الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
طباعة اكبر بطاقة لاجئ باسم محمود عباس - صور
الثلاثاء | 25/09/2018 - 07:09 مساءاً

تلفزيون السلام - فلسطين - اطلقت فصائل العمل الوطني ومؤسسات ولجان اللاجئين بمحافظة بيت لحم مجموعة من الانشطة لدعم الرئيس محمود عباس ومواقفه الرافضة للمخططات والضغوط الامريكية والتي تهدف لتصفية الحقوق الوطنية الفلسطينية في اطار ما عرف بـ"صفقة القرن".

وتضمنت الفعاليات طباعة اكبر بطاقة تموين للاجئ الفلسطيني التي يحملها اللاجئون الفلسطينيون من وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا وتشهد ان هذا الفلسطيني لاجئ مسجل في سجلات الامم المتحدة.

وكتب على بطاقة التموين اسم الرئيس محمود عباس كونه لاجئ فلسطيني متمسك بحقوقه الوطنية وعلى راسها حق العودة الى القرى الاصلية التي هجروا منها.

وكتب على "كرت المؤن" او بطاقة تموين اللاجئ اسم الرئيس محمود رضا عباس حيث يبلغ طول وعرض البطاقة عدة مترات وسيتم رفعها على مدخل مكتب الرئيس الفلسطيني محمود عباس في بيت لحم يوم الاربعاء، حيث ستنطلق الفعاليات الداعمة لموقف الرئيس وخطابه بالأمم المتحدة ظهرا بمسيرة تنطلق من باب الزقاق باتجاه ديوان الرئاسة ببيت لحم.

وقال عبد الله الزغاري عضو اقليم فتح في بيت لحم ان فصائل العمل الوطني اليوم بصدد تصميم أكبر بطاقة مؤن فلسطينية تحمل اسم الرئيس محمود عباس واسم مدينة الرئيس صفد التي هجر منها وعائلته عام ال 48، والتي تحمل ألام وآمال اللاجئين الفلسطينيين في كافة أنحاء العالم، وتحمل الأمل بالعودة بعد أكثر من 70 عام من التشريد واللجوء.

وأضاف ان حجم البطاقة سيكون 9متر*4 متر وسنسعى لتدخل هذه البطاقة موسوعة غينيس للأرقام القياسية لتكون شاهدا على تمسك الشعب الفلسطيني بحق العودة، وستعلق أمام مقر الرئيس محمود عباس في محافظة بيت لحم خلال فعالية خطابية ستنظم يوم الاربعاء الساعة 11 صباحاً أمام مقر الرئاسة، بتنظيم من جميع فصائل العمل الوطني ومؤسسات ولجان اللاجئين بالمحافظة، للتعبير عن رفضهم للسياسة الأمريكية.

وقال ان هذه الفعالية جاءت تأكيدا ورسالة للعالم أجمع بأن الشعب الفلسطيني ملتفاً حول قيادته، ودعما لخطاب الرئيس محمود عباس في الجمعية العامة للأمم المتحدة، وأن الرئيس ابو مازن يمثل الشرعية الوطنية للشعب الفلسطيني، ودعما للمؤامرات الأمريكية التي تحاك لتصفية القضية الفلسطينية، وخاصة بعد قطع المساعدات الأمريكية لوكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الأونروا تمهيدا لتصفية قضية اللاجئين الفلسطينيين.

من جهتها، دعت اللجنة الشعبية وكافة مؤسسات وفعاليات المخيم الى التجمع امام مفتاح العودة يوم الاربعاء الموافق 26/09/2018 الساعة الحادية عشر صباحاً للانطلاق الى المسيرة المركزية في باب زقاق احتجاجاً على الهجمة الامريكية الممنهجة ضد وكالة الغوث الاونروا التي تمهد الطريق لانهاء قضية اللاجئين الفلسطينيين حيث سيلي ذلك ازالة الستار عن اكبر بطاقة تمويل باسم الرئيس محمود عباس.

 







التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...