الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
محافظة طولكرم ورشة عمل نظمتها لجنة الانتخابات المركزية بعنوان :" مشروع دعم وتعزيز مشاركة المرأة في الانتخابات .. شاهد الفيديو
الإثنين | 08/10/2018 - 04:11 مساءاً
محافظة طولكرم ورشة عمل نظمتها لجنة الانتخابات المركزية بعنوان :" مشروع دعم وتعزيز مشاركة المرأة في الانتخابات .. شاهد الفيديو

تلفزيون السلام - فلسطين : استضافت محافظة طولكرم ورشة عمل نظمتها لجنة الانتخابات المركزية بعنوان :" مشروع دعم وتعزيز مشاركة المرأة في الانتخابات" وذلك تحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر، بمشاركة كل من رائدة عواد مدير دائرة النوع الاجتماعي، وخالد سليمان منسق منطقة طولكرم الانتخابية وطاقم من اللجنة، وممثلات عن المؤسسات والجمعيات النسوية، والمؤسسات الرسمية المختصة ذات العلاقة، وعضوات مجالس بلدية وقروية.

 

ونقلت عواد تحيات المحافظ أبو بكر وتقديره لجهود لجنة الانتخابات المركزية من خلال العمل والدور الذي يقع على عاتق اللجنة بضمان الممارسة الديمقراطية وتنظيم الانتخابات والحفاظ على حق المواطنين بالمشاركة واختيار ممثليهم.

 

وشددت عواد على أهمية المواضيع التي تتناولها ورشة العمل الهادفة إلى تعزيز مشاركة المرأة الفلسطينية بالانتخابات، وخاصة أن حضور المرأة ومشاركتها بالانتخابات بات في تطور كبير من حيث الترشح والانتخاب والمشاركة، إضافة إلى الرفع من مستوى الوعي المجتمعي تجاه هذه المشاركة انطلاقا من مكانة المرأة ودورها ولتعزيز هذه التجربة وتنميتها والبناء عليها أكثر وأكثر في المراحل القادمة.

 

من جانبه قال خالد سليمان إن ورشة العمل تأتي ضمن برنامج دعم وتعزيز مشاركة المرأة في الانتخابات والذي تنفذه لجنة الانتخابات المركزية بالتعاون والشراكة مع الحكومة النرويجية تنفيذاً لرؤية اللجنة وإستراتجيتها لتعزيز حضور المرأة الفلسطينية في الانتخابات كناخبة ومرشحة ومراقبة وعاملة في العملية الانتخابية، منوهاً إلى أن البرنامج يهدف إلى تمكين المرأة وتشجيع عناصر القيادة والمشاركة في عمليات اتخاذ القرار، وذلك من خلال تنظيم دورات متخصصة للناشطات النسويات، وورش عمل تثقيفية لعامة الجمهور، موضحاً أن كل ذلك يأتي في سياق العمل المتكامل لمراعاة النوع الاجتماعي في مختلف أنشطة اللجنة وفعالياتها.

 





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 04:39
الظهر 12:39
العصر 04:17
المغرب 07:11
العشاء 08:38
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...