الأخبار :
اشتية: الحكومة ستشغل المستشفى التركي ردا على المشفى الأمريكي     تفاصيل مثيرة لسرقة صراف آلي جنوب نابلس     طولكرم: وقفة تضامنية منددة باعتداء الاحتلال على طواقم تلفزيون فلسطين في القدس     اشتية: قررنا تشغيل المستشفى التركي بغزة ردا على الامريكي     النقل والمواصلات تسمح للراسب بالتؤريا اعادة الامتحان بنفس اليوم     دراسة تكشف فوائد الزواج والرجال هم الرابح الاكبر     برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ينظم زيارة صحفية للاطلاع على سير مشروع مكافحة تلوث مياه الصرف الصحي العابرة للحدود     القبض على 3 أشخاص مُتلبسين بمحاولة سرقة صراف آلي في ضواحي القدس     أكثر من 7 آلاف مواطن تنقلوا عبر معبر الكرامة يوم امس     الرئيس يعبر عن ارتياحه لموقف الفصائل من الانتخابات     تقرير: ربع الإسرائيليين يعيشون تحت خط الفقر     الإضراب الشامل يعم الخليل تنديدا     مختصون يبدأون اليوم تقييم مجمع فلسطين الطبي برام الله     ردا على بومبيو: مبادرة لاعتراف أوروبي مشترك بفلسطين     العملات والمعادن    
المحافظ أبو بكر والوزير قطامي والسفير الرويضي يطلعون على احتياجات بلدة علار
الإثنين | 22/04/2019 - 10:05 صباحاً
المحافظ أبو بكر والوزير قطامي والسفير الرويضي يطلعون على احتياجات بلدة علار

تلفزيون السلام - فلسطين : اطلع كل من محافظ طولكرم عصام أبو بكر ، ومستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والإسلامية،  وممثل منظمة التعاون الإسلامي السفير أحمد الرويضي على احتياجات بلدة علار .

 

جاء ذلك خلال زيارة للبلدة، حيث كان في استقبالهم رئيس البلدية بدر خندقجي وأعضاء المجلس البلدي، ووجهاء البلدة، وممثلي المؤسسات والقطاعات المختصة ذات العلاقة. 


ونقل المحافظ أبو بكر لأهالي  علار تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" وتأكيده على الدور النضالي والوطني لهذه البلدة التي قدمت الشهداء والأسرى والمناضلين، مشيراً إلى دور الحكومة برئاسة الدكتور محمد إشتيه، بإسناد المواطنين ودعم صمودهم.


وشدد المحافظ أبو بكر على أن علار   ركن أساسي من أركان المحافظة ، وخاصة أن جميع المشاريع التي يتم تنفيذها في البلدة تعد مشاريع رابطة مع القرى والبلدات المؤدية لمحافظة جنين، وذلك انطلاقا من موقعها الجغرافي ومكانتها.


و أشار الوزير قطامي إلى أن الرئيس محمود عباس  "أبو مازن" يشدد دائماً على دعم صمود المواطن وبقائه على أرضه في مواجهة الاحتلال والاستيطان، مؤكداً على إستراتجية الحكومة برئاسة الدكتور محمد إشتيه للوصول إلى جميع المواطنين، والوقوف إلى جانبهم، عبر تحقيق العديد من المشاريع في البنية التحتية، والتعليم والصحة، والزراعة، وغيرها من المجالات الحيوية والضرورية، علاوة على تحقيق التمكين الاقتصادي،  مؤكداً على أخذ احتياجات البلدة، وخاصة بما يتعلق بتأهيل الطرق  ووضعها على رأس الأولويات.


وعبر السفير الرويضي عن سعادته لزيارة بلدة علار، والاستماع من البلدية والأهالي لاحتياجات البلدة، مشيراً إلى إمكانية التواصل مع الدول الإسلامية لبحث إمكانية تنفيذ مشاريع مراكز ثقافية أو اجتماعية أو غيرها من المشاريع والتي من الممكن تسميتها بأسماء تلك الدول.
واستعرض رئيس البلدية بدر الخندقجي احتياجات بلدة علار، مشيداً بتعاون المحافظ أبو بكر، وبجهود الوزير د. قطامي، والسفير الرويضي، في خدمة البلدة ومساندة أهلها.


هذا وقدم عامر شديد مسؤول العلاقات العامة في بلدية  علار عرضاَ عن المشاريع المنفذة على مستوى البلدة، والاحتياجات الضرورية والأساسية من البنية التحتية والشوارع وغيرها من الاحتياجات الأخرى.






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 06:01
الظهر 12:31
العصر 03:16
المغرب 05:34
العشاء 07:02
استفتاء السلام
هل برأيك ستجرى الانتخابات في القريب العاجل ؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/11/2019

تنظيف الأسنان يقي من أمراض قلبية
تلفزيون السلام - فلسطين : أشارت دراسة أجراها باحثون بجامعة إيهاوا النسائية في كوريا الجنوبية، إن تنظيف ...
شركة يابانية تقدم "بخاخا" يخفي التجاعيد ويمنحك "بشرة جديدة"
تلفزيون السلام - فلسطين : تخطط شركة مستحضرات التجميل اليابانية Kao Corporation (كاو) لبيع منتج تجميل جديد ...
انتحار طفلة بسبب هاتف محمول
تلفزيون السلام - فلسطين : أقدمت طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها 8 سنوات، على الانتحار أمام أحد ...
احذر هذه الأطعمة تزيد الصداع النصفي
تلفزيون السلام - فلسطين : يؤثر الصداع النصفي على بليون إنسان، وفقاً لتقديرات منظمة الصحة العالمية. وتصاحب ...
8 فوائد رائعة للأفوكادو
تلفزيون السلام - فلسطين : فاكهة خضراء مصدرها أمريكا الجنوبية، وتمتاز بالمغذيات التي تحمي القلب والدماغ. ولأن ...