الأخبار :
محدث : شاهد ..شاب يقتل طليقته ويدفتها قرب البحر الميت     ربع مليون عاطل عن العمل في غزة     عائدات الاردن من السياحة تتجاوز 5.4 مليار دولار     ارتفاع الوفيات المرتبطة بالسجائر الإلكترونية في أمريكا إلى 52     "ازرق ابيض" يزيد من قوته ويتقدم على "الليكود"     "اسرائل" : منع مسيحيي غزة من زيارة الأماكن المقدسة في أعياد الميلاد     تركيا ترفع قيمة الجائزة لمن يدلي بأي معلومة تؤدي لاعتقال "محمد دحلان "     الامارات تدعم اللاجئيين الفلسطينيين بمبلغ 25 مليون دولار     الرئيس يرجب بموقف الملك المغربي من القدس وفلسطين     مقتل سيدة فلسطينية ودفنها بالقرب من البحر الميت     حالة الطقس: أجواء باردة حتى الإثنين وتحذير من شدة سرعة الرياح وخطر التزحلق     استغلوا الامطار- سرقة 31 بندقية من معسكر اسرائيلي     القسام : "وجهنا ضربة موجعة للعدو "     هيئة مكافحة الفساد :تقرير الفساد في فلسطين لا يعكس الواقع     الراصد الجوي يكشف تفاصيل جديدة حول المنخفض الجوي المؤثر على فلسطين    
مقتل فتاة سورية بطريقة بشعة.. لسبب تافه
السبت | 10/11/2018 - 01:40 مساءاً
مقتل فتاة سورية بطريقة بشعة.. لسبب تافه

تلفزيون السلام - فلسطين :  - لقيت فتاة سورية مصرعها بطريقة بشعة في إحدى المدن التركية بعد أن هاجمها شخصين مجهولي الهوية، بحسب ما ذكرت تقارير إعلامية، الجمعة.

وذكرت صحيفة "خبر ترك" أن الفتاة غنى أبو صالح، 19 عاما، كانت قد قتلت يوم الخميس في مدينة غازي عينتاب طعناً على يد شخصين حاولا سرقة هاتفها، وذلك بعد أن فشلا في أخذه بحجة أنهما ينويان إجراء اتصال هاتفي.

وقد سارع فتى سوري، كان متواجد في مكان الحادث، ويدعى أحمد وعمره 16 عاما، للدفاع عن غنى لكنه تعرض كذلك للعديد من الطعنات في جسده من قبل اللصين الذين سارعا إلى الفرار على متن دراجتهما النارية.

وتوفيت غنى التي تدرس في جامعة غازي عينتاب، بمستشفى جامعة غازي عينتاب رغم محاولات إنقاذها، في حين نشرت الشرطة حواجز للتدقيق في هويات المارين، وبدأت البحث والتحري في مكان الحادثة والمحيط للقبض على الفاعلين.

ولاحقا جرى تشييع جثمان غنى يوم الجمعة، بعد أن تسلمت عائلتها جثتها من السلطات المختصة، في حين ما يزال الطفل أحمد غازي في أحد غرف العناية المشددة بسبب إصاباته البليغة، التي أدخلته مرحلة الخطر.

ونعى والد غنى ابنته، وطالب السلطات التركية بالاهتمام بقضية مقتل ابنته مضيفا: لقد جرى دفن ابتني في منطقة "يشيل كينت" في مقبرة السوريين.






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 06:04
الظهر 12:34
العصر 03:17
المغرب 05:35
العشاء 07:03
استفتاء السلام
هل برأيك ستجرى الانتخابات في القريب العاجل ؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/11/2019

تنظيف الأسنان يقي من أمراض قلبية
تلفزيون السلام - فلسطين : أشارت دراسة أجراها باحثون بجامعة إيهاوا النسائية في كوريا الجنوبية، إن تنظيف ...
شركة يابانية تقدم "بخاخا" يخفي التجاعيد ويمنحك "بشرة جديدة"
تلفزيون السلام - فلسطين : تخطط شركة مستحضرات التجميل اليابانية Kao Corporation (كاو) لبيع منتج تجميل جديد ...
انتحار طفلة بسبب هاتف محمول
تلفزيون السلام - فلسطين : أقدمت طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها 8 سنوات، على الانتحار أمام أحد ...
احذر هذه الأطعمة تزيد الصداع النصفي
تلفزيون السلام - فلسطين : يؤثر الصداع النصفي على بليون إنسان، وفقاً لتقديرات منظمة الصحة العالمية. وتصاحب ...
8 فوائد رائعة للأفوكادو
تلفزيون السلام - فلسطين : فاكهة خضراء مصدرها أمريكا الجنوبية، وتمتاز بالمغذيات التي تحمي القلب والدماغ. ولأن ...