الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
أكاديمية المدربين العرب للتنمية الدولية وتحت رعاية المحافظ أبو بكر تحتفل بتخريج طلاب الدورات المهنية .. فيديو
الأربعاء | 06/03/2019 - 02:43 مساءاً

تلفزيون السلام - فلسطين : احتفلت أكاديمية المدربين العرب للتنمية الدولية وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبمشاركته بتخريج طلاب الدورات المهنية. جاء ذلك في دار المحافظة بمشاركة كل من نائب قائد المنطقة العقيد علاء الزبن، ومدير عام مديرية العمل بطولكرم موفق كبها، ويوسف الحاج قاسم رئيس مجلس إدارة الأكاديمية، و نور سلمان مدير الأكاديمية، والمتدربين والأهالي، والجهات المختصة بمؤسسة المحافظة.


ونقل المحافظ أبو بكر  تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن"، ومباركته للمتدربين على إنجاز الدورات واجتيازها بنجاح والتي من شانها أن تشكل بارقة أمل نحو الحياة العملية، مؤكداً على مكانة الشباب الفلسطيني، بناة المستقبل الواعد ، والوطن، وصولاً إلى إنهاء الاحتلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.


وأثنى المحافظ أبو بكر على جهود الأكاديمية من خلال ما تقوم به من دور بتقديم العديد من الدورات المهنية والتعليمية والتدريبية،  مقدماً التهاني للمرأة الفلسطينية بمناسبة الثامن من آذار، يوم المرأة العالمي، مشيراً إلى أن هذا الشهر زاخر بالكثير من المناسبات الوطنية، من يوم الأرض، إلى معركة الكرامة، ويوم الأم، وغيرها من المناسبات الزاخرة في هذا الشهر.


وأشار المحافظ أبو بكر إلى مجموعة التحديات الكبيرة التي تواجه شعبنا الفلسطيني، وعلى رأسها ما يقوم به الاحتلال الإسرائيلي، والذي يستهدف عنصر الشباب بشكل مباشر، منوهاً بان الرد دائماً يجب أن يكون باتجاه المزيد من العطاء والعمل والنشاط، واستثمار الوقت بالشكل الصحيح، لصالح العلم والابتكار وتحقيق التطلعات نحو النجاح والتألق والإبداع، وتمكين الشباب عبر تعزيز المهارات  والإمكانات.


ووجه المحافظ أبو بكر دعوة للشباب المتدربين والخريجين للمشاركة في المسار السياحي البيئي والذي تنوي المحافظة تنظيمه بالشراكة مع وزارة السياحة والآثار وسلطة جودة البيئة للتعرف على الأماكن التاريخية وتعميق الارتباط بالأرض الفلسطينية، وجدانياً ومكانياً وتاريخياً.


من جانبه عبر يوسف الحاج قاسم عن شكره وتقديره للمحافظ أبو بكر على رعايته ودعمه الدائم والمستمر لأنشطة الأكاديمية، وجميع الأنشطة على مستوى المحافظة، مقدماً شرحاً عن الدورات والبرامج التي نفذتها الأكاديمية خلال الفترة الماضية، والبرامج والخطط المستقبلية في هذا الإطار.


وأشار الحاج قاسم إلى جهود المدربين والمتدربين وما قدموه من تعاون وشراكة، مؤكداً على أن الأكاديمية تعمل على تطوير برامج الشباب عبر ربطهم مع سوق العمل.
وتحدثت م. نور سلمان عن دور الأكاديمية في تعزيز مكانة الخريجين وربطهم مع المجتمع وأرباب العمل، عبر تقديم التأهيل المناسب لهم، وزيادة التواصل مع الجمهور، وخاصة أن الأكاديمية تسعى إلى أن تكون حلقة وصل ما بين المتدربين والمؤسسات وأرباب العمل.


وتخلل الحفل، تكريم المحافظ أبو بكر، والجهات المختصة ذات العلاقة ، وتسليم الشهادات للخريجين والمتدربين.







التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 04:31
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:16
العشاء 08:44
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...