المحافظ أبو بكر يزور بلدية طولكرم ويطلع على عدد من مشاريع البنية التحتية المنفذة في المدينة .. شاهد الفيديو
الإثنين | 12/11/2018 - 02:52 مساءاً

تلفزيون السلام - فلسطين :  زار محافظ طولكرم عصام أبو بكر  بلدية  طولكرم، بمشاركة كل من  نائب قائد المنطقة العقيد علاء زبن، ومدير شرطة طولكرم العقيد عزام جبارة، ومدير الحكم المحلي م. إياد خلف، ومدير الأشغال العامة م. خليل زكارنة، وبحضور الجهات المختصة ذات العلاقة بمؤسسة المحافظة، وذلك في إطار جولة ميدانية  للإطلاع على مشاريع البنية التحتية المنفذة في مدينة طولكرم.


وكان في استقبال المحافظ أبو بكر كل من  رئيس البلدية م. محمد يعقوب، وأعضاء المجلس البلدي ومدراء الدوائر بالمجلس البلدي.


ونقل المحافظ أبو بكر لرئيس بلدية طولكرم والأعضاء والمدراء والعاملين تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" وتأكيده على  تعزيز عمل البلديات والمجالس المحلية والقروية، مشدداً على اهتمام رئيس الوزراء الأستاذ الدكتور رامي الحمد الله بتطوير عمل البلديات والمجالس المحلية ومساندتها،انطلاقا من ملامستها لاحتياجات المواطنين وتلبية الخدمات الأساسية من البنية التحتية والكهرباء والمياه وغيرها من المهام الأخرى.


وتابع المحافظ أبو بكر قائلاً: " هناك تطور ملحوظ في محافظة طولكرم على مستوى تنفيذ مشاريع البنية التحتية الممولة من الحكومة عبر الوزارات المختصة ذات العلاقة، وتحديدا في مدينة طولكرم، بالإضافة إلى تنفيذ مشاريع على حساب المجلس البلدي، وهناك عمل دؤوب ومستمر، وجنباً إلى جنب مع ملاحقة كافة التعديات ووقفها، مع الجهود المبذولة والاستعدادات لمواجهة الشتاء من خلال تنظيف الأودية وإزالة الأوساخ والأتربة، مع أخذ العبر من السنوات الماضية". 


وأكد المحافظ أبو على دور بلدية طولكرم باعتبارها البلدية المركزية على مستوى المحافظة، وخاصةً أن هذه البلدية محورية ومركزية، وكلما تم تنفيذ المشاريع فيها يكون خدمة لباقي مرافق المحافظة، مثنياً على جهود الأمن الوطني والشرطة وكافة أركان المؤسسة الأمنية من خلال عملهم في تطبيق القانون وحفظ الأمن العام، والتدخل في حال كانت هناك إشكالات لتذليلها ومواجهتها، مشيراً إلى ما تقوم به مديرات الأشغال العامة، والحكم المحلي، وكافة المؤسسات الرسمية من تعاون وشراكة لتقديم كل ما هو أفضل للمحافظة.


من جانبه عبر م. محمد يعقوب عن تقديم  الشكر باسم المجلس البلدي للرئيس محمود عباس " أبو مازن" ورئيس الوزراء الأستاذ الدكتور رامي الحمد الله على دعمهم الدائم للمجلس البلدي ومشاريع البلدية، مثنياً على  جهود المحافظ أبو بكر، والمؤسسة الأمنية والوزارات والمديرات المختصة ذات العلاقة على ما قدموه ويقدموه لبلدية طولكرم، وخاصة أن البلدية عانت في السابق من نقص في المشاريع، منوهاً إلى تحقيق عدد من الإنجازات وفي مقدمتها حل قضية الموازنة والإشكالية مع الموظفين، وتنفيذ العديد من المشاريع بتمويل حكومي وأخرى على نفقة البلدية ومن ميزانيتها الخاصة، مستعرضاً مجوعة من المشاريع المنفذة في مدينة طولكرم والجاري تنفيذها في هذا الوقت.


وتخلل اللقاء مداخلات  من مدير عام الحكم المحلي م. إياد خلف، ومدير الأشغال العامة م. خليل زكارنة، ومدير الشرطة العقيد عزام جبارة، وشرح من أعضاء المجلس البلدي ومدراء الدوائر عن أهم المشاريع التي أنجزتها البلدية في البنية التحتية والخدمات  والكهرباء والماء والصرف الصحي وبناء المدارس وصيانتها ضمن عمل دائرة ضريبة التربية والتعليم وغيرها من المشاريع الأخرى الحيوية على مستوى المدينة.


في سياق متصل توجه المحافظ أبو بكر، وبمشاركة نائب قائد المنطقة، ومدير الشرطة، ورئيس البلدية  ، ومدير الحكم المحلي، ومدير الأشغال العامة، والوفد المرافق إلى جولة ميدانية في عدة مواقع من مدينة طولكرم للإطلاع  على مشاريع البنية التحية المنفذة في المدينة لمتابعتها والإطلاع على سير العمل فيها، وتذليل العقبات التي تواجهها.








التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:57
الظهر 12:53
العصر 04:03
المغرب 06:28
العشاء 07:50
استفتاء السلام
هل برأيك سيستمر العرب في تطبيع اكبر مع اسرائيل ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 24/02/2019

الرياضة يمكن أن تمنع ألزهايمر عن طريق تحفيز هذا الهرمون
تلفزيون السلام - فلسطين : توصلت دراسة جديدة إلى أن التمارين الرياضية يمكن أن تحمي من مرض ...
10 أطعمة تستطيع تناولها دون الخوف من الوزن الزائد
تلفزيون السلام - فلسطين :  ينصح خبراء التغذية بضرورة عدم حرمان الجسم من الأكل لدرجة الجوع الشديد، ...
الصحة العالمية: الهواتف الذكية تهدد مليار شخص بفقدان السمع
تلفزيون السلام - فلسطين :  حذّرت منظمة الصحة العالمية، من أن نحو 1.1 مليار شخص في العالم ...
تناول الفواكه والخضروات بكثرة يحسن صحة عقلك
تلفزيون السلام - فلسطين : أظهرت دراسة بريطانية حديثة، أن زيادة كمية الفواكه والخضروات التي يتناولها الأفراد، ...
لعشاق "الكرواسون".. احذروا
تلفزيون السلام - فلسطين :   يعتبر الكرواسون، من أشهر المخبوزات التي نتناولها في أوقات الإفطار، خاصة لرواد ...