الأخبار :
محدث : شاهد ..شاب يقتل طليقته ويدفتها قرب البحر الميت     ربع مليون عاطل عن العمل في غزة     عائدات الاردن من السياحة تتجاوز 5.4 مليار دولار     ارتفاع الوفيات المرتبطة بالسجائر الإلكترونية في أمريكا إلى 52     "ازرق ابيض" يزيد من قوته ويتقدم على "الليكود"     "اسرائل" : منع مسيحيي غزة من زيارة الأماكن المقدسة في أعياد الميلاد     تركيا ترفع قيمة الجائزة لمن يدلي بأي معلومة تؤدي لاعتقال "محمد دحلان "     الامارات تدعم اللاجئيين الفلسطينيين بمبلغ 25 مليون دولار     الرئيس يرجب بموقف الملك المغربي من القدس وفلسطين     مقتل سيدة فلسطينية ودفنها بالقرب من البحر الميت     حالة الطقس: أجواء باردة حتى الإثنين وتحذير من شدة سرعة الرياح وخطر التزحلق     استغلوا الامطار- سرقة 31 بندقية من معسكر اسرائيلي     القسام : "وجهنا ضربة موجعة للعدو "     هيئة مكافحة الفساد :تقرير الفساد في فلسطين لا يعكس الواقع     الراصد الجوي يكشف تفاصيل جديدة حول المنخفض الجوي المؤثر على فلسطين    
مجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية في جامعة القدس المفتوحة فرع طولكرم ينظمان يوماً طبياً مجانياً لأهالي الشهداء والأسرى والطلبة .. شاهد الفيديو
الأربعاء | 28/11/2018 - 03:05 مساءاً
مجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية في جامعة القدس المفتوحة فرع طولكرم ينظمان يوماً طبياً مجانياً لأهالي الشهداء والأسرى والطلبة .. شاهد الفيديو

تلفزيون السلام - فلسطين : نظم مجلس إتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية  في جامعة القدس المفتوحة فرع طولكرم ،يوماً طبياً مجانياً استهدف أسر الشهداء والأسرى وأهالي الطلبة، بمشاركة محافظ طولكرم عصام أبو بكر، ومدير فرع الجامعة د. سلامة سالم،  والمؤسسة الأمنية، ود. سهام ثابت عضو المجلس التشريعي، ونائب أمين سر حركة فتح في طولكرم عبد الناصر شاكر، ورئيس مجلس الطلبة زياد النجار وممثلي  الشبيبة، وبحضور ممثلي عدد من المؤسسات الرسمية والأهلية والفعاليات. جاء ذلك بالتعاون  مع كل من  مستشفى الزكاة، وجمعية أصدقاء المريض، وجمعية أصدقاء مرضى السكري، والدائرة الطبية في الأمن الوطني، والتجمع الوطني لأسر الشهداء، ونادي الأسير، وهيئة شؤون الأسرى والمحررين.


وأشاد المحافظ أبو بكر بتنظيم اليوم الطبي والذي يستفيد منه أهالي الأسرى والشهداء، وطلبة جامعة القدس المفتوحة، مؤكداً على دور جامعة القدس المفتوحة ممثلة برئيس الجامعة الأستاذ الدكتور يونس عمرو وما يقوم به من إستراتيجية  لدفع العملية التعليمية إلى الأمام.


وأثنى المحافظ أبو بكر على  جهود فرع جامعة القدس المفتوحة بطولكرم، ومجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية، وكل الشركاء والمؤسسات على ما قدموه لتنظيم اليوم الطبي التثقيفي والتوعوي للمواطنين، مؤكداً على حالة التعاون مع جميع المؤسسات لتقديم الخدمة الأفضل للمواطنين في كل مكان على مستوى المحافظة.
من جانبه، ذكر د. سلامه سالم بأن تنظيم اليوم الطبي يأتي انطلاقا من رؤية جامعة القدس المفتوحة، والتي يؤكد عليها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور يونس عمرو للتعاون مع المؤسسات الرسمية ومساندة المواطنين والوقوف إلى جانبهم، من باب المسؤولية الاجتماعية والوطنية.


وعبر د. سالم عن شكره وتقديره للمحافظ أبو بكر على دعمه ومساندته لفعاليات الجامعة وأنشطتها، مؤكداً على الدور الكبير الذي قام به مجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية، وكل الشركاء في المؤسسات الصحية والمؤسسات الرسمية والأهلية على تعاونهم المميز لإنجاح اليوم الطبي.


هذا وأشار زياد النجار إلى أن مجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية وبالتعاون مع كافة الشركاء نظما  اليوم الطبي المجاني، تقديراً لأهالي الأسرى والشهداء، وطلبة الجامعة، ومن باب الاهتمام الدائم بهذه الشريحة التي تستحق من الجميع كل التقدير والاحترام.

 






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 06:04
الظهر 12:34
العصر 03:17
المغرب 05:35
العشاء 07:03
استفتاء السلام
هل برأيك ستجرى الانتخابات في القريب العاجل ؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/11/2019

تنظيف الأسنان يقي من أمراض قلبية
تلفزيون السلام - فلسطين : أشارت دراسة أجراها باحثون بجامعة إيهاوا النسائية في كوريا الجنوبية، إن تنظيف ...
شركة يابانية تقدم "بخاخا" يخفي التجاعيد ويمنحك "بشرة جديدة"
تلفزيون السلام - فلسطين : تخطط شركة مستحضرات التجميل اليابانية Kao Corporation (كاو) لبيع منتج تجميل جديد ...
انتحار طفلة بسبب هاتف محمول
تلفزيون السلام - فلسطين : أقدمت طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها 8 سنوات، على الانتحار أمام أحد ...
احذر هذه الأطعمة تزيد الصداع النصفي
تلفزيون السلام - فلسطين : يؤثر الصداع النصفي على بليون إنسان، وفقاً لتقديرات منظمة الصحة العالمية. وتصاحب ...
8 فوائد رائعة للأفوكادو
تلفزيون السلام - فلسطين : فاكهة خضراء مصدرها أمريكا الجنوبية، وتمتاز بالمغذيات التي تحمي القلب والدماغ. ولأن ...