الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
وفد من محافظة طولكرم يزور الخليل وفرع جامعة خضوري في العروب لدعم صمودهم وثباتهم في مواجهة الاحتلال .. شاهد الفيديو
الخميس | 13/12/2018 - 02:03 مساءاً

تلفزيون السلام - فلسطين :  زار يوم أمس الأربعاء  وفد من محافظة طولكرم مدينة  الخليل وبلدتها القديمة والحرم الإبراهيمي الشريف وذلك في إطار دعم صمود أهلنا هناك في مواجهة جرائم الاحتلال والمستوطنين، وضمن  زيارة لفرع جامعة فلسطين التقنية " خضوري" في العروب .


وكان على رأس الوفد محافظ طولكرم عصام أبو بكر، وبمشاركة كل من د. نور الدين أبو الرب رئيس جامعة فلسطين التقنية " خضوري"، ومنسق فصائل العمل الوطني صائل خليل ، ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب، ورئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب ،ورؤساء البلديات والمجالس المحلية، وأعضاء المجلسين التنفيذي والاستشاري، وممثلي الجمعيات والاتحادات، والمرأة، وأسر الشهداء، ورجال الأعمال، ورئيس لجنة الزكاة المركزية غازي الحاج قاسم، والوجهاء ورجال الإصلاح، وممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية، والجامعات، والمؤسسة الأمنية، وفعاليات المحافظة.


وكان في استقبال المحافظ أبو بكر ووفد المحافظة، محافظ محافظة الخليل اللواء جبرين البكري ووجهاء الخليل، ومدير فرع جامعة خضوري في العروب د. مهيب أبو لوحه، والكادر التدريسي ورؤساء البلديات والغرف التجارية. 


وقال المحافظ أبو بكر في تصريح صحفي بأن الزيارة لمحافظة الخليل أتت بناءً على توجيهات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" وبمتابعة مباشرة من رئيس الوزراء الأستاذ الدكتور رامي الحمد الله، وبالتنسيق مع مستشار الرئيس لشؤون المحافظات الفريق الحاج إسماعيل جبر، بهدف دعم صمود أهلنا في محافظة الخليل في مواجهة جرائم الاحتلال والمستوطنين بحق أهلنا هناك، وخاصة في البلدة القديمة من الخليل، والحرم الإبراهيمي الشريف، وفي كافة أماكن هذه المحافظة الكبيرة والمهمة على مستوى الوطن، مشدداً على التواصل والتعاون والتنسيق الدائم في المجالات الاقتصادية، والثقافية، والعلمية، وغيرها من المجالات التي تستحق التعاون المشترك، مشيراً إلى أهمية جامعة خضوري، ودورها في العملية التعليمية، معبراً عن السعادة لزيارة فرع الجامعة في العروب، تأكيداً الوقوف إلى جانب الجامعة في جميع الظروف لمواجهة اعتداءات الاحتلال  وعدوانه الدائم على شعبنا في كل مكان من هذا الوطن. 


ووجه المحافظ أبو بكر شكره وتقديره للمحافظ اللواء البكري ووجهاء الخليل وفعالياتها على حفاوة الاستقبال، وفرع خضوري في العروب،  داعياً أهلنا في الخليل لزيارة محافظة طولكرم مرة أخرى، كما جاءت زيارة المحافظة وجامعة فلسطين التقنية " خضوري" خلال الأشهر الماضية.


من جانبه أكد محافظ الخليل اللواء جبرين البكري على أهمية زيارة وفد محافظة طولكرم ممثلاً بالمحافظ أبو بكر وكل المؤسسات والفعاليات، مقدماً شرحاً عن واقع الخليل، ومعاناة أهلها بسبب جرائم الاحتلال والمستوطنين، مشدداً على الثبات والبقاء والصمود على الأرض، وعدم الإذعان لتلك الممارسات والجرائم التي لن تمنع شعبنا من الاستمرار بالنضال للوصول إلى إقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.


ورافق المحافظ البكري، محافظ طولكرم عصام أبو بكر ووفد المحافظة، في جولة داخل أروقة البلدة القديمة من مدينة الخليل، والحرم الإبراهيمي الشريف، وأسواق المدينة للإطلاع على واقعها وظروفها.


وتخلل الزيارة في فرع جامعة خضوري بالعروب، استقبال من مدير الفرع، وكلمات للمحافظ أبو بكر، ورئيس جامعة خضوري  د. نور الدين أبو الرب، ولوجهاء الخليل والذين أكدوا على التواصل وتشبيك العلاقات الدائمة والمستمرة ما بين جميع محافظات الوطن.







التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:23
الظهر 12:47
العصر 04:14
المغرب 06:50
العشاء 08:12
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...