الأخبار :
اشتية: الحكومة ستشغل المستشفى التركي ردا على المشفى الأمريكي     تفاصيل مثيرة لسرقة صراف آلي جنوب نابلس     طولكرم: وقفة تضامنية منددة باعتداء الاحتلال على طواقم تلفزيون فلسطين في القدس     اشتية: قررنا تشغيل المستشفى التركي بغزة ردا على الامريكي     النقل والمواصلات تسمح للراسب بالتؤريا اعادة الامتحان بنفس اليوم     دراسة تكشف فوائد الزواج والرجال هم الرابح الاكبر     برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ينظم زيارة صحفية للاطلاع على سير مشروع مكافحة تلوث مياه الصرف الصحي العابرة للحدود     القبض على 3 أشخاص مُتلبسين بمحاولة سرقة صراف آلي في ضواحي القدس     أكثر من 7 آلاف مواطن تنقلوا عبر معبر الكرامة يوم امس     الرئيس يعبر عن ارتياحه لموقف الفصائل من الانتخابات     تقرير: ربع الإسرائيليين يعيشون تحت خط الفقر     الإضراب الشامل يعم الخليل تنديدا     مختصون يبدأون اليوم تقييم مجمع فلسطين الطبي برام الله     ردا على بومبيو: مبادرة لاعتراف أوروبي مشترك بفلسطين     العملات والمعادن    
طولكرم: انتخاب هيئة إدارية جديدة لاتحاد لجان المرأة .. فيديو
السبت | 20/04/2019 - 08:19 مساءاً
طولكرم: انتخاب هيئة إدارية جديدة لاتحاد لجان المرأة .. فيديو

تلفزيون السلام - فلسطين - وفا - هدى حبايب : انتخب اتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي في محافظة طولكرم، اليوم السبت، هيئته الادارية الجديدة، خلال مؤتمره الأول "شهيدات محافظة طولكرم، صمود،  تحدي، حرية"، في قاعة مدرسة العدوية بالمدينة.

 

وفازت15 عضوة في الهيئة الإدارية الجديدة، وهن: ميسون شاكر، وزكية جدبة، وسوسن سلمان، وفاتنة حمد، وهمت الشنتير، ورنا عبيد، وبهادر رزق الله، وناريمان أبو شمس، وفوز تاية، وسهير خضر، ومهدية الهمشري، وأروى قزموز، وعفاف الزبدة، وصباح الشرشير، وتغريد سارة.

 

وجددت الفائزات العهد للشهيدات والشهداء والأسرى والجرحى، وأكدن مواصلة النضال حتى التحرر وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

 

وقالت رئيسة اتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي فدوى البرغوثي: إن هذا المؤتمر هو جزء من سلسلة مؤتمرات يقوم بها الاتحاد الذي يمثل الإطار الفتحاوي النسائي الجماهيري لحركة فتح، وتم إنهاء الانتخابات في محافظات رام الله والبيرة، وسلفيت، وبيت لحم، وطوباس، واليوم المؤتمر الخامس بطولكرم، مشيرة إلى أنه سيتم استكمال كل المؤتمرات في الضفة وقطاع غزة تمهيدا لعقد المؤتمر العام الذي سينتخب فيه مكتب الاتحاد والهيئة القيادية له.

 

واستذكر نائب محافظ طولكرم مصطفى طقاقطة، المناضلة الراحلة ربيحة ذياب مؤسسة اتحاد لجان العمل الاجتماعي، ودورها النضالي في كافة المجالات على الساحة الوطنية، مثمنا هذا المؤتمر الذي جمع المناضلات الفتحاويات تحت راية فتح، وبالدور البناء الذي تؤديه المرأة في المجتمع الفلسطيني.

 

وقالت عضو اللجنة المركزية لحركة فتح دلال سلامة، إن هذا المؤتمر يأتي في إطار رؤية الحركة تجاه تعزيز الحياة الديمقراطية، وتجديد أطر الحركة سواء النسوية والشبابية أو الأطر التنظيمية والحركية.

 

وأضافت، "نحن مستمرون في هذه المؤتمرات التي من شأنها أن تقوي من عزيمتنا، وتقوي إرادة أولادنا وبناتنا في مواجهة الاحتلال وتعزيز دورهم في المقاومة الشعبية ضد كل مخططات الاحتلال".

 

وأشاد أمين سر حركة فتح إقليم طولكرم حمدان اسعيفان، بدور المرأة الذي يعتبر جزءا أساسيا من المنظومة الوطنية، مشيرا إلى أن حركة فتح أشركت المرأة في العمل والريادة، ونجحت في إثبات دورها النضالي على الساحة الفلسطينية وهي مستمرة في النضال والمثابرة.

 

وباركت رئيسة اتحاد لجان المرأة سابقا في طولكرم عفاف الزبدة، نجاح العملية الديمقراطية التي عززت من مشاركة المرأة الفلسطينية الفتحاوية في العمل النضالي والفاعل في حماية المشروع الوطني.






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 06:01
الظهر 12:31
العصر 03:16
المغرب 05:34
العشاء 07:02
استفتاء السلام
هل برأيك ستجرى الانتخابات في القريب العاجل ؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/11/2019

تنظيف الأسنان يقي من أمراض قلبية
تلفزيون السلام - فلسطين : أشارت دراسة أجراها باحثون بجامعة إيهاوا النسائية في كوريا الجنوبية، إن تنظيف ...
شركة يابانية تقدم "بخاخا" يخفي التجاعيد ويمنحك "بشرة جديدة"
تلفزيون السلام - فلسطين : تخطط شركة مستحضرات التجميل اليابانية Kao Corporation (كاو) لبيع منتج تجميل جديد ...
انتحار طفلة بسبب هاتف محمول
تلفزيون السلام - فلسطين : أقدمت طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها 8 سنوات، على الانتحار أمام أحد ...
احذر هذه الأطعمة تزيد الصداع النصفي
تلفزيون السلام - فلسطين : يؤثر الصداع النصفي على بليون إنسان، وفقاً لتقديرات منظمة الصحة العالمية. وتصاحب ...
8 فوائد رائعة للأفوكادو
تلفزيون السلام - فلسطين : فاكهة خضراء مصدرها أمريكا الجنوبية، وتمتاز بالمغذيات التي تحمي القلب والدماغ. ولأن ...