الأخبار :
فلسطين الثانية عربياً في مظاهر الفساد     مواطن يسلم ابنه للشرطة لتعاطيه المخدرات في الخليل     استئصال ورم سرطاني من قلب رضيعة بحجم 3 سم بمستشفى المقاصد     لوكسمبورغ تدعم سلطة المياه بـ 150 مليون يورو     اسرائيل تضع شروطا جديدة لتصدير العجول لفلسطين     إدارة بيرزيت تقرر إخلاء الجامعة حتى إشعار آخر     الشرطة تقبض على شاب بتهمة افساد خطوبة بطولكرم     مساعدات للشعب الفلسطيني بقيمة 348 مليون دولار     القبض على "لصوص" سرقوا خزنة ذهب وأموال     الهواتف المحمولة تسبب إصابات في الرأس والعنق والوجه بشكل متزايد     تأجيل اجتماع فلسطيني إسرائيلي بشأن قطع التيار الكهربائي     الشرطة الاسرائيلية تحرر غرامات باهظة بحق السائقين قرب جبع     إفشال ندوة تطبيعية في مدريد لتجميل صورة المستوطنات     المناطق التي ستقطع عنها الكهرباء في رام الله     'الصحة': زودنا مستودعاتنا في القطاع بأدوية بقيمة 45 مليون شيقل منذ بداية العام    
قسم تكنولوجيا الإعلام في جامعة خضوري يفتتح معرضه الأول "عدسات بلا حدود"
الأربعاء | 28/11/2018 - 02:32 مساءاً

تلفزيون  السلام - فلسطين : نظّم قسم تكنولوجيا الإعلام  في جامعة فلسطين التقنية "خضوري"، اليوم، المعرض الفوتوغرافي الأول بعنوان (عدسات بلا حدود)، برعاية مجلس اتحاد الطلبة، وحركة الشبيبة الطلابية، في الحرم الجامعي، لعرض نتاج طلبة مساق التصوير الفوتوغرافي.


وافتتح المعرض رئيس الجامعة  أ.د. نورالدين أبو الرب، ونواب الرئيس ومساعديه، ومنسق حركة الشبيبة الطلابية بحضور الهيئة الأكاديمية والتدريسية في الجامعة، وممثلي المؤسسات الرسمية والامنية والمدنية في طولكرم وحشد من طلبة الجامعة.  


وأوضح أ.د.أبو الرب أن جامعة خضوري تعمل على توفير كل الامكانيات الفنية والمادية والتقنية، التي تسهم في تحقيق تطلعاتها ورؤيتها بإرفاد المجتمع بخريجين مؤهلين قادرين على المنافسة في السوقين المحلية والدولية، والذي انعكست نتائجه  من خلال تميز الصور المعروضة، التي  نقلت معاناة شعبنا الفلسطيني، وجسدت  أنماط الحياة الفلسطينية بأشكالها المختلفة، مبينًا اللمسة الإبداعية الفنية للطلبة في هذا المعرض.


فيما أكد د. الجيوسي، أن  قسم تكنولجيا الاعلام – الذي يعمل على موائمة الاطار النظري الأكاديمي والتطبيقيات العملية-، بصدد تنظيم  سلسلة من المعارض التي تحتضن ابداعات طلبة القسم وإنجازاتهم اللامتناهية، وهو فرصة لدعم الطلبة المميزين ليكونوا على مستويات أعلى في المرات القادمة.  
بدوره، ذكر منسق حركة الشبيبة الطلابية  وسيم أبو شمس: "وفّرنا المستلزمات كافة التي احتاجها طلبة الإعلام سواء أكانت ضيافة أو يافطات"، مبينًا أنهم سيبقون إلى جانب الطلبة داعمين لهم ما يشكّل دافعًا لطلبة الإعلام للتقدم في تخصصهم.  

وذكرت الطالبة المشاركة في المعرض مجدولين أبو موسى: "هو فكرة رائعة لعرض اعمالنا أمام مرأى الجميع، الصورة التي شاركت بها في المعرض كانت باللونين الأبيض والأسود لشخص مسنّ ينظر بحزن وتبدو عليه معالم التعب، وهو يعمل للحصول على لقمة عيشه بالرغم من أنه في هذا العمر يجب أن يعيش بين أهله براحة".
فيما بين الطالب ساهر يحيى أن المعرض ساعده في عرض الحياة الريفية الفلسطينية للعالم من خلال الصور التي يشارك فيها.


وعلى هامش المعرض، تم توزيع الإصدار الاول من المجلة لاخاصة بقسم تكنولوجيا الإعلام بعنوان "حكاية صحفي طموح"، والتي تحوي تجارب الطلبة، وإنجازاتهم، وقصصهم، وتبرز أهم الفعاليات التي شاركوا بها.








التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 06:02
الظهر 12:32
العصر 03:16
المغرب 05:35
العشاء 07:02
استفتاء السلام
هل برأيك ستجرى الانتخابات في القريب العاجل ؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/11/2019

تنظيف الأسنان يقي من أمراض قلبية
تلفزيون السلام - فلسطين : أشارت دراسة أجراها باحثون بجامعة إيهاوا النسائية في كوريا الجنوبية، إن تنظيف ...
شركة يابانية تقدم "بخاخا" يخفي التجاعيد ويمنحك "بشرة جديدة"
تلفزيون السلام - فلسطين : تخطط شركة مستحضرات التجميل اليابانية Kao Corporation (كاو) لبيع منتج تجميل جديد ...
انتحار طفلة بسبب هاتف محمول
تلفزيون السلام - فلسطين : أقدمت طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها 8 سنوات، على الانتحار أمام أحد ...
احذر هذه الأطعمة تزيد الصداع النصفي
تلفزيون السلام - فلسطين : يؤثر الصداع النصفي على بليون إنسان، وفقاً لتقديرات منظمة الصحة العالمية. وتصاحب ...
8 فوائد رائعة للأفوكادو
تلفزيون السلام - فلسطين : فاكهة خضراء مصدرها أمريكا الجنوبية، وتمتاز بالمغذيات التي تحمي القلب والدماغ. ولأن ...