مجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية في جامعة القدس المفتوحة فرع طولكرم ينظمان يوماً طبياً مجانياً لأهالي الشهداء والأسرى والطلبة .. شاهد الفيديو
الأربعاء | 28/11/2018 - 03:05 مساءاً
مجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية في جامعة القدس المفتوحة فرع طولكرم ينظمان يوماً طبياً مجانياً لأهالي الشهداء والأسرى والطلبة .. شاهد الفيديو

تلفزيون السلام - فلسطين : نظم مجلس إتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية  في جامعة القدس المفتوحة فرع طولكرم ،يوماً طبياً مجانياً استهدف أسر الشهداء والأسرى وأهالي الطلبة، بمشاركة محافظ طولكرم عصام أبو بكر، ومدير فرع الجامعة د. سلامة سالم،  والمؤسسة الأمنية، ود. سهام ثابت عضو المجلس التشريعي، ونائب أمين سر حركة فتح في طولكرم عبد الناصر شاكر، ورئيس مجلس الطلبة زياد النجار وممثلي  الشبيبة، وبحضور ممثلي عدد من المؤسسات الرسمية والأهلية والفعاليات. جاء ذلك بالتعاون  مع كل من  مستشفى الزكاة، وجمعية أصدقاء المريض، وجمعية أصدقاء مرضى السكري، والدائرة الطبية في الأمن الوطني، والتجمع الوطني لأسر الشهداء، ونادي الأسير، وهيئة شؤون الأسرى والمحررين.


وأشاد المحافظ أبو بكر بتنظيم اليوم الطبي والذي يستفيد منه أهالي الأسرى والشهداء، وطلبة جامعة القدس المفتوحة، مؤكداً على دور جامعة القدس المفتوحة ممثلة برئيس الجامعة الأستاذ الدكتور يونس عمرو وما يقوم به من إستراتيجية  لدفع العملية التعليمية إلى الأمام.


وأثنى المحافظ أبو بكر على  جهود فرع جامعة القدس المفتوحة بطولكرم، ومجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية، وكل الشركاء والمؤسسات على ما قدموه لتنظيم اليوم الطبي التثقيفي والتوعوي للمواطنين، مؤكداً على حالة التعاون مع جميع المؤسسات لتقديم الخدمة الأفضل للمواطنين في كل مكان على مستوى المحافظة.
من جانبه، ذكر د. سلامه سالم بأن تنظيم اليوم الطبي يأتي انطلاقا من رؤية جامعة القدس المفتوحة، والتي يؤكد عليها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور يونس عمرو للتعاون مع المؤسسات الرسمية ومساندة المواطنين والوقوف إلى جانبهم، من باب المسؤولية الاجتماعية والوطنية.


وعبر د. سالم عن شكره وتقديره للمحافظ أبو بكر على دعمه ومساندته لفعاليات الجامعة وأنشطتها، مؤكداً على الدور الكبير الذي قام به مجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية، وكل الشركاء في المؤسسات الصحية والمؤسسات الرسمية والأهلية على تعاونهم المميز لإنجاح اليوم الطبي.


هذا وأشار زياد النجار إلى أن مجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية وبالتعاون مع كافة الشركاء نظما  اليوم الطبي المجاني، تقديراً لأهالي الأسرى والشهداء، وطلبة الجامعة، ومن باب الاهتمام الدائم بهذه الشريحة التي تستحق من الجميع كل التقدير والاحترام.

 






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 04:37
الظهر 12:43
العصر 04:23
المغرب 07:22
العشاء 08:50
استفتاء السلام
كيف تتوقعون اداء حكومة الدكتور اشتيه ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 5/5/2019

العلماء يكتشفون طريقة جديدة لعلاج أخطر أنواع السرطان
تلفزيون السلام - فلسطين : أعلن علماء من معهد سولك للدراسات البيولوجية في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، عن ...
تناول الأسماك قد يقلل خطر الإصابة بسرطان الأمعاء
تلفزيون السلام - فلسطين : ارتبط تناول الأسماك بالصحة الجيدة، وكثيرا ما ينصح خبراء التغذية بالاستعاضة عن ...
6 أطعمة تنشط عقلك.. لا تبعدها عن مائدتك
تلفزيون السلام - فلسطين : تلعب الأطعمة التي يتناولها الإنسان دورا رئيسيا في الحفاظ على صحة العقل، ...
الحليب كامل الدسم أم قليل الدسم.. أيهما أفضل صحيا؟
تلفزيون السلام - فلسطين : يختلف الحليب قليل الدسم عن مثيله كامل الدسم بأنه يحتوي على كمية ...
10 أطعمة تقي من ضعف النظر
تلفزيون السلام - فلسطين :  أكدت الدكتورة لويزا ساستري على أهمية التغذية السليمة في الحفاظ على صحة ...