ثلاثية بيل تكتسح كاشيما وتعبر بريال مدريد لنهائي المونديال
الأربعاء | 19/12/2018 - 08:26 مساءاً
ثلاثية بيل تكتسح كاشيما وتعبر بريال مدريد لنهائي المونديال

تلفزيون السلام - فلسطين : حسم ريال مدريد بطل أوروبا، تأهله لنهائي بطولة كأس العالم للأندية، بعد الانتصار بنتيجة (3-1) على كاشيما إنتلرز الياباني بطل آسيا، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

وسجل أهداف الملكي الويلزي جاريث بيل في الدقائق 44 و53 و55، بينما سجل شوما دوي هدف كاشيما الوحيد في الدقيقة 78.

وضرب الملكي بهذا الانتصار موعدًا مع العين الإماراتي في المباراة النهائية، بينما سيلعب كاشيما ضد ريفر بليت لقاء تحديد المركز الثالث.

أول تهديد في المباراة كان من كاشيما، حيث انطلق اللاعب سيرجينيو وسدد كرة قوية، تصدى لها حارس ريال مدريد كورتوا، وحولها إلى ركلة ركنية في الدقيقة 2.

وجاء رد ريال مدريد، عبر الفرنسي كريم بنزيما الذي أرسل تسديدة في الدقيقة 10، تصدى لها حارس كاشيما سون تاي على مرتين.

ومن هجمة مميزة بعد عدة لمسات، وصلت الكرة تحت أقدام توني كروس الذي أرسل تسديدة قوية تصدى لها الحارس سون تاي في الدقيقة 29.

وواصل الضغط الملكي على الشباك اليابانية، بكرة رأسية من القائد سيرجيو راموس مرت بجانب مرمى كاشيما في الدقيقة 30، وأيضًا كرة رأسية أخرى من قبل كريم بنزيما في الدقيقة 33.

واقتنص الويلزي جاريث بيل مهاجم ريال مدريد، الهدف الأول للملكي في الدقيقة 44، حيث تبادل الكرة مع البرازيلي مارسيلو وانطلق في الجبهة اليسرى وأرسل تسديدة أرضية على يمين حارس كاشيما سون تاي.

ومع بداية الشوط الثاني دفع جو أويوا مدرب كاشيما بيوشيدا بدلا من ناجاكي، ثم أنزاي بدلا من دايجو نيشي، وأخيرًا ليوناردو بدلا من إيندو.

وأنقذ شوتو مدافع كاشيما مرماه من تلقي الهدف الثاني، حيث سدد كريم بنزيما كرة قوية، أخرجها شوتو من على خط المرمى في الدقيقة 49.

وضاعف جاريث بيل النتيجة لريال مدريد، وأضاف الهدف الشخصي الثاني له في المباراة، مستغلا خطأ دفاعيا من سيونج هيونج في التمرير وسدد في المرمى الخالي، في الدقيقة 53.

وواصل الويلزي التألق اللافت، حيث سجل الهدف الثالث "هاتريك"، بتسديدة يسارية صاروخية، مستغلا تمريرة من البرازيلي مارسيلو على يسار حارس كاشيما في الدقيقة 55.

وقرر سانتياجو سولاري المدير الفني لريال مدريد، الدفع بماركو أسينسيو بدلا من جاريث بيل، وإيسكو بدلا من فاسكيز، وأخيرًا كاسيميرو بدلا من أسينسيو.

واستمر المد المدريدي نحو الشباك اليابانية، حيث اخترق بنزيما الجبهة اليسرى، وأرسل كرة عرضية، لكارفاخال، لكن تدخل الدفاع الياباني وأبعد الكرة في الدقيقة 61.

وتألق كورتوا في التصدي لتسديدة أنزاي في الدقيقة 63، حيث سدد البديل كرة قوية بعد مروره من الجبهة اليمنى لصفوف الميرنجي.

وأهدر فاسكيز فرصة تسجيل الهدف الرابع برعونة شديدة، حيث انطلق بالكرة أمام حارس كاشيما لكنه سدد الكرة وسط المرمى وتصدى لها الحارس سون تاي بسهولة في الدقيقة 65.

وسجل شوما دوي لاعب كاشيما إنتلرز الهدف الأول لفريقه، حيث استلم الكرة في منطقة الجزاء وسدد بقوة على يمين الحارس كورتوا في الدقيقة 78.

وفي أخطر محاولات الميرنجي في الشوط الثاني، أرسل إيسكو تمريرة سحرية لكريم بنزيما وسط دفاعات كاشيما، وسدد الفرنسي كرة مرت بجانب مرمى سون تاي في الدقيقة 85.

واستمرت المحاولات بين كلا الطرفين، لكن دون أي جديد، لتنتهي المباراة بانتصار الميرنجي، الذي يسعى للحفاظ على لقبه في البطولة.

 






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 06:15
الظهر 12:49
العصر 03:38
المغرب 05:57
العشاء 07:23
استفتاء السلام
من يتحمل مسؤولية ارتفاع الخضار والفواكه في الاسواق الفلسطينية ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 24/07/2018

فوائده لا تحصى.. لا ترم قشر البصل بعد اليوم
تلفزيون السلام - فلسطين : من يتوقع أن تحمل قشور البصل التي نتخلص منها يوميا فوائد تفوق ...
تحذير هام للأمهات ...لا للكورن فليكس في إفطار أطفالكن
تلفزيون السلام - فلسطين :  تتجه السلطات الصحية البريطانية إلى تحذير الآباء من تقديم رقائق الذرة والشوكولاتة ...
للنساء ...فوائد خفية ومذهلة للحمص
تلفزيون السلام - فلسطين : يحمي الحمص الذي يحتوي على البروتين والألياف من أمراض خطيرة مثل السرطان ...
ضمادة "كهربائية" تسرع شفاء الجروح !
تلفزيون السلام - فلسطين :  توصلت دراسة حديثة إلى أن ضمادة مطورة تولد تيارا كهربائيا لطيفا، يمكن ...
مخ الأطفال في خطر.. بسبب الأجهزة الذكية
تلفزيون السلام - فلسطين :  يواجه الآباء، الذين كانوا يشعرون بالقلق من أن أطفالهم يقضون وقتاً طويلاً ...