حركة "فتح" في مخيم طولكرم تعقد مؤتمر منطقة الشهداء والأسرى والجرحى
الأحد | 10/03/2019 - 08:19 صباحاً
حركة "فتح" في مخيم طولكرم تعقد مؤتمر منطقة الشهداء والأسرى والجرحى

تلفزيون السلام - فلسطين : عقدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في مخيم طولكرم مؤتمر منطقة الشهداء والأسرى والجرحى. جاء ذلك في دار المحافظة بمشاركة كل من محافظ طولكرم عصام أبو بكر، وعبد المنعم حمدان نائب مفوض التعبئة والتنظيم، وتيسير نصر الله مسؤول لجنة الإشراف  على الانتخابات، وحمدان إسعيفان أمين سر حركة فتح بطولكرم وأعضاء الإقليم، وموفق ضميري رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر، وفيصل سلامه رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم طولكرم، والكادر التنظيمي والشُعب التنظيمية، وأعضاء المؤتمر والمشاركين فيه.


ونقل المحافظ أبو بكر لأعضاء المؤتمر والمشاركين تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" واعتزازه وتقديره لمخيم طولكرم، صاحب السجل النضالي الطويل، والذي قدم الشهداء والأسرى والجرحى والمناضلين، مؤكداً على أن عقد المؤتمر في دار المحافظة، جاء انطلاقا من كونها بيت الرئيس، وحركة فتح، مباركاً لأهالي مخيم طولكرم وحركة فتح بالمخيم، عقد مؤتمرهم التنظيمي، والذي يعد ضرورياً من أجل استنهاض الحركة، لمواصلة طريق النضال والحرية والوصول إلى إنهاء الاحتلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة.


وأشار المحافظ أبو بكر إلى ما تواجهه القضية الفلسطينية من تحديات كبيرة وجسام تستهدف ثوابتنا الوطنية، وحقوقنا العادلة غير القابلة للتصرف، والتي تقف قيادتنا صامدة للدفاع عنها.


من جانبه وجه عبد المنعم حمدان، وباسم مفوض التعبئة والتنظيم د. جمال محيسن التحية لأهالي مخيم طولكرم النضال والحرية والشهداء، مشدداً على أهمية إنجاز وعقد مؤتمر الشهداء والجرحى في مخيم طولكرم، مستعرضاَ الوضع السياسي والتطورات التي تواجهها القضية الفلسطينية، وتحديداً في ظل ما يطرح من صفقة القرن وغيرها من المؤامرات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية، متمنياً التوفيق للجنة التنظيمية الجديدة في مخيم طولكرم لخدمة أهالي المخيم والمؤسسات والوقوف على التحديات التي تواجههم، موضحاً بأن حركة فتح تعمل من أجل الشعب الفلسطيني وهي الضامن الوحيد لتلك الحقوق الوطنية والمدافع الحقيقي عنها.


وأشار  حمدان إسعيفان إلى أن المستوى التنظيمي في مرحلة إعادة البناء عبر عقد المؤتمرات التنظيمية في المواقع المختلفة على مستوى المحافظة، مقدماً الشكر للمحافظ أبو بكر، ومفوض عام التعبئة والتنظيم د. جمال محيسن ونائبه عبد المنعم حمدان، والمشرف على الانتخابات تيسير نصر الله وأعضاء لجنة الإشراف، على الوصول للاتفاق والتوافق وعقد المؤتمر التنظيمي في مخيم طولكرم واختيار لجنة تنظيمية 


وتحدث  موفق ضميري في كلمة له باسم اللجنة التحضيرية عن مرحلة التحضير  للمؤتمر والجهود التي بذلت في هذا الإطار لعقده وإنجازه، وذلك من باب الوفاء والعهد للشهداء والأسرى والجرحى  والتضحيات التي قدموها في مخيم طولكرم.


وفي كلمته، عبر فيصل سلامه باسم مؤسسات وفعاليات مخيم طولكرم، عن الشكر والتقدير للمحافظ أبو بكر على جهوده ودوره لعقد هذا المؤتمر، مثنياً على جهود إقليم حركة فتح بطولكرم، واللجنة التنظيمية، ومؤسسات المخيم، منوهاً إلى أن الرسالة دائماً رسالة الشهداء والأسرى والجرحى.

 

وانتخب أعضاء المؤتمر كلاً من  إبراهيم عوض رئيساً للمؤتمر، وحسن خولي نائباً له، ومحمد عماره مقرراً للمؤتمر، فيما تولى مصطفى اسدودي عرافة فعاليات المؤتمر. 


وخرج المؤتمر باختيار  لجنة تنظيمية في مخيم طولكرم بالتزكية  مكونة من (11) عضواً، وهم هشام أبو زغيب أمنياً للسر، ومحمد إبراهيم عبد الوهاب شحاده، وعاصم مسلم عامر، وإسلام حسن خولي، وصابرين موسى اشتيوي إبراهيم، ووعد رشيد مصطفى كرسوع، وادهم خالد عدنان، محمد بديع رضوان، فادي فتحي أحمد مطر، محمد زياد صالح فرحانه، عوض إبراهيم عوض.






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:25
الظهر 12:24
العصر 03:35
المغرب 06:01
العشاء 07:23
استفتاء السلام
كيف تتوقعون اداء حكومة الدكتور اشتيه ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 5/5/2019

كثرة النوم قد تسبب مرضا لا علاج له
تلفزيون السلام - فلسطين : ربطت قائمة طويلة من الدراسات التي أجريت في السنوات الأخيرة، مرض ألزهايمر ...
سبب صادم وغريب "للصلع "
تلفزيون السلام - فلسطين :  كشفت دراسة حديثة عن سبب غريب للصلح، يتمثل في الملوثات الشائعة في ...
دراسة : خفض الراتب قد يزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب
تلفزيون السلام - فلسطين : وجدت دراسة حديثة أن الحصول على زيادة في الراتب قد تحمي من ...
للسيدة الحامل ..لانجاب طفل ذكي عليك تناول هذه الاطعمة
تلفزيون السلام - فلسطين : ذكرت دراسة حديثة، أن تناول المأكولات البحرية أثناء الحمل يساعد على نمو ...
علماء يكشفون أهمية الشاي لصحة الدماغ
تلفزيون السلام - فلسطين : وجدت دراسة أن شرب الشاي يمكن أن يكون مفيدا للدماغ وأنه يمنع ...