محافظة طولكرم ورشة عمل نظمتها لجنة الانتخابات المركزية بعنوان :" مشروع دعم وتعزيز مشاركة المرأة في الانتخابات .. شاهد الفيديو
الإثنين | 08/10/2018 - 04:11 مساءاً
محافظة طولكرم ورشة عمل نظمتها لجنة الانتخابات المركزية بعنوان :" مشروع دعم وتعزيز مشاركة المرأة في الانتخابات .. شاهد الفيديو

تلفزيون السلام - فلسطين : استضافت محافظة طولكرم ورشة عمل نظمتها لجنة الانتخابات المركزية بعنوان :" مشروع دعم وتعزيز مشاركة المرأة في الانتخابات" وذلك تحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر، بمشاركة كل من رائدة عواد مدير دائرة النوع الاجتماعي، وخالد سليمان منسق منطقة طولكرم الانتخابية وطاقم من اللجنة، وممثلات عن المؤسسات والجمعيات النسوية، والمؤسسات الرسمية المختصة ذات العلاقة، وعضوات مجالس بلدية وقروية.

 

ونقلت عواد تحيات المحافظ أبو بكر وتقديره لجهود لجنة الانتخابات المركزية من خلال العمل والدور الذي يقع على عاتق اللجنة بضمان الممارسة الديمقراطية وتنظيم الانتخابات والحفاظ على حق المواطنين بالمشاركة واختيار ممثليهم.

 

وشددت عواد على أهمية المواضيع التي تتناولها ورشة العمل الهادفة إلى تعزيز مشاركة المرأة الفلسطينية بالانتخابات، وخاصة أن حضور المرأة ومشاركتها بالانتخابات بات في تطور كبير من حيث الترشح والانتخاب والمشاركة، إضافة إلى الرفع من مستوى الوعي المجتمعي تجاه هذه المشاركة انطلاقا من مكانة المرأة ودورها ولتعزيز هذه التجربة وتنميتها والبناء عليها أكثر وأكثر في المراحل القادمة.

 

من جانبه قال خالد سليمان إن ورشة العمل تأتي ضمن برنامج دعم وتعزيز مشاركة المرأة في الانتخابات والذي تنفذه لجنة الانتخابات المركزية بالتعاون والشراكة مع الحكومة النرويجية تنفيذاً لرؤية اللجنة وإستراتجيتها لتعزيز حضور المرأة الفلسطينية في الانتخابات كناخبة ومرشحة ومراقبة وعاملة في العملية الانتخابية، منوهاً إلى أن البرنامج يهدف إلى تمكين المرأة وتشجيع عناصر القيادة والمشاركة في عمليات اتخاذ القرار، وذلك من خلال تنظيم دورات متخصصة للناشطات النسويات، وورش عمل تثقيفية لعامة الجمهور، موضحاً أن كل ذلك يأتي في سياق العمل المتكامل لمراعاة النوع الاجتماعي في مختلف أنشطة اللجنة وفعالياتها.

 






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 04:37
الظهر 12:43
العصر 04:23
المغرب 07:22
العشاء 08:50
استفتاء السلام
كيف تتوقعون اداء حكومة الدكتور اشتيه ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 5/5/2019

العلماء يكتشفون طريقة جديدة لعلاج أخطر أنواع السرطان
تلفزيون السلام - فلسطين : أعلن علماء من معهد سولك للدراسات البيولوجية في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، عن ...
تناول الأسماك قد يقلل خطر الإصابة بسرطان الأمعاء
تلفزيون السلام - فلسطين : ارتبط تناول الأسماك بالصحة الجيدة، وكثيرا ما ينصح خبراء التغذية بالاستعاضة عن ...
6 أطعمة تنشط عقلك.. لا تبعدها عن مائدتك
تلفزيون السلام - فلسطين : تلعب الأطعمة التي يتناولها الإنسان دورا رئيسيا في الحفاظ على صحة العقل، ...
الحليب كامل الدسم أم قليل الدسم.. أيهما أفضل صحيا؟
تلفزيون السلام - فلسطين : يختلف الحليب قليل الدسم عن مثيله كامل الدسم بأنه يحتوي على كمية ...
10 أطعمة تقي من ضعف النظر
تلفزيون السلام - فلسطين :  أكدت الدكتورة لويزا ساستري على أهمية التغذية السليمة في الحفاظ على صحة ...