقفه ودوره وعمله النضالي في خدمة الحركة، وخاصة أن الراية لا يمكن أن تسقط وفيها أشبالنا الذين سيرفعون علم فلسطين، وصولاً للحرية والاستقلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.


وأضاف المحافظ أبو بكر: " كيف لا وأنت من تتلمذ على يد القادة المناضلين الشهداء، وذكراك ستبقى خالدة في قلب وعقل كل من عرفك، وفي قلب أبنائك، وأهلك، وذويك، حيث أن كل من عرفك قال كلمته فيك".


وقال د. محيسن بأن هذا الحفل التأبيني جاء تقديراً لدور المرحوم شاكر زيدان، والذي قضى حياته في خدمة الوطن من خلال عمله في حركة فتح، والمواقع الأخرى التي تقلدها، حيث عرفناك في متابعة قضايا الحركة، من خلال عملك مديراً لمكتب إقليم فتح في طولكرم.


وأشار د. محيسن إلى أن القيادة تحافظ على الراية مرفوعة لتسلمها من جيل إلى جيل، لتبقى مرفوعة، مستعرضاً موقف القيادة ممثلة بالرئيس محمود عباس " أبو مازن" في مواجهة القرارات الجائرة للإدارة الأمريكية بحق شعبنا الفلسطيني، وخاصة بما بات يعرف بصفعة العصر، والتي لا يمكن أن يتعاطى معها أحد من أبناء شعبنا الفلسطيني في كل مكان.


هذا وتخلل التأبين، كلمات لفصائل العمل الوطني ألقاها منسقها في طولكرم صائل خليل، وكلمة رثاء ألقاها عكرمة ثابت، وكلمة لابنة المرحوم مريم، وكلمة لذويه وعائلته وأسرته ألقاها شقيقه  نائل زيدان.





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:23
الظهر 12:47
العصر 04:14
المغرب 06:50
العشاء 08:12
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...