الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
مديرية زراعة طولكرم وتحت رعاية المحافظ أبو بكر تنظم فعالية تطوعية لمساعدة المزارعين بقطف الزيتون في أراضي بلدة عكابا القريبة من الجدار العنصري
الأربعاء | 17/10/2018 - 03:33 مساءاً

تلفزيون السلام - فلسطين : نظمت مديرية الزراعة وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر، فعالية تطوعية لمساعدة المزارعين بقطف الزيتون في أراضي بلدة عكابا القريبة من جدار الضم والتوسع العنصري وذلك بالتعاون مع الإغاثة الزراعية وبلدية قفين ومجلس قروي عكابا والمؤسسات الشريكة والمتطوعين ومتضامنين أجانب.

 

وزار المحافظ أبو بكر خلال الفعالية بلدية قفين، ومجلس قروي عكابا، وذلك بحضور ومشاركة كل من مدير مديرية الزراعة م سمير سماره، ومدير الاغاثه في طولكرم عاهد زنابيط، ورئيس بلدية قفين موفق كبها، ورئيس مجلس قروي عكابا تيسير عمارنه، ومدير عام التوجيه السياسي في طولكرم بدر الضميري ومجموعة من المتطوعين الأجانب.


وأكدت ميسون زريقي باسم المحافظ ابو بكر على دعم صمود المزارعين في مواجهة جرائم الاحتلال وعلى رأسها الجدار والاستيطان، والعدوان المستمر على شعبنا، وخاصة في منطقة قفين وعكابا والقرى المجاورة المتضررة من الجدار.


وأشارت زريقي إلى أن هذه المشاركة التطوعية باتت تقليدا سنويا لإسناد المزارعين في موسم قطف الزيتون والوقوف إلى جانبهم، ويأتي ذلك على الرغم من أن هذا الموسم ضعيف لهذا العام، معبرة عن الشكر والتقدير لمديرية الزراعة والإغاثة الزراعية وكل الشركاء والجهات المختصة على ما بذلوه من جهود وعمل في خدمة المزارعين.


من جانبه ذكر مدير زراعة طولكرم م. سمير سماره بان المشاركين والمتطوعين الذين جاؤوا إلى بلدة عكابا لمساعدة المزارعين بقطف الزيتون على الرغم من ضعف الموسم لهذا العام، يحملون  رسالة دعم ومساندة وتأكيد  على الوقوف مع المزارع وتحديداً في ظل ما يواجهه شعبنا  من الاستيطان والجدار والاعتداءات التي تستهدف جميع المواطنين  في كل مكان، مثنياً على جهود المحافظ أبو بكر ودعمه ورعايته لجميع أنشطة مديرية  الزراعة، مثمناً عالياً دور وتعاون جميع الشركاء والمتطوعين والمتضامين الأجانب.


بدوره قال عاهد زنابيط بأن الفعالية التطوعية اليوم حملت رسالتين، الأولى  للمزارعين بأننا معكم وإلى جانبكم، والثانية للاحتلال حيث نقول دائماً أننا هنا، باقون صامدون ولن نرحل عن أرضنا، موجهاً شكر خاص للمحافظ أبو بكر على تعاونه الدائم، مؤكداً على دور الشركاء في تنظيم هذا اليوم التطوعي في قطف الزيتون دعماً وإسناداً للمزارعين في هذه المناطق.







التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:23
الظهر 12:47
العصر 04:14
المغرب 06:50
العشاء 08:12
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...